كيفية تحقيق الربح من مدونة بلوجر blogspot

العديد من المدونين وخاصة الذين لا يملكون الاموال وما اكثرهم تريد ان تبدأ في التدوين على منصة blogger ولكن المشكلة التي تعاني منها وهي انها لا تستطيع ان تحقق الدخل او الربح من شركة ادسنس بسبب انها تملك دومين مجاني خاص بشركة جوجل والذي يسمى blogspot.com . وهناك من يعمل اكثر من ثلاث اشهر ولم يتم بعد فتح له ميزة الارباح الموجود في المدونة وحتى انه اذا قام بارسال طلب في موقع ادسنس مباشرة لن يتم قبول الدومين بصفة كاملة ، هنا غالبا تاتي الشكوك حول هل فعلا سوف يتم تحقيق الربح من مدونة بلوجر blogspot ام لا . ولهذا نحن نريد ان نرفع عنكم هذا الشك باليقين عن تجربة خاصة 
tahqiq al ribh min modawanat blogger 745845171

كيفية تحقيق الربح من مدونة بلوجر blogspot

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم جوجل سوف نتعرف على حقيقة عدم قبول ادسنس مدونة بلوجر والتي اصبحت مصدر الربح وجني المال من انت عبر التدوين واضافة شركات اعلانية مختلفة بدون اي تكلفة ، ولكن بنسبة لشركة ادسنس لديها نظرة اخرى وقانون جديد والذي تم اصداره سنة 2019 والذي لم نسمع عنه اي خبر حتى الان لأكُن واقعيين معكم ، ولكن سوف نشارك معكم تجربتي الحقيقية والتي نجحت معنا كا تجربة ووصلنا لنتيجة منطقية . 

طيب قبل ان نبدأ في تقديم لكم ماهي الطريقة التي فَتَحَت لنا باب تحقيق الدخل سوف اذكر لكم بعض الامور التي سوف تحتاجها والتي يجب عليك ان تعرفها مادام انك قررت ان تبدأ في منصة بلوجر ومدام انك لدينا في هذه الصفحة المتواضعة .


⬅️ قــــــــــــــــــالب بلوجر :



1 – من اجل ان تبدأ في انشاء مدونة تحتاج الى تحميل قالب بلوجر مناسب وسريع سواء كان مجاني او مدفوع ، والاهم ان يكون متجاوب مع الهواتف الذكية وايضا مع شاشة المكتب ، ولا يكون هذا القالب يوجد به اكواد اعادة التوجيه او ثقيل جدا . المهم يكون سرعة في الكمبيوتر تتجاوز 50% وسرعة في الهاتف تتجاوز 16%  لا اقول ان هذه السرعة تكفي ولكن لمن يرغب في ان يتم قبوله في ادسنس .( اشارك معكم تجربة فقط ، أما  الصواب كُلما كانت السرعة اكثر كلما كان افضل ) .



◀️ قالب هشام هاشم مجاني 

◀️ قالب سيو بلوس مدفوع 


2 – القالب يجب الا يتوفر على روابط غير خارجية في التسميات . بمعنى عندما ترغب في وضع تسمية امام الرئيسية او حتى المنسدلات يجب عليك وضع لها رابط خاص بها ، اي شخص ينقر على تلك التسمية يجد رابط مباشر . اذا كان الرابط 404 URL يعني غير شغال فلن توافق لك ادسنس  ولو كانت تسمية واحدة .



⬅️ الدومين المجاني والمدفوع :



1 – الدومين المدفوع ” COM ” والذي تقريبا سعره ما بين 8 و 10 دولار أن افضِلُه اكثر من اي دومين مجاني او الدومينات التي اسعارها اقل من 8 دولار مثل : US وغيرها من الدومينات التي تكون رخيصة في الاول وفي السنة تصل ازيد من 20 دولار .



◀️ افضل 4 مواقع الاستضافة | شراء دومين موثوق 



2 – الدومين المجاني لا انصح به بصفة كاملة ولن يتم قبولك في الادسنس ابدا ابدا الا اذا استعملت الدومين المجاني لشركة جوجل ” Blogspot ” وسوف نشرح لكم في الاخير ماهي الطريقة التي تم فتح تحقيق الربح منها .



⬅️ الكلمات وعدد المواضيع :



1 – عدد المواضيع في الحقيقة لن اكذب عليكم كل شخص وكيف كانت تجربته في عدد المواضيع التي يحتاجها لموافقة ادسنس على المدونة . انا شخصيا اقول يجب ان يكون ازيد من 19 موضوع على الاقل وخاصة في بلوجر . وهناك مَن تَمْت الموافقة على الموقع فقط بـ 15 موضوع . ولكن لكي تخرج انت من باب واسع ، كما قلت لك ازيد من 19 موضوع في المدونة .



2 – عدد الكلمات التي يجب عليك كتابتها من اجل ان يتم الموافقة في تحقيق الربح وهي على حسب المجهود الخاص بك . ولكن هذا المجهود يجب ان يتجاوز 500 كلمة في كل موضوع ، واضمن لك اذا كتبت مقالات بعدد الكلمات 1890 كلمة فانت اصبحت محترف . المهم كما قلت لك على الاقل 500 – 600 – 800 وهكذا في كل مقالة .



⬅️ حجم الصور في المدونة :



الصورة في التدوينة يجب عليك ان تضعها بجودة عالية وبحجم صغير” غير منطقي ولكن هناك حل ” .

1 – يجب عليك جعل حجم الصورة اقل من 600 بيكسل في العرض و اقل من 350 في العرض .
2 – قم بالضغط عليها عبر هذا موقع الذي لا يحطم جودة الصورة ⇠ tinypng.com


سوف تقول ما صلة الصورة مع قبول ادسنس ؟! الاجابة كا تالي : ادسنس عندما تدخل الى موقعك تجد انك تقدم محتوى رقي وصورة جامدة فانت هنا تخبرهم انك تقدم محتوى مفيد ولا يهمك الربح . وهذا ماتريد ادسنس منك ان تكون صاحب محتوى وتقدم المفيد للجمهور .



⬅️ تجنب حقوق الملكية :



1 – يجب عدم وضع الصور بها حقوق الملكية ،وهنا يمكنك الاستعانة بثلاث طرق قد شرحتها لكم سواء للمدونة او قناة اليوتيوب . ⇠ ثلاث طرق استخدام صور بدون حقوق ملكية في قناتك اليوتيوب .

2 – عدم نشر فيديوهات الافلام والانمي ايضا البث المباشر للمباريات ، افلام وصور المُخِلة بالحياء ، وبرامج الضارة والمسروقة كذلك . واذا كنت تتحدث عن برنامج مدفوع ضع رابط الموقع الاصلي وصاحب البرنامج .
3 – لا تبع العقاقير والمخدرات والاسلحة وكل ما له علاقة بالسوق الاسود .
3 – لا تسرق مقالات الاخرين ، اكتب موضوع حصري .


⬅️ سياسة الخصوصية :



سياسة الخصوصية لابد منها ، هي امر واجب لا مفر منه ولابد من اضافتها في الصفحات وليس المشاركات ويجب ان تكون واضحة في اعلى المدونة كما انا اضع في مدونتي ، راقب اعلى المدونة وسوف تجد “سياسة الخصوصية ” .



تحميل سياسة الخصوصية ← privacy policy adsense


اذا احترمت كل هذه الامور فانت سوف تحقق الدخل في شركة ادسنس ولن تعاني من مشكلة عدم الموافقة . والذي يجب ان تعلم انه احيانا تراسل ادسنس من اجل المراجعة ويتم رد عليك بعدم الموافقة ، فقط قم باعادة الارسال لا مشكلة .



– هنا تأتي مرحلة عدم الموافقة على دومين blogspot 



في الحقيقة هذه مشكلة يجب اصلاحها برسالة واضحة وبينة كما كان في السابق . نعم في السابق تخبرك ادسنس انه يجب عليك وصول الى 19 موضوع سوف يتم فتح تحقيق الدخل . ولكن الان لديك جميع الشروط الا وقت فتح ميزة الارباح ولا تعرف متى سوف تتم الموافقة . 



تجربتي الشخصية مع بلوجر



كاتجربة تم كتابة ازيد من 19 موضوع ، مدة المدونة شهر ونصف تقريبا ، عدد الكلمات زيد من 500 كلمة ، مجموع الزيارات في الشهر 100 زيارات حقيقية من محرك البحث جوجل ، وتخذت جميع الاجراءات التي ذكرت لكم في الاول وتم فتح الاشتراك الادسنس .



⬅️ الخطأ الذي يرتكب العديد من المدونين :



1 – طلب تحقيق الدخل في الادسنس لاصحاب الدومينات blogspot.com لا تقوم بطلب الاشتراك من موقع ادسنس مباشرة ، فلن يقبل ابدا ابدا . والصحيح يجب عليك طلب تحقيق الدخل من الارباح الموجودة في المدونة .



2020 06 03 153914



2 – اذا كان لديك دومين تدفع طلب تحقيق الدخل من ادسنس مباشرة ، وتقدم جميع المعلومات الخاصة بك مثل : رقم الهاتف ، اسم الكامل ، عنوان السكن ، الدومين الخاص بك ، وانتظر المراجعة .



هذا ما استطيع ان اقدم لكم اليوم والى موضوع اخر ان شاء الله .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. استاذ هشام
    لكن بعض الاشخاص اتقبلو بعدد مقالات يساوي 8 مواضيع
    و بعد اتقبل بعدد مواضيع 15 مقالة و كانو عدد كلمتهم 300 و فوق

    1. نعم صح ولكن معظمهم يقال لهم مستودع القيم قليل . لهذا انت اذا تريد النجاح الحقيقي والموافقة التي لا محال منها يجب عليك ان تكون كاتب يتجاوز 500 كلمة

  2. السلام عليكم

    شكرا أخي وبارك الله فيك

    عندي سؤال
    انا ابغى اسوي مدونه بلوجر وبحط فيها أكثر من20 موضوع وفي كل موضوع أكثر من 500 كلمه بس هل إذا تطورت المدونة وابغى احولها ورد برس ممكن أو لا…
    انا افكر الان في بلوجر بحكم انها مجانيه

    1. الاثنين متطورين ولكن يمكنك نعم تحويلها ولكن يجب ان يكون لديك دومين

  3. انا عملت مدونه علي بلوجر ولكن لا استطيع ان اشتري الدومين في الوقت الحالي وانا استعمل القالب الخاص بك هل يمكني ان احقق ارباح من جوجل ادسنس ام ماذا
    ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى