الربح من الانترنت

طريقة الربح من انستقرام ( 7 طرق ربح الاف دولارات 2020 )

الربح من انستقرام اصبح من الامور التي يعتمد عليها من كبار المحترفين في العديد من المجالات . وفي الحقيقة هناك عدد كبير من مستخدمي الانستقرام بل الملايين من الناس حول العالم ولكن لا تعرف ان هذه المنصة يمكنك الربح منها الاف الدولارات يوميا او شهريا . ولهذا في موقعنا سوف نشارك معكم افكار وطرق واسرار يستخدمونها من اجل كسب المال من انستقرام والتي يمكنك العمل فيها انت شخصيا وجعلها منصة للربح من الانترنت سواء براس مال او فقط باستخدام عبقريتك ومهاراتك .

ribh mina instagram 2020 703548135
العديد من الناس تستخدم الانستقرام من اجل المتعة والترفيه والتعارف وايضا نشر الصور والفيديوهات او من اجل الشهرة ومشاركة اليومية الخاصه بهم … ، نعم انا وانت منهم نشارك صور ونبحث عن متابعين ولكن ليست لدينا اي غاية ، فقط نسبح في هذا الموقع الاجتماعي ونستهلك الساعات بدون اي نتيجة ، ولكن في نفس الصحراء التي كنت تسبح فيها هناك اناس تربج من ورائك الاموال بالاف الدولارات يوميا . ولهذا في موقع هشام هاشم للربح من الانترنت سوف نشارك معكم ثمانية طرق لسنة 2020 تستعمل للربح من الانستقرام .

اذا كنت مستعد فعلا ترغب أن تتعرف على مجال الربح من الانترنت عن طريق الموقع الاجتماعي العالمي instagram فانت في المكان الصحيح وسوف اشارك معكم جميع المعلومات التي املكها والتي تعلمناها دون ان نترك لكم ولا اي معلومة مخفية عنكم . لهذا نريد منكم القليل من التركيز واذا لم تفهم اي معلومة فانت يجب عليك البحث عنها فانا على يقين سوف تجد شروحات كثيرة تتحدث عن المجال الذي سوف يكون باب الربح من الانستقرام .

1 – الربح من انستقرام عن طريق الاشهارات

العديد منا عندما يدخل الى منصة انستقرام ويكون متابع لصفحة خاصة بالاطفال والتربية مثلا ، وبعدها يجد ان الصفحة تعرض ملابس الاطفال او أكل الاطفال والعاب الاطفال و يوجد بها رقم الهاتف أو رابط الموقع واسم الشركة ويقدم لنا تحفيز لشراء والتواصل معهم في الخاص . طبعا هذا الامر نصادفه مرارا وتكرارا في صفحات الانستقرام . السبب يرجع الى ان الصفحة تقوم بعمل لهم مراجعة اشهار للمنتجات بالمقابل وغالبا تضع الرابط في اعلى صفحة انستقرام .


اذا انت يمكنك البدء في الربح من منصة انستقرام عن طريق عمل اشهارات والتعاون مع الشركات ولكن يجب ان يكون لديك جمهور متفاعل ومهتم بتخصص واحد او تكون لديك صفحة كبيرة جدا ولو كان غير متخصصة ولكن لديها متابعين مخلصين . الذي يجب ان تعلم ان الربح من الانستقرام يبدأ من 150 دولار ما فوق على حسب عدد المتابعين الخاصين بك . كلما كان لديك جمهور اكثر كلما كان الربح اكثر .

2 – الربح من انستقرام عن طريق الافلييت

هناك الطريقة الاكثر استخداما والاكثر ربحا وهي التسويق بالعمولة ، ولكن هذه العملية ليست ارباحها شهرية او رسمية مثل عمل اشهارات للمنتجات ، بل هذه العملية تسمى affiliate marketing الربح عن طريق روابط الاحالة .


نقول مثلا انت لديك صفحة انستغرام او فيسبوك او يوتيوب او موقع … ، وانت وضعت صورة حذاء او فيديو يتحدث عن هذا الحذاء . فأنا دخلت الى موقعك او قناتك او صفحتك ودخلت من رابط الاحالة الذي وضعته من اجل ان اشتري الحذاء ، فعندما اشتري الحذاء فانت تربح نسبة من مبلغ الحذاء .



اذا كنت فعلا ترغب في ان تكسب المال من تسويق بالعمولة فعليك ان تكون صادق في القول والعمل . بمعنى يجب ان تقدم معلومات كاملة وان كان فيها عيوب .  وعليك بتقديم نصائح قبل ان يبدأ الشخص بشراء المنتج . لماذا بضبط ؟ فهنا انت سوف تكسب ثقة الناس وعندما ترغب في شراء اي منتج تتجه لديك وتبحث هل يقدم هذا النوع من المنتجات التي تبحث عنها .



قِس هذا الامر على نفسك . عندما تقوم بالبحث عن منتج او برنامج او تطبيق تتجه مباشرة الى الشخص الذي تثق فيه ، هذا طبيعي لانه يقدم لك نصائح ومعلومات صادقة وإذا قال لك لا تشتري فعلا لن تشتري ولن تسأل لماذا . هنا تكمن الفكرة .

3 – الربح من انستقرام عن طريق التجارة الالكترونية

هذه التجارة هي اقوى وافضل تجارة على الاطلاق والتي يمكنك كسب منها ارباح في المواقع الاجتماعية ، وهذه العملية تعتمد على بيع المنتجات عبر شبكة الانترنت . وفي الحقيقة هذه التجارة قدمت نجاح باهر لعدد كبير من التجار عبر المواقع الاجتماعية وخاصة الانستقرام والفيس بوك . ولا يخفى عليكم ايضا ما وقع في العالم حول الفيروس المنتشر وكان سببا في نجاح عدد كبير جدا من التجار عبر شبكة الانترنت لان الناس كانت لا تخرج وتحتاج الى العديد من المنتجات والتوصيل الى باب المنزل .


– قبل ان تبدأ في مجال الربح من التجارة الالكترونية في الانستقرام عليك ان تفكر جيدا ما هي المنتجات الاكثر بحثا في ذلك الشهر التي عليها اقبال وثمنها غير معروف . وكا ملاحظة الاكثر مبيعا هم الملابس ومستحضرات التجميل وكل ما يخص الرياضة وايضا بيع الحيوانات و كل ما يخص المنزل … .



– يجب عليك ان شاء صفحة انستغرام في تخصص واحد يكون متخصص مثلا في التجميل . اذا يجب عليك نشر مواضيع ودروس ونصائح وعلى الاقل 3 منشورات في اليوم . واعتمد على الهاشتاق ليتم تصنيفك مع الاشخاص التي يتم البحث عنها في محركات الموقع . وبهذه الطريقة سوف تبني جمهور له نفس الهدف وهنا سوف تبدا علمية التجارة لانك جمعت جمهور مهتم .



– حاول ان تقوم بانشاء متجر الكتروني خاص بك ، العديد ربما سوف يجد الامر صعب . لا اخي فانت سوف تقوم بفتح متجر من مواقع جاهزة مثل مثلا موقع شوبي فاي او موقع إكسباند كارت . فاهي تساعدك في انشاء متجر خاص بك عبر شبكة الانترنت وتكون بها مميزات البيع و اضافة رقم الحساب ومكان ظهور صور المنتج والمعلومات كاملة .



– لا تنسى ان تضع رابط المتجر في انستقرام وذكر معلومات عن المتجر والصفحة ومن هنا سوف تبدأ في ترويج المنتجات دون ذكر اسعار المنتجات حتى يتواصلون معك .



2020 08 12 141642


– لا تجعل المنشورات كلها ترويج بل دائم انشر نصائح ومواضيع وفيديوهات حول المجال الذي تعمل عليه .
– الرد على التعليقات والرسائل باستمرار ويهتم بك المتابع اكثر .

4 – الربح من انستقرام عن طريق ترويج لاعمالك 

هذه الخدمة تسمى الربح عن طريق الخدمات التي يتم تقديمها كثيرا في موقع خمسات . الفكرة وهي انك تقوم بتقديم خدمات في الانستقرام انت تتقنها جيدا و لديك علم بها ومتخصص من الاخير . مثلا لو انت كنت تعرف في انواع الزيوت وتعرف كيفية صناعتها بطريقة احترافية يمكنك ترويج لعملك في انستقرام بالمقابل .


الزيوت فقط مثال ، لانك ربما تجيد التصميم والرسم وربما تجيد فهم الخياطة او كتابة مقالات او ترجمة الكلمات والعديد من الخدمات التي انت إما موهوب فيها او متخصص فيها مثل تقديم مقدمات صوتية او انشاء لهم انترو كا مقدمة للفيديوهات وايضا هناك تقديم أفكر مثل لو انك متخصص في الربح تقدم خدمة مساعدة الناس في تطوير المجال الذي تعمل عليه بالمقابل طبعا .

5 – الربح من انستقرام عن طريق ترويج للمنشورات

هذه الطريقة يستخدمها العديد من الاشخاص وتكون مثل الكيفواي ، بمعنى هناك اشخاص ترغب في تكبير صفحاتهم الانستقرام ويوجد لديهم منتجات او قناة ولكن تحتاج من الصفحات الكبيرة ان تقوم بترويج لها لزيادة المتابعين سواء عن طريق عروض مثل مسابقة او شي من هذا القبيل او تكتفي بنشر رابطه في صفحتك . وهذه الخدمة يستعملها عدد كبير جدا من القنوات لتوجيه جمهور الانستقرام الى اليوتيوب .

6 – الربح من انستقرام عن طريق الزوار

في الحقيقة اذا نجحت معك هذه العملية فانت سوف تكسب مبالغ كبيرة جدا وخاصة اذا كان لديك موقع او قناة او تطبيقات ، هنا انت سوف تجعل صفحة انستقرام وسيلة من وسائل جلب الزوار للموقع او القناة والربح من شركة ادسنس والتي تضع اعلانات في موقعك واي شخص ينقر على الاعلان تربح انت على حسب الدول ، بمعنى ربما في نقرة واحدة تربح 0.02 او تربح  10 دولار او ربما تربح 5 دولار او 0.00 دولار . على حسب نوعية المحتوى وماهي الدول التي تستهدف والعمر الذي قام بالنقر والعديد من المعايير التي تحتاجها للربح من شركة ادسنس .


هناك طريقة مهمة جدا والتي يغفل عنها العديد وهي جمع عدد 10.000 متابع في الانستقرام وطبعا يكونوا متابعيني حقيقين وعن متابعة وليس عن طريق التبادل . فعندما يتم وصول الى 10 الف متابع سوف يتم فتح لك ميزة نشر روابط في الستوري انستقرام ، وبهذه الطريقة تستطيع ان يكون لديك عدد كبير جدا من الزيارات وتربح مبالغ .

7 – الربح من انستقرام عن طريق بيع الصور 

احيانا ندخل الى صفحات الانستقرام يوجد عدد كبير من الصور المضحكة والاحترفية واشكال غريبة جدا في العديد من المجالات ، ونقول مع انفسنا ان هذا الشخص يقوم باخذ الصور ومشاركتها في صفحته ولديه متابعين ولكن ماهي الغاية في نشرها ؟! ربما لانه يحب الصور ويريد ان يمتع المتابعين او ربما فقط اريد مشاركتها عشوائي لانها صفحته وله كامل التصرف فيها. ولكن الحقيقة هذا كله غير صحيح اخي الحبيب .


أصواب اخي الحبيب ان هذا الشخص لديه موهبة في الرسم ويتقن استخدام الفوتوشوب يستطيع ان يقدم صور احترافية مثل الشعارات وصور معبرة والتي يقوم بمشاركتها مجانا في الانستغرام لتقديم استعراض خبرته الاحترافية في هذا المجال ، ثم هنا يتوصل مع الشركات والقنوات والمواقع لتقديم لهم الخدمة ويشاهدون الصور في الانستغرام ويطالبون بانشاء لهم واحدة شبيه لما رأو في الانستقرام بالطريقة التي يريد . وهذا النوع يدخل في الخدمات كذلك . اذا كنت فعلا انت منهم فعليك ان تبدا الان وتجرب حظك في هذا المجال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى