الربح من الانترنت

الربح من الانترنت : ارباح دولارات من موقع خدمات Picalica

العديد من الناس تبحث عن مجال مربح والذي يمكنها كسب المال من الانترنت دون ان تتعب نفسها في المواقع التي تقدم 0.01 في كل خدمة . لهذا سوف اقترح عليكم موقع شبيه بموقع خمسات في التعامل ولكن منحصرة في ثماني خدمات كاتالي : اذا كنت متقن تصميم قوالب بلوجر ووردبريس ايضا الجرافيك ومطبوعات تصميم الصور او بيع الصور والديزاين . لهذا في موقعنا اربح من الانترنت irbahnet سوف اشارك معكم موقع رائع سوف يساعدك في كسب دولارات وعلى حسب مجهودك الخاص .

alribh min alantrnt picalica 1675197202

الربح من الانترنت : ارباح دولارات من موقع خدمات Picalica

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ،أحبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم الربح من الانترنت سوف نتعرف على احدى الطرق التي تساعدك في جمع المال من الانترنت باستخدام مهاراتك ومعرفتك في مجال تصميم ، ولا شك ان الناس سواء عربي او أعجمي يجد اتقان تصميم في العديد من الامور والتي عليها طلب مثل تصميم القوالب او الجرافيك و … لابد ان يدخلها في مجال التجارة لكسب المال ، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم في هذه التدوينة المباركة من اجل ربح المال من الانترنت عبر بيع قوالب بلوجر ووردبريس و ايضا الصور والشعرات والمطبوعات .


لاشك ان محترفي تصميم القوالب بلوجر غالبا تحتاج الى كسب المال من اجل العديد من الغايات ، وهذه الطريقة في نظري من بين افضل الطرق لربح المال من الانترنت و خارجه  ، لان العديد من الناس تبحث عن محترفين ذوي الخبرة في تصميم قوالب بلوجر ووردبريس لانشاء واجهة الموقع او مدونة خاصة بهم ، وطبعا هذا في ما لا شك ان ووردبريس هي التي يكون عليها الطلب اكثر من بلوجر لانها تكون حرة وغير مقيدة بالقوانين ، ولهذا غالبا تجد المحترفين يلجأون اليها بدرجة كبيرة .




◀️ ولكن انت مبتدأ ولا يمكنك ان تبيع قوالب بلوجر ووردبريس :


نعم انت مبتدأ ولكن لست فاشلا ، ما يجب عليك حبيبي الزائر هو ان تصمم قالب بلوجر بكل ما تستطيع وعلى قد خبرتك و اعرض الخدمة بسعر رخيص مثلا 5 دولار كا بداية ، ولكن لا تقف هنا ، بل طور نفسك لتصير محترف مطلوب بسعر يفوق 300 دولار ، وهذه فرصة في ربح المال من الانترنت وربما يكون لقمة عيش طول الحياة مثل ما يصنع العديد من الخبراء في موقع خمسات ☻.


◀️ انا محترف وسوف ابقى على تصميم واحد :


في الحقيقة لا ننكر انك محترف ولكن هناك من هو محترف عليك بدرجة كبيرة جدا ، وسوف تبقى هذه الاحترافية في تصميم القوالب محدودة غير متطورة ومع مرور الزمن بعد ما كنت محترف سوف تكون مبتدء في نظر المحترفين الذين كانوا قبلك مبتدئين ، أعتقد الرسالة وصلت ، يجب عليك تطوير نفسك  .


◀️ ماهو الحل من اجل كسب المال عبر بيع قوالب بلوجر ووردبريس والتصميمات ؟ 


الحل بين يديك اخي الحبيب لانك انت المحترف وانت المبتدء ويجب عليك ان تتطور من اجل كسب المال بطريقة شرعية دون الخوض في الحرام ، وعليك بتصميم قوالب سواء ووردبريس او بلوجر ثم بيعها في هذا الموقع الذي سوف اقدم لكم لربح المال على حسب مستواك العلمي والاحترافي . هل انت تفهم في لغات HTML وCSS والJavaScript والAjax والjQuery وغيرها من اللغات الحديثة ماعليك الا دخول الى الموقع ثم تسجل ومبروك وان شاء الله ربح مستمر .


دخول موقع Picalica


ملاحظة : هذا الموقع اسمه بيكاليكا والذي يتم التسجيل فيه من اجل بيع خدمات بسعر غير محدود ، ومن بين ما يجب عليك ان تكون محترف فيه وهي تصاميم قوالب بلوجر ايضا ووردبريس وايضا تقوم بصناعة اغلفة مطبوعة تصميم شعارات وصور . وكلما كان العمل احترافي والثمن مناسب فانت تكون الفائز طبعا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى