-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب رفض 4000 ساعة في مراجعة قنوات اليوتيوب


هناك العديد من اليوتبرز تعاني من مشكلة تحقيفق الربح في مراجعة القنوات عندما تصل الى 1000 مشترك و4000 ساعة المشاهدات . وطبعا ربما يكون الرفض بدون رجعة او يكون تقديم فرصة اعادة تصحيح الاخطاء التي ارتكبتها في الساعات او يتم تاخير عليك في الرد إلى اجل غير مسمى ، وطبعا هذا حال العديد من القنوات التي ترغب في تحقيق الربح من اليوتيوب ليكون لديها مصدر او مدخول ثاني في الحياة . لهذا في موقع اربح نت irbahnet سوف نتطرق الى بعض النقاط التي يجهلها العديد من الناس وهي اربع طرق يجب عليك تجنبها في حالة جمع 4000 ساعة .

أسباب رفض 4000 ساعة في مراجعة قنوات اليوتيوب

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من النت ، اليوم في قسم دروس اليوتيوب سوف نتحدث عن اربع طرق يستعملها العديد من القنوات من اجل جمع 4000 ساعة وهي مدعومة من طرف اليوتيوب فعلا وليست مخالفة الا انها لا تقوم باحترام هذا القانون والذي يستخدمه العديد من القنوات . وانا اعرف ان العديد من اليوتيوبرز لا تنتبه الى هذه النقطة وتستعملها من اجل التهرب من الفيديوهات المخالفة واستخدام شئ من المكر .

منصة اليوتيوب في 2020  ليست هي اليوتيوب التي كنت تعرفها في سنة 2014 والتي كانت ملئية بالتغرات وعدم المراقبة وتحقيق الربح في نفس اليوم وايضا انشاء العديد من الحسابات ونشر فيديوهات مخالفة وتكون المراقبة متأخرة ويمكن التحَيل عليهم واستخدم جميع الطرق الغير مشروعة وتكسب المال . ولكن في سنة 2020 الامر اصبح معقد كثيرا لدرجة انه لايمكن ان تربح من اليوتيوب الا اذا كنت تتوفر على 4000 ساعة و 1000 مشترك وايضا تكون حقيقية مع عدم ارتكاب المخالفات الشرعية . بل وصل الحال الى قفل القنوات بسبب غير مقصود ، وكما نقول القانون لا يحمي المغفل .

◀️ ماذا يحدث لنا عندما نقوم بطلب المراجعة في القناة اليوتيوب :

طبعا عندما نصل الى 4000 ساعة و 1000 مشترك في القناة مباشرة نقوم بطلب مراجعة ونقوم بالمرور من ثلاث خطوات والتي يتم مطالبتك فيها بمعلوماتك الخاصة وربطها مع شركة ادسنس ومن تما يقول لك انتظر المراجعة والتي لا نعلم متى يتم الموافقة عليها ولكن غالبا ما بين 3 ايام و شهر . 
ولكن ماذا يحدث في حالة المراجعة . هنا اليوتيوب تخبرك انه يجب عليك جمع 4000 ساعة او ان القناة غير مؤهلة او يبقى معلق الى اجل غير مسمى  . طبعا انت في هذه الحالة تعرف انك لديك 4000 ساعة المشاهدات والفيديوهات لا توجد بها مخالفة والتي تكون علني ، فهنا انت تبقى حيران ولا تعرف ماذا يحدث لك . لهذا الان سوف نذكر لكم 4 اسباب خفية والتي يستعملها العديد من الناس وسوف نشرح لكم كل واحدة من اجل التحرز منها .

1 - الفيديوهات الخاصة : هنا العديد يقوم بجمع 4000 ساعة ثم بعدها يرغب في جعل الفيديو في الخاص بسبب انه يوجد به شي مخالف او ربما شئ من هذا القبيل . في هذه الحالة لن يتم تحقيق الدخل حتى تجمع الساعات علني .
2 - الفيديوهات غير المدرَجة : الفيديو غير مدرج كذلك يجب عليك عدم تركه مدرج في المراجعة لان الساعات التي يحملها لن تقبل إلا اذا اصبح علني .
3 - الفيديوهات المحذوفة : عندما تقوم بحذف الفيديو ولو ترى 4000 ساعة فانت هنا سوف تفقد تحقيق الدخل لانك لم تستوفي الشروط .
4 - حملات TrueView : عندما تقوم بعمل حملة اعلانية في جوجل ادس google ads فانت هنا ولو جمعت 10.000 ساعة لن يتم تحقيق الدخل وهذا القانون بدأ غالبا في 2020 او اواخر 2019 .

دليل السياسة سوف تجدها هنا ← نظرة عامة حول "برنامج شركاء YouTube"




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات