شروحات

تحويل ملفات pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء

العديد من التلاميذ و الاساتذة والموظفين في المكاتب والادارة والصحفيين … ترغب في ان تقوم بتحويل ملفات البي دي اف الى ملفات الوورد وخاصة التي تدعم اللغة العربية وبدون اخطاء ، وفي الحقيقة هذه الميزة موجودة في برنامج الذي سوف اقدم لكم ولكن لابد ان تتعرف على جميع المميزات وعلى العيوب التي سوف اذكرها لكم كي يكون الموضوع كامل وواضح قبل تحميل البرنامج  ولكن كا معلومة لابد ان تعرفها اخي الكريم مميزات المدفوع تختلف عن ميزات المجاني .
convert pdf to word 108932020

تحويل ملفات pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم الشروحات والبرامج المجانية والمدفوعة سوف نتعرف على برنامج سوف يساعدك في تحويل ملفات pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء ، ولكن لأكن معكم واقعي اكثر فانا جربت برنامج المدفوع وليس المجاني ، ولا اظن انه سوف يكون هناك فرق كبير بين الاول والثاني .



قد شرحنا لكم في قناة هشام هاشم سنة 2015 برنامج اصدار PdfGrabber 7.0 ، ولكن الان هناك اصدار جديد 9.0.0.10 والذي يشتغل مع جميع انظمة الويندوز وايضا نظام الماك بكل سهولة وحتى الحجم مناسب وصغير والذي غالبا لا يتجاوز 53MB . ايضا يشتغل مع 64BIT و ايضا 32BIT . وسوف نقدم لكم بعض المعلومات سريعة .


◀️ معلومات حول البرنـــــــــــامج :


تحميل برنامج PdfGrabber

ترخيص : تجربة مجانية
حجم الملف :52.72MB
الإصدار:8.0.0.44
آخر تحديث:11/4/2019
تحويل ملفات باللغة العربية
نظام التشغيل: ويندوز XP , ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10 / الماك 


على اين هذا البرنامج سوف يساعدك في العديد من الخدمات التي تخص طريقة تحويل ملفات البي دي اف الى ملف الوورد او الاكسيل مع عدم ارتكاب اي خطأ ، وفي الحقيقة ان هذا البرنامج توجد به اصدارات عديدة ولكن الاصدار الذي سوف نقدم لكم والذي شرحنا لكم هو اصدار 9.0.0.10 . واذا كنت ترغب في الاصدار 7 يمكنك البحث عليه في محركات البحث جوجل .



برنامج تحويل pdf الى word اصبح من البرامج المهمة التي يبحث عنها العديد من الناس وخاصة المحامين الاساتذة وكل من يشتغل في الادارات وايضا حتى التلاميذ التي ترغب في استخراج الدروس من داخل ملف pdf دون ان تؤثر على الكلمات ، وطبعا ان هناك العديد من البرامج والتي تكون بعنوان from pdf to word ولكن لا يوجد بها ميزة تحويل البي دي اف الى اللغة العربية مثل برنامج PdfGrabber .

البرنامج  يقوم بالعديد من التحويلات من البي دي اف الى : “word – excel – powerpoint – dxf – images – html – text – xml ” ولكن هذه الخدمات الكثيرة تحتاج الى ان يكون البرنامج مفعل ، وطبعا انا سوف اقدم لكم البرنامج مجانا والذي يتيح لك عمل تحويل pdf الى وورد فقط .

شرح الاصدار 7.0.0 في قناة اليوتيوب 

◀️ شرح البرنامج بالصورة :


عملية تثبيت البرنامج في نظام الويندوز والماك اسهل من شرب الماء فهي عملية متابعة فقط الى ان يقوم انتهاء .



تحميل البرنامج ← PdfGrabber 



1 – سوف تقوم بفتح البرنامج سوف تجده في سطح المكتب .

2 – قم بتحميل ملف PDF الموجود لديك والذي تريد ان تقوم بتحويله الى الوورد .
3 – في المرحلة الثالثة سوف نقوم بختيار Exportation لتحويله .


2020 06 01 182829



4 – المرحلة الاخيرة وهي ان تختار utiliser la version de démonstration . وسوف تجد الملف تم تحويله .



2020 06 01 182848

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى