تحميل قالب بلوجر اجنبي Vienna lite 2 Responsive

قوالب بلوجر المجانية الاجنبية متوفرة بكثرة في العديد من المنصات التي تبيع القوالب وايضا تختلف في الاسعار والتي غالبا تبدأ من 10 دولار مافوق . ومن بين القوالب بلوجر المجانية التي لن تفدع فيها ولا سنت قالب Vienna lite 2 الاجنبي والذي يتوفر على واجهة رائعة كلاسيكية سريعة والتي تناسب مواقع الربح من الانترنت ايضا التقنية والهواتف الذكية وحتى الحيوانات الا انه لا ينسب الاخبار ومجلة الصور ، لكن انت يمكنك ان تصنع فيها ماتريد . وسوف نتعرف عليها اليوم وما هي المميزات الخاصة بها في تدونية على مدونة إربح نت irbahnet .

25D9258225D825A725D9258425D825A82B25D825A725D825AC25D9258625D825A825D9258A2B25D9258525D825AC25D825A725D9258625D9258A

  تحميل قالب بلوجر اجنبي Vienna lite 2 Responsive

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من النت ، اليوم في قسم قوالب بلوجر المجانية والمدفوعة سوف نتعرف على قالب اجنبي والذي لن تدفع فيه ولا 1 دولار إضافة الى انه بالمميزات المدفوعة طبعا ، والقالب كان مدفوع من زمان والان صاحب القالب قام بتقديمه مجانا لكل من يرغب في انشاء مدونة ناجحة اجنبية ، ولكن القالب مناسب وجميل لا من ناحية الشكل والاضافات ايضا والتي في الحقيقة انا شخصيا معجب به لانه كلاسيكي .

قالب بلوجر المجاني Vienna lite 2  يتوفر على العديد من المميزات ومن بينها ان الموقع كلاسيكي رائع والذي يحتوي على واجهة واضحة تقدم جميع المشاركات متجاوبة مع تقديم كذلك ايقونات اعادة مشاركة الموضوع في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وايضا ميزة جوجل + الا ان هذه الخدمة توقفت من زمان . والذي اعجبني في هذا القالب لديه واجهة بسيطة وسريعة ولا تحتوي على السلايدر والاضافات التي تكون سببا في ثقل مدونة بلوجر ، كما ان الموقع يقدم البساطة في التعامل والتنقل ، بعبارة اخرى الموقع يكون بسيط مع تقديم الجودة في الصورة والتي تظهر متجاوبة .

اما بنسبة للمواقع الاجتماعية يمكنك تقديمها انت بنفسك في هذا الموقع ، الا انه يوجد في اعلى الموقع اداة محركات البحث للبحث عن ما تريد من المواضيع وايضا المواقع الاجتماعية ثابته في الاعلى ، اما من ناحية التسميات المنسدلة يقدم تسميات مرتبة تنزل الى الاسفل .


من ناحية خط الكتابة في الحقيقة رائع وكلاسيكي ومتناسق وجيد للمشاهد ، كما انه في المواضيع توجد ميزة مشاركة المحتوى في المواقع الاجتماعية وايضا ظهور سلايدر في اسفل المواضيع . اما من ناحية الهاتف فهو متجاوب ومتناسق مع الهواتف الذكية .


◀️ مميزات القالب :


اصل القالب : Vienna lite 2 Responsive
قالب متوافق مع جميع الشاشات 
لا يتوفر على سلايد شو متحرك
لا يتوفرعلى شريط اخباري
اضافة اعلانات 
ايقونات المواقع الاجتماعية
محرك البحث
قالب مرتب ترتيب جميل 
مساحة اعلانية مناسبة
الالوان مناسبة
نوع القالب : كلاسيكي 
لوحة التحكم سهلة
محب لمحرك البحث
ويمكنك اكتشاف العديد من المميزات


تحميل قالب Vienna lite 2 Responsive

معاينة قالب Vienna lite 2 Responsive
المصدر مع التحميل مجانا Vienna Lite 2

نصيحة عامة للمدونين : لابد ان تتوفر كل مدونة على قالب بلوجر مجاني أو مدفوع على حسب الشكل الذي ترغب من اجل ان تقدم الشكل المناسب لها ، لذلك اي مدون جديد غير محترف في تصميم القوالب قبل ان تضيف اي قالب مدونة بلوجر فكر ما هو الشكل المناسب للمواضيع التي سوف تنشرها عليه ، ومن بين هذه القوالب قالب بلوجر ليفون والتي تعطي شكل جد مناسب لكل التخصصات مثل مواضيع الاخبار والتقنية والقصص والكتب تعليمية واي شئ له علاقة بالمجلات ، وفعلا هناك الكثير من يبحث عن شكل مثل المواقع التقنية والجرافيك والطبخ وغيرها مما ذكرنا في الاول … ، الميزة التي يتوفر عليها قالب بلوجر ليفون انه متجاوب مع الهواتف الذكية ومحبوب لدى محرك البحث بدرجة كبيرة ايضا له سلايدر جد جميل جدا وسريع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى