افضل تطبيق محرر الصور واضافة تأثيرات للصور خرافية

الكل يرغب في ان تكون لديه صورة على منصة الانستقرام والفيس بوك نادرة وخرافية والتي سوف يتباهى بها مع الاصدقاء ، ولكن من اجل ان تكون لديك صورة احترافية ومتناسقة ومتجاوبه مع المواقع الاجتماعية فانت هنا تحتاج الى برنامج محرر الصور في الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والايفون ، ولكن ليس كل التطبيقات تقوم بتحرير الصور بالطريقة التي تريد ، ولكن هناك تطبيق سوف يقدم لك كل متطلبات التي تحتوي على ازيد من 850 تأثيرات خرافية . ولهذا اذا كنت مهتم بـ خلفيات الصور ماعليك الا ان تتبع هذا الشرح في موقع إِربَح نِت irbahnet .

photo lab mobile application 1432580809

افضل تطبيق محرر الصور واضافة تأثيرات للصور خرافية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ،احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم تطبيقات الهواتف الذكية بنظام الاندرويد والايفون سوف نقوم بتقديم لكم تطبيق خرافي رائع والذي سوف يقدم لكم استخدام الصور الخاصة بكم بطريقة احترافية بدون تدخل منك . نعم يمكنك انشاء صورة بالشكل الذي ترغب ولو لديك خلفية فهو يقوم بنزعها وتقديم لك صورة خاصة بك مع التأثيرات المتحركة والثابتة .

تطبيق Photo Lab لتحرير الصور يمكنك تحمله في الهواتف الذكية سواء نظان ios او android ، والتطبيق يقدم لكم ازيد من 850 تاثير خرافي رائع يمكنك تباهى بها في الانستقرام والفيس بوك وتويتر وفي جميع المواقع الاجتماعية ، بل حتى يمكنك انشاء منها شعار القناة او الفيسبوك او حتى جعلها في خلفية الهواتف الذكية في القفل او بعد الفتح . كما ان التطبيق يعد من بين أكثر التطبيقات التي تقدم إضافة التأثيرات في الصور مع نزع الخلفية بطريقة سريعة ، اذا جربته على هاتفك فانا اضمن لك سوف تجد المتعة لانه سوف يساعدك في المونتاج وتقديم الوجه المعبرة سواء متحركة او فقط عبارة عن صور .


◀️ تطبيق محرر الصور وإضافة التأثيرات

هل ترغب ان تصبح صورتك تبدو كأنها إبداعية في ظرف ثانية فقط ؟ هل ترغب في نزع خلفية الصور واضافة عليها شكل احترافي بدون برنامج تحرير الصور ؟ هل ترغب في اضافة الصورة في الانستقرام والفيس بوك والكل يسأل من اين اتيت بها ؟ كل هذا مع تطبيق الاحترافي Photo Lab والذي يقدم ميزات بدون ان تقن الفوتوشوب في ظرف ثانية واحدة . والجميل في التطبيق انه لا يحتاج مساعدة الاصدقاء والمحترفين فقط اضف صورة مكتوبة او انسان حيوان جماد وسوف يقدم لك صورة كانها صنعت من يد محترف .

مميزات التطبيق :


– أنماط الفن العصبي : هذه الميزة يتم تقديمها لكم من اجل  تحويل الصورة الى عمل فني خرافي  ، بل حتى هناك من بين أزيد من 50 نمطا تم ضبطه مسبقا .

– صور إطارات : هنا تبقى الصورة كما هي ولكن تضيف عليها لمسة رائعة في نهاية تعديل الاطارات .
– تأثيرات صور واقعية 
– الوجه صورا مركبة 
– صور المرشحات 
–  صور مجمعة 


تحميل تطبيق للاندرويد Photo Lab

تحميل تطبيق للايفون Photo Lab



التطبيق عندما تقوم بالدخول اليه سواء من الايفون و الاندرويد يقدم لك مباشرة واجهة تحتوي على عدد كبير جدا من الصور والتي يمكنك اختيارها لتصبح صورتك شبيها لها 100/100 .

طبعا سوف تجد في الاعلى ثلاث اختيارات وهي MEILLERS – TENDANCE -RÉCENTS ، وطبعا كلها تحتوي على نفس الصورة الثابتة والمتحركة .
تقوم بإختيار الصورة مباشرة سوف تجد في الاسفل صورة التي تريد مشاركتها في التطبيق بضغطة واحدة . ومن المميزات انه يمكنك اختيار القياس الذي تريد وتقوم بالمتابعة وها انت اصبحت تتوفر على صورة كما انه يمكن تغيرها في نفس المكان وتحويلها الى GIF ويمكنك التعرف على العديد من المميزات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى