خطوة واحدة تسبب انخفاض ارباح ادسنس | كن واقعيا ولا تتبع الخرافات

الربح من ادسنس اصبح مستحيل لدى العديد من القنوات على اليوتيوب وايضا على المدونين في المواقع الالكترونية ، ايضا اصبح الربح من الموقع واليوتيوب امر جد سهل لدى العديد من الناس . مع العلم انهم مشتركين في نفس المنصة ، ومختلفين في كيفية تسيير العمل واختيار المجال المربح ، مختلفين في الدول التي يجب عليها ان تستهدفها والعزيمة والصبر والاستمرارية والبحث عن الفراغ الذي يجب عليها ملئه . لهذا سوف نشارك معكم في موقع اربح من النت irbahnet طريقة يستخدمها العديد من القنوات والمواقع لزيادة الربح ولكن في نفس الوقت يحطمون الدولارات .

ziyadat arbah adsense 1926168130

خطوة واحدة تسبب انخفاض ارباح ادسنس | كن واقعيا ولا تتبع الخرافات 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم سوف اتحدث معكم صريح وواقعي في نقطة يستعملها العديد من المبتدئين في الربح من الادسنس ، وهذه الطريقة هي انهم يستخدمون مواقع تقدم لهم تقارير ارباح ادسنس او تقارير المواقع التي تقدم اسعار غالية و رخيصة في النقر ، ولهذا انا اريد توضيح هذه النقاط التي اعتبرها تَخَلف و من المستحيلات التي يتم غرسها في عقول المبتدئين في الربح من ادسنس سواء في اليوتيوب او التطبيقات والمدونة .


هناك العديد من المدونين واليوتيوبر تعاني من مشكلة نقصان الارباح بدرجة كبيرة جدا والتي تسبب لهم ترك التدوين او القناة بصفة كاملة ، وطبعا هذه المراحل مررنا منها كلنا لاننا كنا لا نعرف من أين سوف نبدأ ، وما هي الطريقة الصحيحة لزيادة الارباح في الادسنس ، وما هو السر وراء نجاح عدد كبير جدا من الناس وكسبهم مبالغ كبيرة جدا في الشهر . 



هذه الاسئلة يطرحها العديد وكما قلنا لكم حتى نحن سَابِقا عندما كنا مبتدئين لم نجد من يرشدنا الى الصواب ، ولكن هذا الامر سوف تكتشفه عاجلا ام اجلا مع الاستمرار وخاصة اذا كنت عنيد في عملك ولا تحب الاستسلام . لهذا نريد منك ان تفتح معنا بصيرتك وتفهم النقط التي يجب عليك تركيز عليها من اجل الربح من الانترنت .



إذا كنت اختي المباركة و اخي الحبيب تبحث عن زيادة أرباح ادسنس بطريقة شرعية ومنطقية فعليك فقط ان تعمل بجدية وتستهدف الدول المناسبة للمحتوى الذي تعمل عليه ، هناك دول ارباحها ضعيفة جدا جدا مثل الجزائر في مجال التعليم مثلا ، وهناك دول تقدم ارباح كبيرة جدا مثل المشارقة والدول الاجنبية وخاصة سنغافورة و الامارات … وغيرها من الدول التي تقدم سعر نقرة كبيرة . فهذه الدول تقدم العائد الف ظهور مرتفع لان العديد من المعلمين يستهدفون المشارق والاجانب ، وسبب وراء ذلك ان الاجانب او المشارق هي الاكثر من تشتري من هذه الشركات و تسجل فيها .

كيفية زيادة ارباح جوجل ادسنس

طبعا قبل ان نبدأ في ذكر زيادة ارباح ادسنس سوف نتطرق الى تنبيه مهم جدا والذي كان سبب كتابتي لهذه المقالة . 


1 – اذا كنت تعتقد ان زيادة الارباح وهي توقيف بعض الشركات وفتح بعض الشركات في منصة google adsense فأنت في الهاوية ، وأعلم انك تسبب لنفسك خسائر مادية .



سوف تقول هناك مواقع صادقة لكشف عن حقيقة الارباح التي تقدمها جميع الشركات . 

الجواب : من قال لك ان الشركة صادقة ؟ وباي معيار جعلتها من الشركات التي تقدم تقارير واقعية ؟ وهل صَدَقَتْ عليها شركة جوجل ؟ هذه هي الاسئلة التي يجب عليك طرحها على نفسك .


الذي يجب ان تعلم اخي المتابع ان شركة جوجل ليست صغيرة لهذه الدرجة لتقديم اسرار الاخرين . ثانيا لن تسكت شركة جوجل اذا تم اختراق معلوماتها وتقديمها علانين للعالم . ثالثا شركة جوجل قدمت لنا تقارير عن المبالغ التي تقدمها الشركات المعلنة في الكلمات الدلالية في موقع واحد هو جوجل ادورد والذي اصبح باسم ads.google .


اذا ماهي الطريقة الصحيحة لزيادة الارباح في ادسنس ؟ 

نعم هذا هو السؤال الذي يبحث عنه العديد من المدونين واليوتيوبر .


1 – الربح من المحتوى : المحتوى لديه دور كبير جدا في الربح من ادسنس ، بمعنى ان هناك شركات تقدم ارباح للاشخاص التي تهتم بمحتوى معين ، مثلا لو قلنا المجال الذي تعمل عليه هو تعليم اللغة الفرنسية . فسوف نجد ان هذا المجال سعر النقرة ضعيف جدا ولو استهدفت فرنسا نفسها باللغة العربية طبعا . ولكن لو غيرت محتوى الى مجال الهواتف الذكية من نوع الايفون سوف اجد ان الارباح مرتفعة بدرجة كبيرة جدا ولو مع العرب نفسهم . السر يكمن في المرحلة الثانية والثالثة والرابعة والخامسة .



2 – الربح من الدول : قبل ان اختار نوعية المحتوى يجب عليك ان تبحث عن المحتوى هل يستهدف الدول المربحة ام لا . بمعنى لو قلنا محتواك تعليم اللغة الفرنسية و يستهدف الجزائر، فانا لن اغامر في البدء في هذا النيتش ، لان سعر النقرة الجزائرية 0.01 او 0.00 والقليل ما تجد سعر نقرة مرتفعة . ولكن لو غيرت من مجال التعليم الى مجال الهواتف الذكية بنظام  الاندرويد وستهدفت الجزائر نفسها سوف اجد سعر النقرة مرتفع . وكلما كان المحتوى يستهدف المشارقة مثل الامارات والسعودية مثلا او الدول الاجنبية وكانت تبحث عن نفس المحتوى الخاص بك فانت هنا سوف تكسب مبالغ كبيرة جدا .



3 – الربح من الاعمار : هذه النقطة مكملة للمرحلة الاولى والثانية و القليل من يعرفها حتى المحترفين لا ينتبه اليها . يجب عليك دائما البحث عن المحتويات التي يهتم بها الناس الكبار على الاقل 18 سنة فما فوق ، والتي لا تدخل في ضمن الاطفال بصفة كاملة ، وهذا السبب يرجع الى العديد من الاسباب وهي كا التالي : قانون كوبا لحماية الطفل ، المعلنين لا يستهدفون الاطفال بسبب انهم لن يشاركوا ولن يشترون ويكون الربح اما معدوم او ضعيف ، وانت شخصيا عندما تقوم بعمل حملة اعلانية لن تستهدف اقل من 18 لانك لن تستفيد منه .



4 – الربح من الكلمات : هنا يبدا فلم الذي لا ينتهي ابدا 😀 . عملك بالكامل من الاول الى الاخير يكون مرتبط بالكلمات الدلالية المربحة او الغير مربحة . الذي يجب عليك ان تعتمد عليه اكثر وهي الكلمات التي يبحث عنها الناس في محركات البحث جوجل . وهنا اما انك ترغب في البحث عن الكلمات الاكثر ربحا وبحثا او فقط الكلمات الاكثر ربحا والعكس . 

إذا في هذه الحالة يجب ان استعين بهذا الموقع الخاص بشركة جوجل والذي تقدم فيه تقارير الكلمات التي يستهدفون المعلنين والتي يجب عليك انت ايضا ان تستهدفها وبها تاتي الزيارات من محركات البحث ، واذا نقر الزوار المستهدفين على هذا الاعلان فانت سوف تكسب نقرة مستهدفة . افضل الموقع ads.google


5 – الربح من التخصص : لن اقول ان هذه الطريقة هي التي سوف تجني منها المال ولكن سوف اقول ان التخصص سببا قويا في جمع المال الكثير من شركة ادسنس . طبعا سوف يكون سؤالك لماذا ؟ التخصص يساعدك في الاعتماد على نوعية واحدة من المحتوى ، سوف يكون لديك جمهور واحد مهتم بمحتوى واحد ، وسوف تكون لديك كلمة رئيسية تعمل عليها في محركات البحث ، سوف تكون لديك اعلانات في نفس النيتش الذي تعمل عليه وهذا في مصلحتك لان الجمهور له نفس المجال ، اذا الاعلانات سوف تكون لديها نفس الموضوع ونسبة كبيرة سوف تدخل للاعلانات لانها تبحث عن نفس الموضوع . وهذا يساعدك ايضا في اطالة الزوار في الموقع والانتقال من صفحة الى صفحة وهذا كله في مصلحتك .



اعتقد الان سوف تعتزل هذه المواقع المخادعة التي تخبركم بالاسعار ، لهذا اذا كنت فعلا لديك مشكلة في انخفاض الارباح ، فانت قراءة الان 5 اسلحة في الربح يجب عليك الاعتماد عليها وبالله التوفيق . 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى