-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا | ماهو الوقت المناسب لنشر الفيديو


العديد من اليوتيوبرز سواء ترغب في الربح او فقط الشهرة تحتاج دائما الى زيادة المشاهدات بطريقة شرعية ليصل الفيديو الخاص بها الى عدد كبير من الجماهير وبهذا تزيد كذلك المشتركين المهتمين بنفس التخصص . ولكن للوصول الى زيادة المشاهدات تحتاج الى ان تعمل بجدية ايضا تحتاج الى معايير اليوتيوب والتي تساعد في زيادة المشاهدات والساعات وكذلك الارباح ، ولهذا اليوم في مدونة irbahnet سوف نتطرق الى اثنين ادوات في الاحصائيات والتي يجب ان تعتمد عليها في عملك قبل نشر اي فيديو في اليوتيوب .

زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا | ماهو الوقت المناسب لنشر الفيديو

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتطرق الى موضوع في الحقيقة ليس هناك يوتيوبرز الا وانه يحتاجه لانه يرغب في زيادة المشاهدات بطريقة شرعية ، ولكن من اجل ذلك تحتاج الى العديد من المعاير وسوف نشاركها معكم ولو ليس موضوع اليوم ولكن كل واحدة تكمل الثانية . ولهذا اخي اذا كنت فعلا انت من الناس التي تعاني من قلة المشاهدات ولديك مشتركين  فهنا تحتاج الى اداة التعرف على وقت انتقال المشتركين في قناتك يوميا .


هناك العديد من اليوتيوبرز لديهم قناة وتحتوي على محتوى جيد ولديها مشتركين لربما تتجاوز اكثر من 50 الف مشترك ولكن المشكلة التي تعاني منها وهي انها لا تاتي بالمشاهدات عندما تنشر الفيديو على القناة . وطبعا هذا الامر مزعج كثيرا وخاصة نحن اصحاب القنوات التعليمية والتي يكون محتواها ممل بعض الشئ لانه تعليم وليس ترفيه وروتين يومي وضحك فضائح . وهذا الامر يرجع الى الناس المشترك لديك هل هي مِن مَن ترغب في ان تتعلم او تميل كثيرا لتفاهات وتقتل الوقت " سلبيين " . ولهذا انا سوف اقدم لك الموضوع الذي هو نريد ان نتحدث فيه وايضا سوف نوضح لكم بعض الامور التي تحتاجها ويجب عليك ان تعلمها ما دمت في هذا العالم الافتراضي .

◀️ ما هي الطريقة التي تحتاج لزيادة المشاهدات في اليوتيوب

طبعا سوف نتحدث الان عن كيفية استهداف المشتركين في القناة ثم بعدها سوف ننتقل الى معايير السيو والتي تحتاجها من اجل هذه المسيرة الموافقة ان شاء الله .


- استهداف المشتركين في القناة : من اجل ان تستهدف المشتركين في القناة تحتاج الى اثنين اداة والتي توجد في الاحصائيات والتي سوف تساعدك في التوقيت الذي ينتقل فيه المشتركين في قناتك وايضا في منصة اليوتيوب . بمعنى 50 الف مشترك لديك متى تستخدم تطبيق او موقع اليوتيوب وايضا مراقبة تحركات المشاهدات في الدقيقة والثانية للتعرف على الوقت المناسب لنشر الفيديو .

1 - هذه الاداة من بين الاداة التي انا اعتمد عليها في نشر الفيديو على اليوتيوب . لماذا ؟ السبب هو انني اراقب مشاهدات المتابعين متى تبدأ . بمعنى انا اراقب من الساعة 11H00 صبحا واراقب ان المشاهدات ما بين الساعة 11 و 12 اصبحت 1200 مشاهدة ثم في الساعة ما بين 12 و 13 اصبحت 1500 فانا هنا اعلم يجب عليا نشر الفيديو . كذلك حتى تقارير البارحة تهمن اكثر لانها ترشدني الى ان المشتركين في هذا الوقت تشاهد الفيديوهات .

اين تجد هذه الاداة ؟ توجد في الاحصائيات ⇠ النظرة العامة ⇠ وسوف تجدها على يسار الاحصائيات اذا كنت تستخدم العربية .


2 - الاداة الثانية جديدة في سنة 2020 والتي اصبحت تقدم لنا تقارير الاسبوعية التي تراقب فيها المشتركين المستخدمين لتطبيق او موقع اليوتيوب . طبعا كلما كان اللون بنفسجي اقوى يعني ان هذا الوقت هو الذي ينتقل فيه المتابعين اكثر في القناة او بعبارة اخرى الوقت الذي يوجد به المشتركين في منصة اليوتيوب .

اين تجد هذه الاداة ؟ توجد في الاحصائيات ⇠ الجمهور ⇠ وسوف تجدها .


هذا هو موضوع اليوم ولكن النصيحة التي اريد ان اقدم لكم والتي يجب عليك الاعتماد عليها في قناة اليوتيوب وهي ما سوف اذكر لكم الان :

1 - يجب عليك ان تتعرف على اهتمام المشتركين . مثلا : انا في قناتي انشر موضوع حول الربح من الانترنت واجد اتفاعلات بشكل كبير ، وعندما اتحدث عن اليوتيوب او المدونة يكون التفاعل ضعيف ولو اعتمد على الادوات الاولى والثانية التي شرحت .
نلاحــــــــــــــظ انه لابد ان اتعرف على المحتوى الاكثر اهتماما من المشتركين .

2 - الكلمات الدلالية الاكثر بحثا وخاصة التي عليها مواضيع رائجة . بمعنى موضوع حصري والكل يبحث عنها .
3 - الصورة لها دور كبير جدا في جذب المشاهدين ولو العنوان ليس عليه اقبال . ولكن الاهم كما ذكر خبراء السيو اعتمد على العنوان والصورة 100% .
4 - الوصف و TAG قدم لها ما تستطيع لانها لا يعتمد عليها مثل العنوان والصورة ولكن الوصف 50 % و TAG تقريبا 5 %.

وطبعا توكل على الله والصبر فاحيانا تستخدم جميع الاساسيات ولا تجد اي تجاوب مع المشتركين ، ولكن انت ما عليك الا الاستمرارية و الصبر والاعتماد على السيو وان شاء الله الامور تتحسن فكلنا نعيش هذه المرحلة التي تعيشها انت حاليا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات