شروحات

كيف تقوم بتركيب جهاز Pc Gamer للألعاب قبل شرائه

العديد من محبي الالعاب ترغب دائما في جهاز كمبيوتر قوي جدا والذي يتوفر على جميع المتطلبات لتشغيل الالعاب القوية والتي تحتاج الى كارت شاشة قوية و البروسيسور فخم وكذلك الرامات في المستوى … ، ولهذا من اجل ان تصل الى هذه النتيجة اولا تحتاج الى مبلغ معين على حسب الجهاز الذي تريد ان تشتري والذي سوف يكون مناسب للالعاب التي ترغب في تشغيلها . نعم هذا ما سوف نتعرف عليه اليوم قبل ان تشتري اي جهاز من شركة او من محل خاص بأجهزة pc gamer .

PC2BGAMER

كيف تقوم بتركيب جهاز Pc Gamer للألعاب قبل شرائه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الشروحات سوف نقدم لكم خدمة لربما العديد لا يشرحها لا في الموقع ولا حتى في قناة اليوتيوب ، ولهذا اليوم سوف نقوم بشرحها لكم هنا ثم بعدها سوف نقوم بشرحها لكم في القناة عما قريب ان شاء الله . نعم هناك العديد من عشاق الالعاب والمونتاج ترغب في ان تشتغل بأحدث البرامج مثل ادوبي بريمير 2020 وافتر افكت و ترغب كذلك في استغلالها في العاب حديثة سنة 2020، ولكن هنا لابد ان نستشير مع اهل الخبرة الذين يجدون فهم في هذه الاجهزة لتقديم لك المعلومات الصحيحة قبل ان تشتري الكمبيوتر .

هنا بعض المبتدئين سوف تقول ما الغاية في جمع جهاز كمبيوتر فقط تدخل السوق وتشتري جهاز بسعر 200 دولار وانتهى المشكل ، نعم انت محق لو تريد ان تعمل على الوورد و الاكسل 😀، أما ان تشتغل على بي سي قيمر فهو امر مختلف كثيرا عن الاجهزة التي انت معتاد عليها .
سوف تقول كيف !. لان جهاز بي سي كيمر سعره اعلى من 600 دولار وكلما تدفع اكثر وتقدم ادوات فاخرة كلما تدفع اموال اكثر . مثلا انا اشتريته بسعر 1050 دولار هل مع نفسك انا سوف ادفع هذا الثمن عشوائي ؟ طبعا لا .لابد ان ابحث عن المناسب بالسعر المناسب لكي يشتغل جهاز الكمبيوتر بالمتطلبات التي اريد قبل ان يتم الضحك عليك من صاحب المتجر .



اذا كنت ترغب في شراء جهاز كمبيوتر من نوع بي سي كيمر خاص بالالعاب فيجب عليك اما ان تصطحب معك محترف أويمكنك ان تحترف بنفسك من هذا الموقع الذي سوف نشرح لكم في هذه المدونة . نعم هناك مواقع مختلفة والتي تقدم لك العديد من الطرق لكشف عن سعر اي جهاز كمبيوتر من نوع قيمر . والسبب يرجع الى ان هذه المواقع تقدم لك ما يناسب وما لايناسب لك ، بمعنى اذا كنت ترغب في تحديد نوعية الالعاب تختار جهاز كمبيوتر على حسب المعدات والمتطلبات وتقف دون زيادة او نقصان ، اما بنسى لثمن فهو يقدم لك الثمن بالدولار الامريكي وانت تعطي تقدير  لان الاسعار تختلف من بلد الى بلد .

طريقة جمع Pc Gamer للألعاب

في الحقيقة من اجل ان تقوم بجمع جهاز كمبيوتر مناس لك تحتاج على الاقل يوم الى يومين في مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب والتي تتحدث عن نوعية الكرافيك والبروسيسور  والرمات التي يستخدمونها لِلعب واسمائها والسري الخاصة بها والعديد من المعلومات التي لابد ان تتعرف عليها كا مبتدء في هذا المجال ، لانك عندم تدخل الى الموقع فلبد ان تجرب نوع معين من الكرافيك مع نوع اخر لتتعرف على المقارنة بينهم ، ولكن انا اقول لك الامر جد سهل فكلنا لا نعرف حتى نبحث ايام واسابيع وشهور الى ان نحترف في الامور .

◀️ ماهو موقع gpu.userbenchmark ؟

موقع gpu.userbenchmark يعد من بين افضل واقوى المواقع التي تقدم التفاصيل حول نوعية الادوات التي يتم اضافتها في اجهزة الكمبيوتر بالتفاصيل المملة ، ويمكنك اضافة العديد من الانواع والسريالات سواء لكرت الشاشة او البروسيسور والرامات حتى كرت الام والديسك دورات بالعديد من الانواع القديمة والحديثة .

الموقع له واجهة في الحقيقة سهلة خاصة لمن شاهدة الشرح وصعبة على من يدخل في اليوم الاول ، وطبعا نحن سوف نشرح كم كيفية جمع الحاسوب مع تقديم العديد من المعلومات التي ربما لن تجدها في العديد من الشروحات العربية والله اعلم .

◀️ دخول موقع gpu.userbenchmark



عندما تدخل الى الموقع فانا وضعت لك الرابط مباشرة الى تجميع وتركيب بي سي قيمر لكي لا تبحث عنها ، ولكن لو تريد البحث عنها لربما تبدأ من الصفحة الرئيسية سوف تختار كما في الصورة .



2020 06 17 115002



راقب هذه الصورة جيدا وتبع معي الشرح واحدة واحدة كي تفهم وان شاء الله عم قريب سوف نقوم بعمل لكم فيديو لشرح الامر بالخشيبات .



2020 06 17 120126


1 – هنا تقارير هل فعلا مناسب للالعاب ام لا .

3 – اذا كنت تعتمد على المونتاج اكثر فعليك بالاعتماد عليها اكثر . وهي تخص البروسيسورات .
4 – CPU : هنا تراقب البروسيسورات .
5 – GPU : كارت كرافيك 
6 – SSD : الديسك دور من نوع SSD
7 – HDD : ديسك دور من HDD 
8 – RAM : الرام 
9 – MBD : هنا تراقب نوعية كارت لام .
10 – هنا تقوم باضافة جهاز كمبيوتر اخر لتعرف على الفرق والمنافسة لا من ناحية الجودة والثمن .


اما باقي الاقسام التي توجد في الاعلى لها نفس الدور الا انها متخصصة في نوع واحد اما ان تراقب كارت كرافيك او البروسيسور او الديسك دور او الرامات مع المنافس في نفس الادوات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. .شكرا أخي هشام,الله ايبارك ليك في أعمالك,من فضلك لذي سؤال,بحكم تجربتك أخي هشام ماهو البنك المغربي الذي تنصحني به لمزاولة التجارة الالكترونية من حيت استقبال المال وتفعيل البايبال والاقتطاعات القليلة والليونة في المعاملة,نصحوني ببنك CIH أريد رأيك أخي هشام,وما اسم البطاقة الالكترونية الواجب عليا طلبها من البنك أثناء فتح حساب لديهم;أخي هشام بماذا تنصحني هل بالتجارة الداخلية أم الدولية للاشارة أنا جديد في هذا الميدان جزاك الله خيرا وبارك لك في أبناءك

    1. طبعا من ناحية الباي بال لن تجد بديل الا في CIH . من ناحية الاقثتطاعات جميع البنوك نفس الامر . اولا ابدا التجاربة الدولية في المغرب فقط لان خارج البلاد تحتاج الى مال كثير فق من اجل الارسال ولكن في المغرب سوف تبيع احسن وتوفر احسن وتجربة تكون بالمعدات سعرها قليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى