الربح من الانترنت

الربح من الانترنت :اربح أكثر من 500 دولار من التسويق العربي ArabyAds

العديد من المسوقين العرب دوي الخبرة المتوسطة تعاني من مشكلة ايجاد منصة تقدم اسعار معقولة وتستهدف العرب . والامر لا يتعلق فقط بالمسوقين المحترفين بل حتى المدونين واصحاب القنوات التي ترغب في ترويج للخدمات الصغيرة والتي يتم كسب منها نسبة معينة من المال على حسب كل خدمة . و في الحقيقة اذا كان لديك جمهور عربي من مختلف الدول فانا انصحك بهذا الموقع الذي سوف اشاركه معكم والذي سوف تربح منه المال بكل مصداقية والذي كانت لدي فيه تجربه من بين سنة 2015 و 2017 . 

irbah min araby ads 1481505716

الربح من الانترنت :اربح أكثر من 500 دولار من التسويق العربي ArabyAds

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم الربح من الانترنت سوف نتطرق الى طريقة ربما لا يعلمها الا محترفي الربحيات Cpa او التسويق بالمعلومة ، كما انك اذا تعرفت عليها سوف تكون ممن يتلهف باستعمالها لانها مربحا مع العرب بطريقة كبيرة جدا. ولهذا سوف نتعرف عليها الان لتكون فرصة ربحية للعرب اجمع ان شاء الله  .


العديد من المسوقين المحترفين والمبتدئين ترغب في الربح على شبكة الانترنت بطريقة سليمة ومداومة للحياة ، طبعا المعروف عند العرب انها تستعمل مدونة او قناة يوتيوب وتشترك مع احد شركة الربحية الاعلانية مثل ادسنس مثلا ، لكن الارباح ربما تكون قليلة لانك تتعامل مع العرب ، ونقرات العربية جد ضعية مقارنة مع الدول الاجنبية غالبا ، ولكن المبتدئين تعتقد ان الارباح تكون فقط في اعلانات ادسنس وغيرها من الشركات المشابهة والمنافسة .




هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت مثل مسوق او مستثمر او كاتب ومصمم و العديد من الطرق الشرعية والمحرمة ، ولكن الان سوف نتحدث عن كيف اكسب المال من العرب عن طريق احد المواقع المسوقة التي تشتغل مع العرب والاجانب ، وهذا الموقع يتعامل مع التسويق للاعلانات بطريقة Cpa وليس النقر فقط ، واذا كنت لا تعرف الموقع فانه الموقع Araby Ads العربي الذي يقدم خدمات في منتهى الروعة .

كيفية الربح من موقع ArabyAds وما هي خدماته التي يقدمها للعرب ؟

1 – الموقع يقدم خدمة مثل CPAGrip اذا كنت تعرفه سابقا أو سبق لك ان اشتغلت عليه ، ولكن تركه العديد من المحترفين العرب لانه لا يتعامل الا مع الاجانب ، ايضا حتى المعلينين العرب تركه لانهم يدفعون مقابل لا شئ .


2 – هذا الموقع الذي سوف اقدم لكم ليس من السهل ان يتم قبولك ، لانه مطلوب بدرجة رقم واحد ، ثاني شئ لا يقبل المبتدئين الذين لا يعرفون التسويق للاعلانات .



3 – كيف يتم تعرف عليك مسوق او مدون ؟ انت اصلا في الاشتراك سوف تقدم لهم حسابك على skype وسوف يتم اتصال بك في الوقت الذي سوف يحددون لك على الايميل واحيانا يتم الموافقة مباشرة دون التواصل معك ، ومن هنا سوف يتعرفون عليك ويقدمون لك اسئله مثل ماهي الشركات التي تعاملت معها وهل عندك مدونة … ، ( إياك ان تكذب سوف يتم اكتشافك في الفور )  .



4 –  اذا تم قبولك من طرف المشرفين فانا اقول لك مبروك فانت في المكان الصحيح ، وسوف اقول لك ماهي الخدمات التي تقدم لك كا مسوق .



يمكنك استعمال العديد من الاعلانات التي يقدمها المعلنين على مدونتك التي تتوفر على عدد زوار كبير ، وتكون هذه الاعلانات مختلفة في الخدمات وحتى في الاسعار ، وكيف ذلك ؟ هذا ماسوف اشرح الان وركز معي جيدا .


– اولا يجب ان تعلم ان كل اعلان يستهدف بلد معين ، بمعنى لو قلنا يستهدف المغاربة ودخل مصري لن تربح معه شئ .



– ثانيا لو دخل الزائر وطبق الشروط سوف تربح الاموال على حسب الخدمة التي اخترت ربما  0.20 دولار او 2 دولار او  … .



– ثالثا كل خدمة وماذا تقدم ، منهم من يقول لك اذا اشترك سوف تربح  هذا السعر ، ومنهم من يقول اذا فقط نقر على اعلان سوف نقدم لك كذا وكذا ، ايضا اذا فقط ترك رقم الهاتف  ، ومنهم من يقول  فقط يحمل البرنامج او التطبيق ، المهم انت تختار الخدمة مع السعر الذي تراه مناسبا لك .



كيفية التسجيل في شركة Araby Ads ؟


اسم الموقع arabyads.com



2020 08 24 115408


info sati


irbah min araby ads 499621598

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى