افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو 2020 | افضل برنامج لتصوير الالعاب و الشروحات FHD

تصوير شاشه الكمبيوتر اصبح من الامور التي يعتمد عليها من طرف اصحاب الشروحات في العديد من المنصات مثل اليوتيوب والفيس بوك وكل ما له علاقة بالمواقع السوشيال ميديا ، ولكن المشكلة وهي ماهو نوع البرامج التي يتم استخدامها من اجل تصوير شاشة الكمبيوتر والتي سواء كانت مجانية او مدفوعة ، لهذا اليوم في موقعنا اربح نت irbahnet سوف نتعرف على اثنين برامج خرافية في تسجيل سطح المكتب بجودة عالية والتي تسمى بـ hd مع تقديم العديد من المميزات والتي سوف نقوم بشرحها لكم .

barnama taswir shashat alkambiutir 435221713

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو2020 | افضل برنامج لتصوير الالعاب و الشروحات HD

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم البرامج المجانية سوف نقدم لكم اثنين برامج خرافية والتي في الحقيقة انا اعتمد عليها كثيرا من اجل تسجيل سطح المكتب لانني من الناس التي تقوم بعمل شروحات في قناة اليوتيوب ” هشام هاشم العروجي ” ، كما ان هذِه البرامج التي سوف أقدم لكم سوف تساعدك في تقديم شروحات ودروس اذا كنت استاذ او مهندس ولديك قناة التعليم . وايضا هذِه البرامج تكون جد رائعة للاشخاص التي تسجل الالعاب مثل ببجي وفري فاير وغيرها من الالعاب .

العديد من اليوتيوبر تستخدم برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر لانها تقوم بتقديم شروحات تعليمية شروحات التقنية ايضا الاكثر استخداما لهذه البرامج هم اصحاب الالعاب والتي تقوم بعمل بث مباش عبر برنامج مجاني والذي سوف نتحدث عنه هذا اليوم ، ولكن قبل ان نبدأ فانا سوف اخبركم اني قدمت لكم 2 برامج رائعة والتي انا استخدمها في العمل الخاص بي . البرنامج الاول سوف يكون مجاني ولديه مميزات كبيرة جدا وانصح به كثيرا أصحاب البث المباشر ، ايضا يقدم جودة عالية hd. البرنامج الثاني مدفوع وصغير الحجم وسريع الفهم ولا يحتاج الى اعدادات ويقدم مميزات رائعة جدا مقارنة بالحجم مع تقديم صورة كذلك hd .


◀️ تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر OBS STUDIO

برنامج OBS لتصوير سطح المكتب . هذا البرنامج يعد من افضل واقوى البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر ، وغالبا اصحاب القنوات لا يمكن ان تجد لديها كمبيوتر بدون ان تقوم بتثبيت OBS ولو لم تستخدمه في حياتها ، لانها تعلم انه سوف ياتي يوم تحتاج اليه لانه في الحقيقة يستحق 5 نجوم . أذا كنت فعلا تريد ان تقوم بتسجيل ونشر في اليوتيوب فانا انصحك بهذا البرنامج الخرافي .

في الحقيقة كا تجربة مني عندما اريد ان العب لعبة الببجي استخدم احد برامج التصوير ولم افلح في تقديم صورة جيدة وكأن فيه اضطرابات ، ولكن عندما استخدمت برنامج OBS اكتشفت انه يشتغل كانه غير موجود اصلا ، بمعنى انه لا يؤثر في الصور او الجودة وحتى انه لا يتوقف وكانك تقوم بتصوير الشاشة بدون أي برنامج اصلا .

معلومات عن البرنامج :

– برنامج متخصص في تسجيل سطح المكتب بالمجان وبضغطة واحدة .
– يشتغل في نظام الويندوز والماك حتى نظام لينكس اوبنتو .
– تسجيل بجودة FHD وحتى 60 فريم في الثانية .
– تسجيل البث المباشر .
– سريع الاستخدام 
– الاصدار ازيد من 25.0.8
– مناسب لاصحاب القنوات وصفحات الفيس بوك لتسجيل الفيديوهات. 
– مناسب للقنوات الالعاب وخاصة البث المباشر .
– حجم البرنامج 70MB .

◀️ تحميل برنامج التصوير FastStone Capture

برنامج FastStone Capture لتصوير سطح المكتب في الحقيقة جد رائع لانه يقدم العديد من المميزات من التي تحتاجها في تصوير سطح المكتب بجودة HD . كذلك هذا البرنامج يعد من بين اقوى البرامج التي تساعدك في تسجيل الأعمال الخاصة بك في سطح مكتب الكمبيوتر والتي  يمكنك تحكم فيها على حسب حجم الصورة ، كما انه يقدم ميزة التقاط الصور بطريقة واضحة جد ويمكنك ايضا اضافة عليها الكلمات والاشكال والالوان وتقطيع مكان معين واضافة خط وسهم والعديد من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها .

برنامج FastStone انا استخدمه من سنة 2015 تقريبا ، وقد كان برنامج رائع ولم يسبق ان خدعني في عملي بصفة كاملة ، الا انه غير مجاني وتحتاج الى تفعيل البرنامج ، اما من ناحية الحجم فهو صغير ولا يحتاج الى شرح في كيفية التعامل معه ، انما هي عملية واحدة وتأخذ مساحة التي تريد ان تسجل وسوف يقوم بتقديم لك جودة رائعة وانا اعلم انك سوف تندهش من هذا البرنامج .

معلومات عن البرنامج :


– برنامج متخصص في تسجيل سطح المكتب بالمجان وبضغطة واحدة .

– يشتغل في نظام الويندوز .
– تسجيل بجودة HD .
– سريع الاستخدام 
– الاصدار ازيد من 7.5
– مناسب لاصحاب القنوات وصفحات الفيس بوك لتسجيل الفيديوهات. 
– مناسب للقنوات الالعاب .
– حجم البرنامج 6.8MB .


تحميل برنامج التصوير FastStone Capture

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. مرحبا ممكن سؤال ، انا احتاج الی تصویر المحاضرة مباشرة من زوم انا طالبة هل یمكن ذلك یعني انا حابة یكون عندي محاضرة مخزونة بعد بثها من قبل الاستاذ في برنامج زووم

  2. كيف اقوم بتحميل البرنامج؟؟؟؟؟

    1. مرحبا لقد قمت بشرح البرنامج وطريقة التحميل على مدونتي تابع المقال لمعرفة الطريقة

  3. فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى