طريقة تغيير دفعات ادسنس من خدمة Western Union إلى البنك bank

طريقة اضافة البنك في حساب ادسنس أَصبَحَت هي الكلمة الاكثر بحثا في سنة 2020 شهر 8 بسبب التحديث والسياسة الجديدة التي تم تنزيلها من طرف شركة جوجل ادسنس في المنتدى . وطبعا هذه العملية ليست بالامر الصعب و المعقد والذي فيه متطلبات كثيرة ، بل هي ان الادسنس قالت لك لن ندعم خدمة ويسترن يونيون بالكامل فقط يمكنك اضافة البنك بكل بساطة وليس هناك اي تخوف من الامر . ولهذا في موقع إربح نت irbahnet سوف نشارك معكم الطريقة الصحيحة والتي يمكنك اضافة فيها البنك بدل Western Union .

taghyir defeat adsense min western union ila bank 1984974994

طريقة تغيير دفعات ادسنس من خدمة Western Union إلى البنك bank

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي موقع هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت . اليوم في قسم جوجل ادسنس سوف نتعرف على السياسة الجديدة التي تم تنزيلها سنة 2020 شهر 8 غشت والذي كان بعنوان ” لن تبقى خدمة Western Union متوفّرة عند اختيار طريقة الدفع ” . في الحقيقة كانت صدمة قوية لعدد كبير جدا من القنوات واصحاب المواقع والتطبيقات في انحاء العالم ، ولكن في نفس الوقت الامر ليس مخيف لانها عملية استبدال فقط من خدمة الى بنك لا غير .

ذكرت شركة ادسنس في الرسالة “ لن يعود بمقدورك اختيار خدمة Western Union كطريقة جديدة للدفع ” وطبعا هذه الكلمة ربما العديد فهمها بِطَرِيقتِهِ الخَاصة وهناك من إستوعب الرسالة بالمفهوم الصحيح . نعم ادسنس قالت سوف تقوم بتوقيف خدمة ويسترن يونيون ، ولكن على من ؟ وكيف ؟ ومتى ؟ هذه هي الاسئلة التي ربما يطرحها العديد من المبتدئين في هذا المجال ، ولهذا نحن سوف نشرح لكم الرسالة بطريقة اكثر توضيح وسوف نذكر لكم ما هي الطرق الصحيحة لتغيير حساب دفعات ادسنس ، وماهي البنوك المسموح بها في سنة 2020-2021 .

اولا الذي يجب ان نعلم ان ادسنس قامت بتقديم رسالة توضيحية لكل من لديه حساب ادسنس مرتبط مع الموقع او القناة او اليوتيوب او برامج العاب فلاش واي منصة مرتبطة مع ادسنس معنية بهذا الامر . ثانيا ان هذه الرسالة تخص جميع البلدان بدون استثناء عربي او عجمي . ثالثا هذه الرسالة ليست مخيفة كما يعتقد الجميع وكما قال الجميع .

 طريقة تغيير دفعات ادسنس من ويسترن يونيون إلى البنك

العديد لديه قناة او موقع مرتبط بحساب ويسترن يونيون ويستلم الارباح في كل شهر يوم 21 او 22 مباشرة . والسبب هي انها لا ترغب في وضع الاموال في البنك او ربما ليس لديها حساب بنكي اصلا او ربما تتهرب من الضرائب السنوية . وكل هذه احتمالات ممكنة . وربما يكون هذا الاختيار الجديد في سياسة ادسنس لا يهمه اصلا مثل البنك مثل خدمة ويسترن يونيون ، المهم هو ان يربح يستلم المال .


الذي يجب عليك اخي المتابع ان عملية تغيير دفعات ادسنس من خدمة Western Union إلى البنك ليست مثل اضافة البنك من جديد . فعملية اضافة البنك من جديد يطالبك فقط باضافة اسم حسابك البنكي مثلا ” jamal kamal ” . ايضا اضافة RIB والذي يتكون من 24 رقم والذي يخص رقم حسابك البنكي الذي تستلم منه الاموال ، ثم بعدها يتم ارسال لك مبلغ في البنك واثبات به حسابك .

صورة توضيحية للحسابات التي لا تتوفر بها خدمة وستر يوتيوب وترغب في اضافة بنك جديد .

2020 08 12 175227

أما قضية تغيير دفعات دسنس من ويسترن يونيون الى البنك فهذه العملية مختلفة جدا على العملية التي تحدثنا عنها في الاول ، فهنا ادسنس تطالب بادخال الاسم الاختياري وايضا اسم حسابك في البنك وايضا اسم البنك COD SWIFT و رقم RIB .

عندما تقوم بالدخول الى حسابك ادسنس سوف تتجه مباشرة الى الدفعات ، بعدها سوف تجد اداة طريقة ادارة الدفع ، بعدها سوف تجد قسم خاص بـ ويسترن يونيون وخانة يوجد بها إضافة طريقة الدفع . طبعا انا سوف اختار اضافة طريقة الدفع وسوف أجد اثنين اختيارات وهي ارسال الدفعات عبر الشيك والبنك . 

2020 08 12 195030

طبعا لضمان الاموال يجب عليا ان اختار إضافة تفاصيل جديدة للتحويل الالكتروني . السبب يرجع الى ان الشك ربما لن يصل الى منزلك وهذا سوف يحدث لك أجلا ام عاجلا ، ولهذا نختار ارسال الاموال الى البنك ويكون الارسال السريع يوم 25 او 26 من كل شهر .

بعدها تاتي المرحلة الاخيرة والتي هيا اضافة معلومات كما في الصورة .

2020 08 12 195047

1 – في الاول يطالبك باسم اختياري ، وانا افضل ان يكون اسم حقيقي بمعنى اسمك جمال اكتب JAMAL .
2 – اسم حسابك في البنك الذي اشتركت به اول مرة مثلا اسم حسابك في البنك JAMAL KAMAL .
3 – اسم البنك التي تتعامل معها مثلا نقول تتعامل مع CIH يجب عليك كتابة CIH .
4 – رمز SWIFT هذا الرمز دوره مهم جدا في بعض الشركات التي تطالب منك هذا الرمز من اجل ارسال المال في حسابك البنكي او استقبال المال . فانت سوف تتصل بالبنك الذي فتحت لديه حساب وسوف يقدم لك SWIFT الخاص بك .
5 – RIB هذا يتكون من 24 رقم والذي يكون رقم حسابك لتتوصل بالاموال من داخل او خارج الوطن .
6 – تأكيد 24 رقم من RIB .
7 – الموافقة على ان هذا الحساب سوف يكون كطريقة دفع أساسية وسوف يتم الغاء ارسال المال في ويسترن يونيون .
8 – حفظ ومبروك ولن يطالبك بتاكيد حسابك عبر البنك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى