أقوى برنامج مونتاج للجوال 2020 || Inshot أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

العديد من اليوتيوبرز وخاصة المبتدئين في عالم اليوتيوب تبحث دائما عن برنامج المونتاج الذي سوف يساعدها في انشاء فيديو احترافي بالعديد من المميزات وخاصة الاساسيات . ولكن المشكلة التي تعاني منها وهي انها لا تتوفر على جهاز الكمبيوتر من اجل تحميل برنامج ادوبي بريمير وافتر افكت او برنامج كامتازيا وفيرمولة وغيرها من البرامج المشهورة في عالم المونتاج ، فهن تكون مضطر لاستخدام تطبيقات المونتاج على نظام الاندرويد والتي يجب الا تكون تحتوي على علامة مائية والبرنامج مجاني ويتوفر على العديد من المميزات . في الحقيقة تطلب المستحيل بالمجان 😔 ، ولكن هذا التطبيق الذي سوف نقدم لكم سوف يقدم لك الاساسيات مع العديد من المميزات التي تحتاجها من اجل الربح من فيديوهات اليوتيوب .

barnamaj montage inshot 1940085668
أقوى برنامج مونتاج للجوال 2020 || Inshot أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم تطبيقات الاندرويد سوف نقدم لكم تطبيق رائع والذي سوف يساعدك في اتمام عملية المونتاج بطريقة جد سهلة واحترافية وغير معقدة مناسبة للمبتدءين في عالم اليوتيوب . نعم هناك العديد من اليوتيوبرز ترغب منا ان نقدم لهم العديد من النصائح حول المعدات التي تحتاجها للبدأ في عالم اليوتيوب والذي اصبح مصدر ربحي للعديد من الناس حول العالم ، من بين ما تحتاج وهو برامج المونتاج الذي لا يوجد به علامة مائية “ بمعنى شعار للتطبيق “،ولكن هذه المرة سوف يكون عبر الهواتف الذكية بنظام الاندرويد .



تطبيق Inshot للمونتاج هو من بين افضل التطبيقات التي يحتاجها كل عشاق المونتاج على الهواتف الذكية ، طبعا هناك تطبيق اسمه KineMaster وهذا يعتبر من افضل واقوى تطبيقات المونتاج على الاطلاق ، ولكن يحتوي على علامة مائية ولا نريد ان نتحدث عن المخالفات . ولكن تطبيق Inshot يعد كذلك من التطبيقات الرائعة والسهلة والتي اجد فيها كل المميزات التي تحتاجها في نشر الفيديو سواء في اليوتيوب او انستغرام و الفيس بوك والعديد من المواقع التي تقدم نشر الفيديو . كما انه يقدم لك العديد من القياسات في الحجم والطول المناسبة للمواقع الاجتماعية .

◀️ ما هو دور برامج المونتاج : 


لا شك انك تقوم بتصوير العديد من الفيديوهات او تقوم بالتقاط العديد من الصور فهنا لا يمكنك دمج هذه الفيديوهات مع الصور او دمج الفيديو مع الفيديو او صوره مع صوره واضافه عليها كلمات عن طريق برنامج التصوير فقط ، بل تحتاج الى برنامج او تطبيق يساعد في دمج الصور وايضا اضافه الكلمات والعديد من المؤثرات الصوتيه ، اذان انت في هذه الحالة تحتاج الى برنامج بهذه المميزات ويكون مجاني في نفس الوقت .


 باختصار تطبيق المونتاج يجمع لك الجميع هذه الفيديوهات في فيديو واحد مع اضافه العديد من الميزات على حسب تطبيق او برنامج ،  كما ان برنامج يساعدك في تجاوز الاخطاء التي ذكرتها في الفيديو او الصور التي لا ترغب بها او اللقطات التي توجد بها اشياء لا يجب اظهارها للناس ، كما ان هناك ميزات اخرى خاصه بهذا البرنامج هو انه يقدم لك عمل صوره مخفيه لكي لا تظهر لدى الناس يعني نقوم بعمل ضباب مخفي و العديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها الان .

مميزات برنامج مونتاج للجوال 2020 Inshot

تطبيق انشوت لتعديل الفيديوهات يمكنك تحميله مباشرة من جوجل بلاي google play مجانا ومشاهدة ايضا الفيديو في كيفية استخدامه على قناة هشام هاشم العروجي ، ولكن سوف نذكر لكم المميزات التي يقدمها هذا التطبيق لصناع المحتوى في اليوتيوب وكذلك في جميع المواقع الاجتماعية .



1 – التطبيق يأتي بواجهة سهلة الاستخدام التي تقدم ثلاث اختيارات ⇠ الفيديو – الصور  – تصميم . نحن يهمنا فقط انشاء فيديو لانني صانع محتوى على اليوتيوب .
2 – يمكنك اختيار الفيديو مع الصور دفعة واحدة وبدون عدد معين ودمجها في فيديو واحد .
3 – يقدم لك اختيار حجم الفيديو المناسب لك والذي يكون متجاوب مع المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وانستغرام .
4 – تقديم مكان الصوتيات الموجودة في لديك في المكتب او التي يقدمها التطبيق مجانا .
5 – الوجوه المعبرة التي تحتاجها للتعبير عن موقع في الفيديو .
6 – تستطيع ان تكتب باللغة العربية والاجنبية وهذا جميل جدا مع تغيير الحجم والخط واللون .
7 – تغير لون الفيديو الى العديد من الالوان السينمائية .
8 – تقطيع الفيديو في الوسط او من الحافة لك كامل التصرف .
9 – يمكنك اضافة خلفية للفيديو باللون الذي تريد او حتى خلفية يظهر فيها فيديو بتاعك .
10 – زيادة السرعة في الفيديو او جعلها ثقيلة ومهمة للفيديوهات مثل  الطريق لكي لا تطيل على الجماهير .
11 – تغير حجم الصوت  وهذه الميزة رائعة .
12 – اضافة صوت غير صوت الموجود في الفيديو .
13 – تدوير الصورة او الفيديو من يمين الى شمال والعكس .

كما تلاحظون كل ماتريد سوف تجده في هذا التطبيق الخرافي المجاني / كما يمكنك التوسع في التطبيق لانه يقدم العديد من المميزات التي لم اذكرهها لكم ، ايضا اذا تريد ان تجد اضافات عديدة تدفع فقط 2.99 دولار سعر ربع لحم .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. نعم انا شخصيا اعجبني . شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى