شروحات

بديل جوجل بلاي | حل مشكلة تحميل تطبيقات في هواتف الهواوي

العديد من الناس وخاصة التي تتوفر على هواتف الذكية بنظام الاندرويد تبحث دائما عن تحميل برنامج بديل جوجل بلاي والذي تستطيع ان تحمل منه العديد من التطبيقات وخاصة اذا لم يشتغل عليها تطبيق google play ، وطبعا هذا المشكل لا يقع في الهواتف الحديثة الا انه وقع سابقا في هواتف الهواوي عندما كان هناك مشكلة بين الولايات المتحدة والصين والتي لم تَدُم مدة كبيرة ، ولهذا في موقعنا سوف نقدم لكم موقع سوف تقوم بتحميل منه عدد كبير من التطبيقات دون ان تتوفر على تطبيق قوقل بلاي .

badil google play 1727877040

بديل جوجل بلاي | حل مشكلة تحميل تطبيقات في هواتف الهواوي

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعين مدونة هشام هاشم للمعلومات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكيه بنظام الاندوريد سوف نقدم لكم افضل متجر لتحميل التطبيقات والالعاب الضخمة للاندرويد وخاصة اصحاب هواتف الهواوي والذي كان في طريقة لتحطيم رقم القياسي عالميا ، كما ان هذا المتجر خفيف وسهل في التعامل وتطبيقاته فخمة ورائعة ومتطورة كما اني اضمن لك سوف تندهش من هذه التطبيقات التي نفسها توجد في مركز التوسق جوجل بلاي وأكثر .


كما تعلمون في سنة 2019 شهر 5 شركة جوجل قامت بتوقيف خدماتها على الهواوي ولن تشتغل الا اذا قمت بتحميلها وتثبيتها في الهاتف ، وكان العديد من عشاق الهواوي في صدد بيع هواتفها بسبب هذه الخدعة التي أحدثت ضجة كبيرة في العالم ، ولكن في الحقيقة هناك العديد من الناس تسمع ولا تتعلم ولا تبحث عن الحقيقة . ومن بين ما كانوا يعتقدون ان جوجل لا يشتغل بصفة كاملة في هواتف الهواوي ، ولكن الحقيقة يمكن تحميلها من هذا المتجر وتثبيته عادي كأن شئ لم يقع .


لماذا ذكرنا لكم هذه القصة التي مرة عليها سنة تقريبا . ذكرنا لكم القصة لتأخذوا عبرة في المستقبل لو قدر الله لدي هاتف لا يدعم شركة جوجل ولديك نظام الاندرويد كما حدث مع شركة الهواوي ، فانت يجب عليك ان تجد الحل عبر المواقع التي تقدم تحميل برنامج بديل جوجل بلاي والتي تقدم نفس التطبيقات بدون اي مشكلة والتحميل سريع سواء من الهواتف الذكية او من اجهزة الكمبيوتر بامتداد APK .

◀️ نبذة عن الموقع Uptodown



موقع Uptodown في الكسا اقل من 411 عالميا ، ولديه صمعه لدى عشاق التطبيقات والبرامج سواء للاندرويد والويندوز ايضا حتى نظام الماك . ولا يكتفي بالبرامج بل هناك العديد من الفئأت مثل الالعاب والتعليم والتطبيقات والتصميم … ، فانت على كل حال سوف تحتاج الى هذا الموقع لتحميل تطبيقات الاندرويد وبرامج الويندوز والماك مجانا بكل امان . من بين المميزات انه لا يحتاج الى تثبيت في الانظمة بل هو عبارة عن متصفح تم تصميمه من اجل تحميل تطبيقات الاندرويد وبرامج الماك والويندوز ، ويبقى افضل بديل جوجل بلاي بلا شك .


اخي المتابع انا الان في صدد تقديم لك افضل متجر لتحميل التطبيقات مجانا للاندرويد في اسفل الموضوع ، كما انك سوف تجد هذا المتجر بالعديد من اللغات منها اجنبية ومنها عربية وتركية وحتى الصينية ، فانت سوف تختار التطبيق المناسب لك وستعملها او جربها كلها وسوف تفوز بالعديد من احدث التطبيقات و الالعاب التي لا توجد في جوجل بلاي وتحيتي لك والعاب شيقية .



مركز تحميل التطبيقات← uptodown.com/android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى