أفضل موقع اختبار تجاوب مدونتك أو موقعك مع الاجهزة الذكية

اختبار الموقع او المدونة هل متجاوبة مع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بجميع الاحجام ، اصبح من الامور التي يجب ان يعتمد عليها جميع المدونين سواء على منصة بلوجر او وورد بريس او اي منصة تساعد في انشاء المواقع المجانية والمدفوعة . والسبب يرجع الى انك سوف تفقد عدد كبير جدا من المتابعين وايضا سوف يسبب لك مشكلة في ترتيب الموقع وايضا لن تقبلك شركة أدسنس لو كنت ترغب في تحقيق الدخل وتربح من الانترنت . إذًا، اذا كنت فعلا مهتم بتحسين صورة الموقع وجعلها متجاوبة مع جميع الاجهزة الذكية فتابع الدرس الى الاخير على موقع إربح من النت inrbahnet لتخرج بالمفيد ان شاء الله .

blog post 10 1375413087

أفضل موقع اختبار تجاوب مدونتك أو موقعك مع الاجهزة الذكية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات . اليوم في قسم بلوجر سوف نتعرف على موقع من بين افضل المواقع والتي اجدها رقم واحد لا من ناحية اضافة الموقع والسرعة في تقديم الجواب وايضا من ناحية تقديم عدد كبير من الاجهزة المحمولة والثابتة لتجربة مشاهدة الموقع هل هو فعلا متجواب ام لا . كما ان الموقع لا يحتاج منك الاشتراك ودفع رسومات شهرية او تقديم 10 محاولات في اليوم . انما الموقع متاح لجميع من يرغب في أن يقوم باختبار تجاوب المدونة والموقع مع جميع الاجهزة الذكية .


العديد من المدونين في الحقيقة الكثير منهم ترغب في كتابة مقالات وتصدر تريب  جيد في محركات البحث جوجل ، تبحث عن مواضيع حصرية لمشاركتها في الموقع ، لديها خبرة في مجال التدوين ، تعرف من اين تجد الافكار للعمل ، تعرف ماهي الشركة المناسبة للربح من الانترنت . ولكن المشكلة عندما تبدأ دائما تكون الخطوة الاولى مليئه بالاخطاء والتي تسبب مشكلة في ترتيب الموقع ، وفقدان الزوار ، وعدم الموافقة من شركة ادسنس . لهذا من الاساسيات قبل ان تبدا المشروع الخاص بك عبر الانترنت في مجال التدوين ، يجب عليك ان تحرص على نوع القالب Template المناسب مع المحتوى الخاص بك ، والمتجاوب مع جميع الهواتف الذكية . لانه اذا اضفت قالب غير متجاوب فهنا سوف تتعرض لكل ما ذكرناه لك في الاول .


إذا كنت ترغب في موقع احترافي سريع من اجل مراقبة شكل المدونة مع جميع انواع الهواتف الذكية المحمولة بالعديد من القياسات ، سوف نقدم لكم موقع من افضل المواقع التي تعاملت معها منذ سنين لمراقبة شكل موقعي قبل الشروع في العمل . هذا الموقع اسمه whatismyscreenresolution . في الحقيقة دومين كبير جدا والتي تكتب بالانجليزي what is my screen resolution وتعني ” ما هي دقة شاشتي ” . 

كيفية اختبار تجاوب مدونتك أو موقعك مع الهواتف الذكية

اولا من اجل اختبار هل موقعك متجاوب مع الهواتف الذكية وليس هناك اي عيب او صفحة خَارِجَة عن السطر . سوف تقوم بالدخول الى الموقع من هنا whatismyscreenresolution  بعدها سوف تجد قائمة التسميات باسم Multi Screen Test .طبعا سوف تقوم بالدخول الى هذا القسم من اجل اضافة الدومين الخاص بك . كا معلومة اضافية لا يهم نوعية الدومين سواء مدفوع او مجاني سوف يشتغل عادي .

2020 10 15 165150

بعدها سوف يطالبك باضافة الدومين الخاص بموقعك والذي ترغب في اختباره هل متجاوب وليس به اي عيب .

2020 10 15 165750

1 – هنا لمراقبة هل الموقع متجاوب مع اجهزة الكمبيوتر بالعديد من القياسات 1024x 600  – 1290 x 1200 .
2 – هنا لمراقبة هل الموقع متجاوب مع اجهزة الهواتف الذكية بالعديد من القياسات 213x 320  – 720 x 1280 .
3 – هنا لمراقبة هل الموقع متجاوب مع اجهزة التابلت بالعديد من القياسات 533x 853  – 800 x 1280 .
4 – هنا لمراقبة هل الموقع متجاوب مع اجهزة التلفاز بالعديد من القياسات 640x 480  – 1920 x 1080 .
5 – هنا وقتما وضعت الرابط في محرك البحث لابد ان تنقر على Refresh من اجل ضبط شكل الموقع على حسب نوع الهاتف .
6 – Rotate لها دور كبير في الرجوع الى القياس الذي كان في الاول . بمعنى انا جربت الموقع في الكمبيوتر بعدها راقبت شكله في الهاتف اذًا نقرت على Rotate سوف يعيدني الى الكمبيوتر والعكس .
7 – خذ القياس الذي تريد من اجل تجربة هل متجاوب ام لا . طبعا خذ القياسات الموجودة ولا تاتي بقياس من خيالك العلمي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يقول مدونة ربح المال من الانترنت:

    حفظك الله ورعاك محتوى تعليمي جيدا و حصري وفقك الله زانار طريقك

  2. شكرا لك أخي هشام على المجهود الدي تقدمه لنا

  3. شكرا لك أخي هشام على المجهود الدي تقدمه لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى