اليوتيوب

فكرة رئعة لجمع 4000 ساعة في قناة اليوتيوب | كيف تحصل على 4 الاف ساعة مشاهدة

زيادة مشاهدات اليوتيوب ليس بالامر السهل كما يقول العديد من القنوات الخاصة بتعليم الناس ، وفي نفس الوقت ليس من الصعب تحقيق 4000 ساعة وزيادة المشتركين في القناة . ولكن لكل مجال له سر وراء نجاحه والذي يحقق منه العديد من الناس نجاح كبير وارباح هائلة في ظرف شهرين او في ظرف سنة او سنتين ولكن في الاول والاخير هناك شئ اسمه الصبر وعدم الفشل في إكتشف ان المجال ليس جيدا . ولهذا في موقعنا إربح نت irbahnet سوف نقدم لكم فكرة رائعة قد شاركتها معكم سابقا في اليوتيوب والتي يحتاجها العديد من القنوات وخاصة الاخبارية .

4000 saa youtube 1184010049

فكرة رئعة لجمع 4000 ساعة في قناة اليوتيوب | كيف تحصل على 4 الاف ساعة مشاهدة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتطرق الى موضوع مهم جدا وفي نفس الوقت حساس يجب ان تستغلها في الامور التي لا تغضب الله سبحانه وتعالى ، نعم انه مجال اليوتيوب والذي يستخدم في المنفعة أو في الشر والذي يستفيد منه الناس والذي فيه يهلك الناس كذلك ، لانه مِثل السوق اما ان تشتري بضاعة وترجع الى بيتك واما ان تبقى فاتح عينك في ما حرم الله ، وهذا ايضا ينطبق على البائع اما ان يبيع الحلال او يبيع الحرام .

هناك العديد من الاسرار والطرق التي شرحناها لكم في قناة هشام هاشم ويمكنك الدخول الى قائمة اليوتيوب وسوف تجد عدد كبير جدا من الطرق التي تحدثنا عنها والتي تساعدك في ترتيب في محركات البحث سواء جوجل او اليوتيوب وايضا ماهي معايير السيو للفيديوهات حتى اننا ذكرنا لكم كيف تنجح القناة فقط بالصور والعناوين والكلمات الدلالية وعدد كبير جدا من الاسرار. ولكن هناك فعلا أناس تقوم بتطبيق جميع الامور بحذافيرها ولكن مع الاسف لا تصل الى ما تريد ، انا سوف اذكر لك المشكلة اخي الحبيب وسوف نصنع منها نحن مفيد وليس شر كما يفعل عدد كبير من القنوات .

هذا الموضوع الذي سوف نتحدث عنه من اجل جمع 4000 ساعة المشاهدات وايضا ازيد من 1000 مشترك ، انا في الحقيقة ارى انه لا يحتاج الى وصف ولا كلمات دلالية في مكان المخصص tag انما يحتاج الى صورة وعنوان فقط، وسوف اقدم لكم مثال واضح والذي انت فعلا سوف تقول هذا ما يحدث عندما تبحث عنه ، ولكن الذي يجب علينا فعله وهو ان تستخدم هذه الطريقة فيما يرضي الله واعيد واكرر ان الامر يحتاج الى ان تتقي الله فيه كي لا تدخل في اعراض الناس والفضائح التي اصبحنا نشاهدها في القنوات .

◀️ توضيح الفكرة في جمع الساعات والمشتركين في اليوتيوب

لاشك نحن نعيش في عصر الانترنت والذي اصبحنا نشاهد فيه اخبار العالم بل حتى اخبار داخل البيوت المقفلة ، وطبعا هذا يرجع الى أن معظم الناس لديهم فضول في اكتشاف الحقائق والاخبار والأسرار سواء كانت فيها منفعة او سلبية ، وعندما اقول معظم الناس انا كذلك ادخل ظمن هذا الجمهور لانني انا ايضا ابحث عن حقائق واسرار واخبار … . ولكن هناك فرق بين من يبحث عن فضائح وعورات الناس وهناك من يبحث عن ما يجري في العالم ليكتشف ما يحدث . الفكرة ربما على وشك ان تصل 😃

أنت ربما تحب مشاهدة مباريات كرة القدم كثيرا في موقع اليوتيوب ، وخاصة المباريات التي تكون في البث المباشر . مثلا سوف تكون مباراة بين المغرب واسبانيا اليوم في الساعة 8 مسائا ، فانت مباشرة تبحث عن كلمة المغرب vs اسبانيا . هنا يظهر لك البث المباشر للمباريات فتدخل وتشاهد المقابلة . 

إذا انت اذا كَانت لديك قناة فيجب عليك ان تعتمد على البث في المواضيع الحصرية ولا ينحصر على الكرة بل في العديد من المجالات .

ايضا الطريقة الثانية وهي نشر المواضيع الحصرية ، مثلا وقوع مشكلة في العالم او خبر مهم او حادثة وقعت في بلدك او برنامج سوف يتم تنزيله قريبا او مشكلة وقعت في اليوتيوب او في الادسنس …. ، فانتا هنا يجب عليك ان تبدأ العمل في تحدث عنه لانه حديث الساعة .

ولكن يجب عليك ان تعتمد على الكلمات الدلالية في العنوان والتي يبحث عنها الناس ، واتمنى التوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. خويا هشام دير لنا شرح كفاش دير العناوين فإطار بحال لعناوين ديال مدونتك

    1. وضح سؤال تعاك مزيان فين بضبط تتقصد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى