شروحات

تجسس على تحركات موقعك | موقع خرافي يراقب تحركات المتابعين بالفيديو

مراقبة تحركات الموقع يكون جيد للتعرف على المكان الذي يتجه إليه المتابعين وايضا الاماكن التي ينقر عليها للتعرف على موقعك ، التعرف على متطلبات الناس ،تعرف على مكان المناسب للاعلانات ، و العديد من الامور التي تحتاجها من اجل اصلاحها مستقبلا . سوف نشارك معكم موقع رائع لمشاهدة تحركات الزوار على موقعك بالدقيقة والثانية . سوف تكون المراقبة بالفيديو وليست ارقام و خطوط كما يعتقد العديد . ولكن من اجل التعرف على الموقع اكثر تابع الدرس من الاول الى الاخير على موقعنا irbahnet وسوف تكتشف أن الموقع يستحق ان تعمل عليه .

blog post 26 1981720451

تجسس على تحركات موقعك | موقع خرافي يراقب تحركات المتابعين بالفيديو

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نشارك معكم موقع رهيب جدا والذي يقدم خدمة في منتهى الروعة. طبعا اذا كان لديك موقع في اي منصة سواء بلوجر و ووردبريس او wix او اي منصة لانشاء الموقع المجانية او المدفوعة . سوف يكون هذا الموقع مفيد في عملك لانك سوف تكتشف العديد من التحركات التي كنت لا تعرفها من قبل ولم تكن تََتخيل ان تراها في حياتك . 


عدد كبير من المدونين في المواقع الالكترونية تكتب مقالات كثيرة جدا من اجل الحصول على زيارات من محركات البحث وحتى من المواقع الاجتماعية . طبعا اغلب المواقع تقوم باضافة اعلانات في اماكن مختلفة في الموقع وتجد النقرات ضعيفة جدا مقارنة مع عدد المشاهدات و الزيارات ، وهذا يُسبب ازعاج للمدونين الراغبين في الربح من الانترنت لانها بدون نقرات لن تكسب المال وخاصة اذا كانت الشركة التي تتعامل معها تدعم النقر فقط مثل الادسنس . لهذا هذا الموقع hotjar سوف يساعدك في مراقبة تحركات موقعك بكامل التفاصيل لمراجعة جميع الاماكن التي وضعت بها اعلانات والصور حتى المواضيع الشبيها .

موقع hotjar يعد من بين افضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة ولكن تكون فرصة 30 يوم بعدد 2000 مشاهدة الصفحة مجانا لمراقبة تحركات الناس في موقعك . وفي الحقيقة العديد لن يعجبهه هذا الامر لانه يبحث عن المجاني والذي يكون مدى الحياة لمراقبة الموقع ، ولكن انت نظرت لها بهذا المنظور وانا نظرت لها بمنظور اخر . 

نعم انا سوف اكتشف تحركات موقعي في ظرف 10 ايام فقط ، سوف اراقب اين يتم النقر كثيرا وما هي الصفحات التي ينتقل اليها الناس وماهي الدول الاكثر دخول للموقع وماهي المواضيع التي تأتي اليها زيارات كثيرا من محركات البحث او حتى من المواقع الاجتماعية ، وهذا سوف يساعدني في تطوير عملي الى الجيد وبعدها لن احتاج للموقع لانني اكتشفت الاخطاء التي ارتكبها او اكتشف ما يجب عليا فعله بعدها .


– الموقع اسمه hotjar والذي سوف يكون سببا في نجاح عملك في الموقع الالكتروني .

– يساعد في مراقبة النقرات على اعلانات ادسنس او اي اعلان او اي رابط .

– يساعد في مشاهدات التنقل في الصفحات من صفحة الى صفحة اخرى .

– يساعد كل اصحاب الحملات الاعلانية للتعرف على مكان النقر على الاعلانات .

الموقع  يوجد به العديد من المميزات التي ربما سوف تكتشفها بعدما تشترك وتضيف موقعك ومعلوماتك الخاصة ، كما اننا شرحنا لكم الدرس في قناة هشام هاشم العروجي ، ونتمنى لكم التوفيق في العمل .


اسم الموقع hotjar.com


1 – عندما تقوم بالدخول للموقع سوف تجد الاشتراك عبر الايميل فانت تقوم بالضغط على sign in with google وسوف يتم ربط الموقع مع الايميل الخاص بك الذي يوجد بالمتصفح .

2020 10 24 171645


2 – الاختيار الاول يطالب باضافة نوع المحتوى تخبره شي ثاني Other .

   – المرحلة الثاني تختار NO و المرحلة الثالثة تختار عدد زيارات الموقع .

2020 10 24 171905


3 – تقوم بإضافة الدومين والمرحلة الثاني سوف تختار نوعية المحتوى او تقول لهم شي أخر .


2020 10 24 172156


بعدها سوف يقوم بتقديم لك كود تقوم باضافته في اسفل  head .

2020 10 24 172214


2020 10 24 172259


2020 10 24 172407


بعدها سوف تقوم بالضغط على verify installation  لتأكد من ربط الشفرة مع الموقع . بعدها تقريبا اقل من 24 ساعة سوف تراقب تحركات موقع .
– اذا كان سطر احمر في الفيديو يدل على مكان نقر الناس .
– اذا كان سطر اصفر في الفيديو يدل على تنقل الناس من صفحة الى صفحة .

2020 10 24 175910


الشرح كامل بعنوان 
راقب تحركات زوار موقعك بالفيديو | شاهد ماذا يفعل زوار موقعك بالدقيقة والثانية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى