تحميل قالب ليفون + شرح تعديل على قالب ليفون levon

قالب ليفون هو من بين القوالب المجانية التي يتم تقديمها لكل من يرغب في انشاء مدونة عامة او مدونة خاصة بالكتب والطبخ والمجلات عموما ، وهناك طبعا الاصدار الثاني ولكن لا اعرف هل هو مجاني او مدفوع ولكن الذي يهمنا اليوم وهو قالب بلوجر جميل ومناسب للمدونات العامة والتي تنشر محتواها في العديد من المجالات سواء التقنية او التعليم وغيرها من التخصصات في عالم الويب . ايضا سوف نساعدكم في كيفية تعديل عليه من قناة هشام هاشم العروجي .
template levon 1006008598

تحميل قالب ليفون + شرح تعديل على قالب ليفون levon

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم بلوجر وخاصة قوالب بلوجر المجانية والمعربة سوف نقدم لكم من بين افضل القوالب العربية والتي تقدم العديد من المميزات التي يحتاجها المدونين على منصة blogger ، طبعا لن نقول ان قالب ليفون هو افضل القوالب العربية والتي يمكن ان تجد فيها الخفة والسرعة لان اي قالب عربي بلوجر مدفوع او مجاني الا وتجد فيه عيوب عكس ووردبريس . ولكن احيانا تجد قوالب بلوجر كلها مصممة بطريقة احترافية لكن سعرها مرتفع جدا . ولكن لو كنت ذكي سوف تتعلم كيفية ضغط على اكواد القوالب واستبعاد المواقع الاجتماعية وتَخَلِي كذلك عن السلايدرات ، لان كل اضافة جديدة في القالب تساوي ثقل المدونة .

قالب ليفون قد شرحته سنة 2017 وكان عليه اقبال اناداك لانه كان يقدم واجهة جميلة مناسبة لعدد كبير جدا من التخصصات وخاصة التعليم ، وفعلا هناك العديد من المواقع التعليمية أصبحت تستخدم هذا القالب للربح من شركة ادسنس لانه يحتوي على بعض المميزات في اضافة الاعلانات دون اضافاتها في html المواضيع و ايضا لديه عدة سلايدرات في التسميات المناسبة لتعليم والمواقع الاخبارية والطبخ والتصوير .

◀️ مميزات القالب :


اصل القالب : levon 
قالب متوافق مع جميع الشاشات 
سلايد شو روعة ومتعدد
يتوفرعلى شريط اخباري
اضافة اعلانات داخل المواضيع من التخطيط فقط 
ايقونات المواقع الاجتماعية
محرك البحث
قالب مرتب ترتيب جميل 
مساحة اعلانية مناسبة
الاوان مناسبة
نوع القالب : مجلة
لوحة التحكم سهلة
محب لمحرك البحث
ويمكنك اكتشاف العديد من المميزات


تحميل قالب ليفون + شرح تعديل على قالب ليفون levon


هناك اربع اضافات يتم اضافتها في المواقع الاجتماعية الموجودة في الاعلى والتي تساعدك في اعطاء ايقونات المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر واليوتيوب وغيرها من المواقع الاجتماعية ، ونحن سوف نكتفي بتقديم فقط اربع مواقع اجتماعية معروفة والتي يستخدمها معظم المدونين لجلب الترافيك .

اضافات المواقع الاجتماعية :  

facebook
youtube
twitter
gplus

◀️ تحميل قالب ← Template levon

ملاحظة : قالب ليفون لم اقم بتعديل فيه ولا شئ كما تم تحميله من طرف شخص قام بتعديل عليه قمت كذلك انا باضافته لكم في هذه التدوينة لهذا اذا كنت ترغب في المزيد من قوالب بلوجر يمكنك مراقبة هذه الصفحة ⇠ تحميل قالب بلوجر 

نصيحة عامة للمدونين : لابد ان تتوفر كل مدونة على قالب بلوجر مجاني أو مدفوع على حسب الشكل الذي ترغب من اجل ان تقدم الشكل المناسب لها ، لذلك اي مدون جديد غير محترف في تصميم القوالب قبل ان تضيف اي قالب مدونة بلوجر فكر ما هو الشكل المناسب للمواضيع التي سوف تنشرها عليه ، ومن بين هذه القوالب قالب بلوجر ليفون والتي تعطي شكل جد مناسب لكل التخصصات مثل مواضيع الاخبار والتقنية والقصص والكتب تعليمية واي شئ له علاقة بالمجلات ، وفعلا هناك الكثير من يبحث عن شكل مثل المواقع التقنية والجرافيك والطبخ وغيرها مما ذكرنا في الاول … ، الميزة التي يتوفر عليها قالب بلوجر ليفون انه متجاوب مع الهواتف الذكية ومحبوب لدى محرك البحث بدرجة كبيرة ايضا له سلايدر جد جميل جدا وسريع .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. جزاك الله خير الجزاء
    اريد تغيير تاريخ عرض الموضوع بتاريخ البوم والشهر والسنه
    مثل 18/8/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى