أفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية على نظام أندرويد

برنامج تعديل الصور اصبح من البرامج التي يبحث عنها كثيرا اصحاب قنوات اليوتيوب والمدونين على المواقع الالكترونية وحتى محبي تحرير الصور وتعديل عليها باحترافية . ولكن الامر تطور والناس اصبحت تستخدم الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والايفون وترغب في ان تقوم بتحميل تطبيق الصور التي سوف تساعدهم في تصميم الصورة احترافية لوضعها في قناتك او في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وانستغرام وحتى في المنتديات والمواقع الالكترونية . لهذا نحن في موقع الربح من الانترنت irbahnet سوف نقدم لكم من بين افضل برنامج تطبيق الصور على نظام الاندرويد .

tatbiqat taedil a suwar photo studio 1932850297

أفضل تطبيقات تعديل الصور باحترافية على نظام أندرويد 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم نظام الاندرويد سوف نتعرف على تطبيق خرافي والذي يقدم العديد من المميزات من اجل تعديل وتحرير الصور بالمجان . نعم انه تطبيق Photo Studio والذي يتم تقديمه مجانا في متجر جوجل بلاي بدون اي مقابل . عندما تدخل الى التطبيق سوف تجد العديد من الاضافات التي يمكنك تحميها مجانا ، سوف تجد سهولة التنقل من صفحة الى صفحة بدون اي مشكلة ، ايضا سوف تجد ادوات احترافيه في الكتابة واضافة الصورة واخفائها واضافة صورة خلفية أيضا بامتداد png والعديد العديد من الخدمات التي سوف نتعرف عليها اليوم .


هناك العديد من البرامج لتعديل الصور والتي يمكنها ان تشتغل في نظام الويندوز فقط مثل برنامج فوتوشوب و برنامج فوتوسكيب … ، وهذا الامر كان مزعج لعدد كبير من اصحاب القنوات التي تستخدم سمارت فون . ولكن تطورت التكنولوجية واصبحت الهواتف لديها قدرة في في تشغيل برامج مختلفة و المشابهة لبرامج الكمبيوتر ، بل حتى هناك تطبيقات اقوى بالكثير على البرامج المعروفة على الكمبيوتر . اذا مشكلة عدم وجود برامج لم يصبح مشكلة في عصرنا بل تكتب فقط اي برنامج ويتم تقديمه لك غالبا مجانا مع جميع المعلومات والعديد من المميزات التي تخص تحرير الصور .



نرجع الى الموضع : اذا كانت لديك قناة اليوتيوب و لا تتوفر على جهاز الكمبيوتر من اجل تحرير الصور . فانا سوف اقدم لك من بين اقوى التطبيقات التي سوف نشرحها لكم لتستفيد منها في انشاء صورة مصغرة للفيديوهات ، كما انه اذا كان لديك موقع وكنت تُدَون من الهاتف يمكنك استغلال هذا التطبيق لانشاء صور احترافية .

شرح برنامج تعديل الصور Photo Studio

تتطبيق Photo Studio يعد من التطبيقات التي تساعد في تحرير وتعديل ودمج الصور بكل سهولة ، ويتمتع التطبيق بالاضافات الكثيرة مثل اضافة الكلمات والصور والمؤثرات وفلترة الصورة وتقديم حجم مناسب للقناة او الموقع الاجتماعية من اجل مشاركتها مع الاصدقاء . بل حتى انه يمكنك اضافة صورة ثانية في الصورة الاصلية وجعلها مخفية لتقديم واجهة خرافية ، ايضا يمكنك تقسيم الصورة الى قسمين وبألوان عديدة جدا والعديد من الخدمات التي ربما لن تجدها في التطبيقات الاخرى .




◀️ معلومات عن التطبيق :



1 – يحتوي التطبيق على اكثر من 250 فلتر فريد ومؤثرات خاصة مذهلة مجانية ، اضافة العديد من التأثيرات الصورية في الصور في مختلف الاحجام ، مجموعة بيرة جدا من الاطارات المتنوعة ، عدد كبير جدا من الملصقات ، انشاء قوائم ، الاشكال ,ادوات التصحيح ، الالوان ، تعزيز العدسة ، إزالة الامالة والتشويش على الصور … .



2 – يمكنك تصحيح اي جزء في الصورة وتحسين الجودة  وهذا في اي جزء في الصورة ، ضبط حجم الصورة المناسبة للقناة او المواقع الاجتماعية ، تحميل صور واضافة رهيبة مجانا عبر شبكة الانترنت من التطبيق نفسه .



3 –  يساعد محرر الكولاج بدمج العديد من الصور في داخل الصور الاخرى التي تحتوي على مظهر مذهل مع مجموعة متنوعة من الإطارات والأشكال والخلفيات القابلة للتخصيص والقوالب والملصقات .



4 – أدوات سحرية تشتمل على الميزات البارزة التالية : ميزة المزج للجمع بين صورتين معًا باستخدام مجموعة كبيرة من الأقنعة والخلفيات وأنماط المزج. يهدف Color Splash إلى إبراز الأشياء الموجودة في الصورة ؛ يهدف ختم النسخ إلى نسخ الكائنات أو تغيير الخلفية أو محوها ؛ يساعد محرر الأشكال على دمج الصور مع أشكال متعددة من الأشكال والقوام والخلفيات.



5 – تم تصميم أداة تحرير النص الرائعة لإنشاء رسائل جميلة المظهر على صورك مع مجموعة غنية من الخطوط والألوان والقوام والأشكال القابلة للتخصيص.




6 – حوالي 50 حزمة محتوى إضافية توسع عملية تحرير الصور بتأثيرات وإطارات ومواد وخطوط وقوالب جديدة. يعمل فريقنا باستمرار بجد لتنفيذ ميزات مذهلة جديدة للحصول على عنوان محرر الصور رقم 1 .


تحميل برنامج تطبيق الصور Photo Studio

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى