طريقة اثبات الهوية لتحقيق الدخل في اليوتيوب والموقع | استرجاع الاعلانات و الدفعات المعلقة

طريقة اثبات الهوية في حساب ادسنس هي طريقة قديمة ومعروفة ولكن لديها شروط عكس ما نحن نعيشه الان في سنة 2020 . هناك العديد من المدونين ايضا اليوتيوبرز وكل من لديه حساب ادسنس يتلقى رسالة في الجيميل باثبات الهوية والتي هي بطاقة الشخصية الخاصة به ، ولكن كيف يقوم بذلك ؟ كيف يمكن ان يربط الادسنس بالبطاقة ؟ وماهي شروط هذه البطاقة ؟ ومتى تصل الى الايميل ؟ وهل يجب ان تكون مقيم في نفس المكان ؟ … وهناك العديد من الاسئلة التي يطرحها الناس في سنة 2020 حول التحديث الجديد الذي قامت به شركة ادسنس .
ithbat al hayat fi al adsense 923758225

طريقة اثبات الهوية لتحقيق الدخل في اليوتيوب والموقع | استرجاع الاعلانات و الدفعات المعلقة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم irbahnet للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم الادسنس سوف نقدم لكم موضوع مهم جدا بل اصبح من الاساسيات التي يجب عليك تعرف عليها واتقانها اتقانا سليما بدون ان ترتكب فيها اخي خطـأ . اذا كنت لا تعرف كيفية اضافة اثبات بطاقة الهوية في حساب الادسنس وارتكبت خطأ في هذه السنة 2020 فانت سوف تكون ضحية فقدان الارباح الخاصة بكم عدم تفعيل الادسنس كذلك تعليق الدفعات وعدم استلام المال الذي عملت عليه سنوات . لماذا لانه قانون جديد ولا نعرف ماهو الحل اذا ارتكبت اكثر من خطا في اثبات الهوية وربما في سنة 2021 سوف يتم حل هذه النقطة بشئ اخر . اذا انت إما ان تتعلم و تستلم الارباح او تبقى دائما هكذا وتفقد مجهود سنوات .

كان سابقا في شركة ادسنس تطالبنا بتفيعل حساب ادسنس بتقديم معلومات السكن تكون صحيحة مع الاسم ورقم الهاتف ويتم ارسال لك البن الكود والذي يتكون من 6 ارقام ويسمى البن كود لتفعيل ادسنس . في حالة عدم وصول البن كود ثلاث مرات بالعديد من الاسباب فهنا يطالبك بإثبات الهوية وتكون بنفس الاسم ولا اعتقد ينفس عنوان السكن لان العديد ربما يرحل من مكان الى مكان خر باسباب العمل او لظروف خاصة به .

هذه العملية هي العملية المعروفة في اثبات الهوية ببطاقة الشخصية ولكن الان اصبح الامر لا علاقة له بما ذكرت بل اصبح اثبات الهوية شرط من شروط ولو انك فعلت حساب ادسنس سابقا ، وليس الكل يتوصل بها من من حقق الدخل طبعا ، ولكن كما قالت الادسنس انتظر سوف تاتيك في الوقت المناسب دون ذكر الوقت المحدد . بمعنى ان الادسنس قضية تفعيل تحقيق الدخل بالبن كود لا علاقة له بصفة كاملة بالرسالة التي تطالبك باثبات الهوية الخاصة بك .

◀️ تفعيل ادسنس بالبن كود ببطاقة الهوية 

تفعيل ادسنس يكون لديه اربع مراحل لابد منها وثلاث مراحل فاشلة لابد منها ثم تاتي مرحلة بطاقة الهوية . 

– المرحلة الاولى لابد ان يكون لديك حساب ادسنس نشيط بمعنى مرتبط بقناة اليوتيوب او موقع او تطبيق .
– المرحلة الثانية لابد ان يكون لديك 10 دولار ما فوق في حساب ادسنس طبعا في الرصيد النهائي .
– المرحلة الثالثة وهي ان يكون لديك عنوان السكن صحيح وخاصة في الاسم الكامل .
– المرحلة الرابعة يصلك البن كود الى المنزل وتقوم باضافته في مكان الخاص بتفعيل بالبن كود .

2020 07 25 150902

في حالة الفشل ثلاث مرات ولم تتوصل بالبن كود في صندوق البريد هنا تحصل ثلاث مراحل .

– ارسال البن كود ثلاث مرات ولم تتوصل به الى المنزل .
– ترسل رخصة القيادة صفحة معلومات ، جواز السفر ، بطاقة الهوية الوطنية ، بطاقة الهوية الصادرة عن السلطة المختصّة ، بطاقة إقامة دائمة ، بطاقات تعريف أخرى صادرة عن الحكومة ، باستثناء بطاقة تعريف الطالب .
– تنتظر الى ان يتم تفعيل الحساب ربما تتاخر اكثر من من شهرين .

في حالة عدم ظهور مكان خاص ببتفعيل ببطاقة الهوية فيجب عيك الدخلو الى هذا القسم : إثبات ملكية حسابك

2020 07 25 151743

1 – هنا تقوم باختيار المنصة التي تعمل عليها طبعا الادسنس 
2 – رقم التعريفي يوجد في الرصد ثم الى ادارة ثم سوف تجد ” رقم تعريف الملف الشخصي للدفع ” سوف تجد 12 رقم خاص بك.
3 – سوف تجد في الاسفل اضافة صورة يجب ان تكون واضحة وضوح الشمس وترسلها من الامام والخلف في صورة او ملف pdf .
4 – في هذه المرحلة سوف يطالبك ببطاقة الهوية . اذا كان عنوان السكن يظهر في البطاقة الامامية فوق تختار ( نعم ) . اما ذا لم يظهر في الامامية تختار ( لا ) .
5 –  المرحلة الثانية سوف يخبرك هل يظهر العنوان خلف البطاقة ورقم التعريف قل له نعم لانه فعلا البطاقة خلفية يوجد بها عنوان السكن وايضا رقم التعريف المتطابق مع امام البطاقة . ويتم ارسال ونتظر المراجعة .


109931084 638031407062822 4496589528286817347 n


– هذه هي المراحل التي يجب عليك اتباعها من اجل ان تتوصل بالبن كود او يتم تفعيل بطاقة الهوية وانتهى المشكل  .

◀️ اثبات الهوية في حساب الادسنس

هذه المرحلة هي المرحلة التي اصبحت في سنة 2020 والتي يعتقد العديد انه بها يتم اثبات البن كود بدون ان تتصل به ، ولكن الحقيقة لا اخي هذه المرحلة مرحلة لتأكيد وحماية الحسابات وعدم فتح حسابات كثيرة .لان العديد اصبح يقوم بفتح حسابات عديدة من نفس الشخص والادسنس تريد ان تحارب هذه الظاهرة بتقديم دليل ثابت وهي البطاقة .

هنا سوف تتعرض الى مراحل يجب عليك اتمامها من اجل اثبات الهوية .

– المرحلة الاولى تاتيك رسالة في الجميل او تظهر في اعلى حساب ادسنس ، وليس هناك وقت محدد لظهورها .
– المرحلة الثانية يجب عليك اتباع المراحل كما شرحتها في هذا الفيديو .


– المرحلة الثالث يجب ان تكون البطاقة واضحة وضوح الشمس في سطر واحد . بمعنى الصورة تكون في ورقة واحدة وتظره بها الصورة اامامية والخلفية.

◀️ تغيير عنوان حساب ادسنس 

هناك العديد يجد صعوبة في تغيير عنوان ادسنس بسبب مشكلة البطاقة . بمعنى ان العنوان يوجد به مدينة او حي مختلف عن ما يوجد في بطاقة الهوية ، هنا العديد سوف يجد مشكلة في اثبات تفعيل ادسنس ببطاقة الهوية لانها بعيدة في العنوان مع ما يوجد في حساب ادسنس . لهذا سوف نقدم لكم جواب كافي حول هذه النقطة التي حيرت العديد من الاشخاص .


تمام انا سوف اشرح لك الامر بالخشيبات كي تستوعب العملية اخي الفاضل  .

1 – حسابي ادسنس توجد به ” هشام العروجي السكن المغرب المدينة مراكش الحي المسيرة رقم المنزل 100 ” .
2 – في البطاقة الهوية ” هشام العروجي السكن المغرب المدينة اكادير الحي امسرنات رقم المنزل 50 ” .


– بهذه الطريقة هل سوف يتم اثبات حسابي ادسنس ببطاقه الهوية في المرحلة الاولى التي شرحنا ؟ نعم سوف يتم اثبات الهوية ببطاقة ، ولو متختلفين في عنوان السكن .

– هل يمكنني تغيير معلومات حساب ادسنس بمعلومات بطاقة الهوية ؟ نعم يمكنك ذلك . ولكن لا تقم بتغير الاسم الكامل ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد .


– هل سوف يتم تفعيل ادسنس ببطاقة الهوية مختلفة عن معلومات السكن الموجودة في الادسنس ؟ لا اخي يجب عليك تقديم معلومات مطابقة مع حسابك ادسنس . لهذا سوف تحتاج الى تغيير معلوماتك في حساب ادسنس تكون مطابقة مع بطاقة الهوية او جواز السفر .



انا الان قد قدمت لكم معلومات كبيرة جدا حول قضية تفعيل الادسنس وايضا حول اثبات الهوية فقط .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سلام سي هشام، من فضلك عندي مشكل مع التحقق من العنوان. ماعطاونيش هاد الاستمارة نعمرها من الادسنس ولو انني كانقوم ب نعم لا نعم. داازت دابا اكتر من 4 اشهر ودخلت من عند الرابط لي عطيتينا انت وعمرت المعلومات ولكن ماردوش عليا لحد الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى