الفيس بوك

تعرف على الدومين المحظور في الفيس بوك قبل شرائه

العديد من المدونين على العديد من المنصات ترغب في ان تشتري دومين سبق ان تم استخدامه ولديه ترتيب جيد ومناسب في الكست وكذلك مؤرشف في محركات البحث ولديه زوار ومتابعين . وسبب شراء الدومين له العديد من النوايا التي ربما تدخل تجارية في اعادة بيعها في احدى مواقع بيع الدومينات مثل موقع flippa.com وغيره من المواقع المعروفة لدى المحترفين ، ايضا هناك من يرغب في طلب به اعادة تحقيق دخل في الادسنس وهناك من يرغب في ترتيب والارشفة وهناك من يرغب في عمل حملات اعلانية في الفيس بوك وهناك من يرغب في ان يكون له دومين قديم وباسم احترافي … وهناك العديد من الاسباب . ولكن الذي يهمنا في هذا الدرس هو الدومين الغير محظور في موقع الاجتماعي الفيس بوك facebook .
developers facebook 2 1747025340

تعرف على الدومين المحظور في الفيس بوك قبل شرائه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت . اليوم سوف نتعرف على كيفية كشف الدومينات الغير الصالحة التي يتم شرائها لدى العديد من الاشخاص عبر شبكة الانترنت في مختلف المواقع وخاصة في المواقع الاجتماعية او مواقع بيع الدومينات باسعار مختلفة ، طبعا انت سوف تكون راغب في شراء دومين بسعر رخيص من اجل العمل به والربح من الزيارات التي تاتي من موقع الاجتماعي الفيس بوك والذي اصبح مصدر ربحي كبير لدى العديد من المدونين وخاصة اصحاب ادسنس اربيتراج والتي تشتري كثيرا الدومينات باسباب عدم قبولها في الحملات الاعلانية.






وربما هناك اشخاص ترغب في شراء الدومين بسبب انه منخفض في ترتيب الكسا او انه يتوفر على حساب ادسنس عادي ، نحن نقول جيد ان يبحث الشخص على مثل هذه الدومينات لانها جيدة وتساعد في العديد من الاشياء ولكن قبل ذلك يجب عليك ان تتعرف على شي مهم جدا وخاصة اذا كنت ترغب في عمل حملة اعلانية في الفيس بوك او ترغب في نشريه في الجروبات والصفحات لجلب الترافيك للموقع . 


ما هي هذه النقطة الخطيرة والتي ربما يتم النصب عليك فيها : انه الدومين المحظور في الفيس بوك والذي لم يتم تفعيله ابدا . لهذا قدمت لكم صفحة مدعومة من طرف الفيس بوك والتي تقوم بعمل فحص الدومين هل هو قابل للنشر او محظور من الفيس بوك ، كما اننا شرحنا لكم الطريقة في قناة هشام هاشم العروجي للتعرف على كيفية تطبيقها قبل ان تكون الضحية .



طريقة استعمال هذا الدومين هي الدخول الى الرابط الذي يوجد امامك في الاسفل ، تقوم بإضافة الدومين الخاص بك سوف ترى هل فعلا الفيسبوك قامت بحظره من الموقع الاجتماعي . اذا وجدت انه محظور فهنا عليكم بالتواصل معهم او اعادة شراء دومين جديد ، هذه في حالة طبعا لو كان لديك دومين اصلا ، اما قبل ان تشتريه لدى الاشخاص فعليك باستعمال هذه الطريقة قبل ان تندم وتدفع مبلغ كبير وتكون الضحية في هذه القصة ( القانون لا يحمي المغفل ) .



ملاحظة مهمة : اذا قلنا انك قدر الله وماشاء فعل اشتريت الدومين وتم حظره في الفيس بوك ، فهنا طبعا انت سوف تنزعج وتغضب لانه تم التلاعب بك من طرف اشخاص غير معروفين . في هذه الحالة يمكنك التواصل مع الدعم واخبارهم انك ترغب في عمل حملة اعلانية وانه لديك دومين تم حظره بدون اي سبب . فهنا غالبا سوف يتم فك حظر الدومين ، ولا اقول 100/100 بل اقول غالبا بمعنى يحتمل نعم ويحتمل لا .



الرابط من هنا ← developers.facebook


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى