اليوتيوب

أرباح اليوتيوب كيف تحسب؟ كم دولار لكل 1000 مشاهدة

العديد من اليوتيوبر تبحث دائما عن كم تربح القنوات من الدولارات في الشهر واليوم والاسبوع ، ولكن عندما تشاهد القنوات الاخرى تجد ان الارباح مختلفة من قناة الى قناة وهذا الامر الذي لا يستطيع العديد من المبتدئين استيعابه في اليوتيوب . لهذا اليوم في موقع الربح من النت irbahnet سوف نتعلم جميعا كيف يمكنني ان اتعرف على ارباحي في اليوتيوب بدون ان انتظر تقارير اليوتيوب نفسها في الاحصاءات على قسم الربح .

arbah al youtube 1071439583

أرباح اليوتيوب كيف تحسب؟ كم دولار لكل 1000 مشاهدة


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من النت ، اليوم في قسم الربح من اليوتيوب سوف نكتشف ميزة رائعة تم اضافتها في اليوتيوب والتي تساعدك في تعرف على الارباح ونوعية المحتوى الذي تتعامل معه ،كما ان هذه الميزة سوف تعلمك ما هو المحتوى الاكثر ربحا في اليوتيوب وما هو المحتوى الضعيف في الربح ايضا سوف يوفر لك الوقت لكي لا تضيع وقتك في مجال لا يستحق التعب عليه .


العديد من الناس ترغب ان تربح من الانترنت من اجل كسب المال من الخبرة التي يملكونها او الموهبة المطلوبة وعليها اقبال لدى الملايين من الناس ، ولهذا سوف تجد ان هناك العديد من المنصات المفتوحة بالمجان والتي سوف تقوم بدخول اليها ونشر كل ما تعرفه من المعلومات وتعليم الناس او الترفيه عن الناس . من بين ما تستطيع ان تربح منه دولارات كبيرة جدا وهي منصة اليوتيوب المعروفة بنشر الفيديوهات لجمع المشاهدات من مختلف الدول في العالم والربح منها .


اليوتيوب مجال يعد من مجالات الربح من الانترنت والتي تدفع لك المال مقابل وضع اعلانات في الفيديوهات وكلما تشاهدها الناس او تنقر على الاعلان فانت تربح مبالغ على حسب نوعية المحتوى وعلى حسب كذلك الدول التي تستهدف والاعمار . نعم الناس لديها العديد من المواضيع التي تشاركها مع المشاهدين في انحاء العالم ومن بينها الترفيه ، المعلوميات ، التقنيات ، الالعاب ومجال الطفل ، الصحة والتربية والعديد من المجالات التي يتقنها الرجال والنساء . وطبعا هذا العمل لن يكون بالمجان بل سوف يكون بالمقابل والذي يصل الى ازيد من 5000 دولار أمريكي في الشهر ، بل الناس تربح الملايين في الشهر اخي الحبيب وخاصة القنوات الاجنبية والتي تكسب في اليوم فقك ازيد من 20 الف مليون مشاهدة  .

كم هي الارباح في لكل 1000 مشاهدة ؟

كم تربح في كل 1000 مشاهدة ؟ كم سوف نربح نحن في كل ألف مشاهدة ؟. هذه الاسئلة تسال مرارا وتكرارا في العديد من الصفحات وتعليقات اليوتيوب لان الناس ترغب ان تتعرف هل فعلا هذه المنصة تستحق العناء ام لا . ولهذا انا اليوم سوف اشارك معكم ميزة في اليوتيوب التي تم إضافتها في احصائيات لكل القنوات دون ان تسال انت الناس عن كم تربح ، لماذا ؟ لانه يجب عليك ان تفهم اخي الحبيب ان لكل مجال ارباح مختلفة على حسب المعلمين و ماهي الدول والاعمار ونوعية المحتوى الذي يستهدف .

مثـــــلا : انا اربح في كل الف مشاهدة 0.90 دولار ، القناة الثانية تربح في كل الف مشاهدة 0.08 دولار ، بمعنى انا جمعت في اليوم 30.000 مشاهدة سوف اكسب 27 دولار . اما القناة الثانية بنفس عدد المشاهدين سوف تكسب فقط 2.4 دولار .

العلمية كا التالي : 30000 مضروبة في 0.90 ، والقناة الثانية 30000 مضروبة في 0.08 .


إذا هذا السؤال يجب عليك عدم طرحه على القنوات الا في حالة واحدة ، وهي ان تتعرف على RPM لكل قناة على حسب نوعية المحتوى فقط لا غير ، فهنا سوف تكتشف ان المجال الذي يعمل عليه ذلك الشخص هل مربح ام لا ، اذا كان المجال الذي يعمل عليه يتجاوز مثلا 0.80 دولار في RPM فالارباح تكون مرتفعة كذلك ، اما اذا كان RPM ضعيف فهنا ايضا سوف تكتشف ان المجال الذي يعمل عليه لا يجب عليك الاعتماد عليه .


◀️ كيف تتعرف على RPM لكل قناة ؟


من اجل التعرف على كم تربح في كل 1000 مشاهدة ( RPM ) سوف تقوم بالدخول إلى القناة ثم الى الاحصاءات بعدها سوف تتجه مباشرة الى الارباح ، سوف تجد كلمة الأرباح لكل ألف مشاهدة (RPM) ، فهذه هي التي تقدم لك تقارير ارباحك في كل الف مشاهدة في الفيديو . و كما قلنا لكم اذا كانت ترغب في البدء في اي مجال في عالم اليوتيوب يجب عليك ان تختار المجال الاكثر ربحا من تجارب الناس الناجحة وحتى الفاشلة .

2020 09 24 004252

شاهد الفيديو سوف تستفيد جيدا من هذه الخدمة للتعرف على هل محتواك ارباحه جيدة ام لا ، وبهذه الطريقة سوف تكتشف هل النيتش الذي تعمل عليه هو الاكثر استهدافا لدى المعلنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى