تعطيل إضافة مانع الإعلانات آدبلوك Adblock لزيادة الأرباح في المدونة

العديد من المدونين على المواقع لديها زيارات كبيرة جدا وتجد الارباح ضئيلة مقارنة بعدد الزيارات والمشاهدات ، وطبعا مثل هذه المشاكل يعاني منها العديد من الاشخاص الذين  يضعون اعلانات مربحة سواء بنر او اعلان منبثقة وكذلك التي تحتسب للمشاهدة او انقر . طبعا هناك العديد من الاحتمالات في حالة وجود الارباح قليلة جدا او منعدمة ، وهذا السبب يرجع الى نوع المحتوى الذي تشتغل عليه وايضا الاعمار التي تستهدف والدول التي توجد لديك وايضا العديد يستخدم ما يسمى اداة مانع اعلانات Adblock والذي يسبب خسائر كبيرة جدا لاصحاب المواقع التي تعمل بجهد من المنزل لكسب لقمة عيش .
hqdefault

تعطيل إضافة مانع الإعلانات آدبلوك Adblock لزيادة الأرباح في المدونة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم بلوجر سوف نقدم لكم إضافة مجانية في مدونة بلوجر Blogger والتي سوف تساعدك في عدم استعمال برنامج مانع الاعلانات الربحية سواء لادسنس او اي موقع منافس ادسنس ، وهذه الاضافة التي سوف تقوم بتحميلها سهلة التركيب داخل Html وفعالة مع جميع قوالب بلوجر ان شاء الله والتي سوف تساعدك في تقديم رسالة منبثقة تخبر المتابع ان يقوم بتوقيف هذا التطبيق من اجل ان تظهر له اعلانات ربما يكون هو محتاج اليها اصلا .


العديد من مستخدمي المتصفحات وخاصة متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ( chrome – firefox ) تستعمل ما يسمى برنامج ادبلوك ad blocker chrome أو ad blocker firefox والتي يتم تثبيتها من applications المتصفح  ، والسبب وراء ذلك هي الاعلانات التي تظهر في المواقع والمنتديات والمدونات وخاصة الاعلانات المنبثقة المزعجة ، ولكن هذا التطبيق يسبب خسائر كبيرة جدا لكل من يبحث عن الربح في المدونة وحتى قناة اليوتيوب ، ولو كانت الناس تعلم بالقيمة و والقت ومجهود المحتوى الذي يقدم صاحب الموقع من اجل إيصال المعلومة الصحيحة لما استعملت ادبلوك منع الاعلانات ، ولكن يبقى امر شخصي لا تستطيع التحكم فيه لان كل شخص له كامل التصرف في المتصفح الخاص به ايضا صاحب الموقع نفس الامر له كامل الحرية في استخدام هذا المانع .




هناك العديد من طرق لايقاف تطبيق مانع الاعلانات او حجب الاعلانات في المتصفح عبر اداة تضاف في مدونة بلوجر ، وهذه الاداة تختلف في الشكل والحجم والرسالة ، ولكن كلها لها مهمة واحدة وهي إيقاف مانع الاعلانات ، ولهذا انا اليوم سوف اشارك معكم كود صغير يمكنك استعمالها في المدونة بطريقة جد سهلة لزيادة ارباحك في المدونة .


طبعا مثل هذه الاداة لن تؤثر في سرعة الموقع بصفة كاملة . ايضا إذا كُنت تستهدف زوار من الهاتف لا داعي لإستخدام اداة منع ادبلوك وكذلك اذا كنت تستهدف اناس انت على يقين اغلبهم لا يستعمل برنامج مانع الاعلانات ، ولكن حتى أنت كُن ذكي ولا تضع اعلانات كثيرة وأيضا لا تضع اعلانات منبثقة مزعجة والتي تخرج بالعشرات دفعة واحدة ، بل اكتفي بواحدة ولاتي تظهر مخفية في نفس المتصفح بعيدة عن المتابعين ، فهنا الزوار عندما تشاهد الاعلانات في مكان منظم وغير منزعج فهي لن تفكر في اضافة اداة اخفاء الاعلانات من الموقع .



كيفية تعطيل إضافة مانع الإعلانات آدبلوك



الان سوف نتعلم جميعا بالصور و بالفيديو كيفية تعطيل هذه الاداة التي في الحقيقية ينزعج منها معظم المدونين الذين لا يجدون الا استخدام هذا الكود الصغير ليحل لهم هذه المشكلة . ولكن كما قلت في الاول كل شخص له كامل الحرية في استخدام ما يريد وكيفما يريد.


1 – نقوم بتحميل اوال الكود الصغير ونتجه مباشرة الى المظهر ثم الى تحرير html بعدها نتبع المرحلة الثانية .


◀️تحميل كود ← Adblock CSS



2 – قم بدخول الى المدونة ثم الى المظهر ، بعدها ابحث عن الوسم ]]></b:skin> وضع الكود فوقه مباشرة .

2020 06 28 131927





3 – سوف نقوم باضافة كود مانع الاعلانات  فوق الموسم <head/> .



◀️ تحميل كود ← Adblock



2020 06 28 132619

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتعرف ساعات وانا ابحث عن سكريبت ايقاف مانع الإعلانات وجربت الكثير منها ولا احد يعمل لكون مانع الإعلانات اصبح متطور في السنوات الآخيرة ولكن ولله الحمد وجدت سكربت شغال عندك صراحة اشكرك من اعماق قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى