الربح من الانترنت

اربح 0.05 دولار في كل نقرة | الربح من الانترنت 2020 للمبتدئين بدون رأس مال

الربح من الانترنت اصبح العديد من الناس تتجه اليه لانه اصبح من الوسائل التي تدخل عليهم المال الاضافي في الحياة وايضا هناك من يعتمد عليها في حياته بالكامل كا معاش يومي ، وهذا الامر يرجع على حسب نوعية المجالات التي يعمل عليها كل شخص في شبكة الانترنت ، ولكن ليس الكل يفلح في الربح وليس الكل يفشل في كسب لقمة العيش والرزق عند الله . ولكن هناك طريقة من بين عدد كبير من الطرق التي تقدم مبالغ لا يعتمد عليها كمصدر معيشي في الحياة ولكن هي كا وسيلة لجمع بعض الدولارات للعمل بها مستقبلا ، لهذا قبل ان نبدأ في الشرح هذا الدرس للمبتدئين الذين يرغبون في كسب من الانترنت على قد مجهود .
al ribh min al internet 2020 1080231741

اربح 0.05 دولار في كل نقرة | الربح من الانترنت 2020 للمبتدئين بدون رأس مال 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ام بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم الربح من النت سوف نقدم لكم من بين افضل المواقع التي تربح منها بدون اي مجهود وبدون اي خبرة والذي يناسب المبتدئين الراغبين في كسب بعض الدولارات ولو 1 دولار في اليوم ، ولا تستغرب لما اقول لانه هناك العديد من المبتدئين في هذا العالم تراسلني في الخاص او حتى في تعليقات اليوتيوب بتقديم لهم دروس لو تكسب فيها 1 دولار في اليوم ، واعرف انه غلط لان الواحد يجب عليه ان يتعلم ويتطور في المجالات ، ولكن هناك وهناك وهذا ما في الامر بكل بساطة .



العديد من المبتدئين في هذا المجال تبحث عن مواقع صادقة للربح من الانترنت بدون اي مجهود . فعلا تطلب المستحيل لانه لابد من العمل للوصول الى النتيجة . ولهذا هناك شركات واشخاص تستعين بهذا النوع من الشباب الذي لا يوجد لديه اي خبرة في مجال ان يروج لها بطريقة غير مباشرة ، بمعنى سوف تقوم بعملية توجيه الناس الى الموقع او تقوم بترويج الموقع وانت تكسب عن كل شخص مبلغ معين ، وبهذا هي تربح جمهور كبير وخاصة الايميلات او تربح الاموال عن طريق الاعلانات ولكل شركة وطرقها لترويج ماتريد . بخلاصة انت تربح مبلغ وهي تربح مبالغ كبيرة .

كيفية الربح من الموقع

الموقع اولا ترتيبه في الكسا يصل الى 32.000 الف يعني ترتيب كبير ولديه شهرة كبيرة لدى الهنود ، وايضا الموقع له مصدقية كبيرة في الدفعات على حسابات الباي بال بدون ان يتم النصب عليك ، وطريقة الربح تكون عبر البحث عن كلمة يتم تقديمها لك بكل بساطة وانت تقوم بالنقر عليها في محركات البحث ، وهنا يكون الربح من بين 0.05 و 0.10 دولار على حسب بلدك ونوعية الحملة . والموقع غالبا يساعد الاخرين في الترقي في محركات البحث عبر الحملات الاعلانية التي يقدمها الموقع شخصيا . ربما وصلت الرسالة .

اسم الموقع serpclix والذي يقدم الدفع عندما تصل الى 5 دولار ، وهذا الموقع لايحتاج منك اي مجهود او خبرة الا ان تقوم بالبحث عن الاسم الذي يظهر باللون الاحمر وتقوم بالضغط عليه ، وتنتظر 30 ثانية ثم بعدها ترجع الى الحساب وتجد ان رصيدك وصل الى 0.05 او 0.10 . عملية بسيطة وبخيلة في نفس الوقت ولكن انت كا شخص ليس له اي خبرة ويبحث عن دولارات فهذا الموقع يناسبك .

تنبــــــــــــــــيه الموقع يشتغل في متصفح ⬅️ mozilla firefox

◀️اسم الموقع الربحي Serpclix.com

عندما تدخل الى الموقع لا تلتفت الى اي مكان فقط انزل مباشرة الى الاسفل وسوف تجد كلمة Click here to join the network وقوم بالنقر عليها . بعدها قم بملء المعلومات التي توجد في الصورة مثل الاسم و الايميل .

2020 05 24 231303
المرحلة الثانية سوف تقوم بملء المعلومات كما في الصورة :
1 – اضف بريد الالكتروني  مثلا : gamil.com@…..
2 – كتب رقم السري والذي يتكون من حروف وارقام .
3 – اضف حسابك الباي بال مثلا : gamil.com@…..
4 – اعدة تأكيد حسابك الباي بال .
5 – هنا اخبرهم من اي مصدر تعرفت علينا قلهم مدونة هشام هاشم 😀 امزح قل لهم google .
2020 05 24 231739

– 6 سوف تأتي مرحلة تثبيت تطبيق Serpclix على متصفح موزيلا فايرفوكس . والعملية بكل بساطة تقوم بالضغط على Download serpclix Browser Extension now ، بعدها تأتي مرحلة الموافقة على التثبيت وخلاص انتها الفلم .


2020 06 01 115352

7 – سوف تأتي المرحلة ماقبل الاخير وهي الربح من البحث عن الكلمات التي يقدم لك والتي هي عبارة عن اسماء متصفحات قامت بعمل حملات اعلانية في هذا الموقع .


2020 06 01 120802

8 – هنا سوف يقدم لك اسم لموقع وانت تقوم بالنقر عليه وينقلك الى صفحة محركات البحث وتكتب نفس الاسم وتبحث عنه الى ان يظهر لك باللون الاحمر ، انا سوف اضع لكم الصور في صورة واحدة ولكن لابد من مشاهدة الفيديو لتفهم اكثر .



2


تنبيه مهم : هذه المواقع التي تبحث عنها في محركات البحث تستهدف دول معينة ، مثلا المغرب لا تستهدفها اكثر لان المعلنين لا ترغب بزوار المغرب مثلا لا تظهر كثيرا ، ولكن بعض الدول تكون متاحة كثيرا وتظهر فيها مواقع للعمل اكثر من 10 في اليوم ، ولهذا هذا الموقع من اجل الربح منه يجب عليك الا تستخدم vpn .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يقول عبدالله بن سَلمان السحَّاري:

    بارك الله فيك وبارك في علملك ونفع الله بك وبعلمك مُتابعيك.

  2. اخي هشام . هذا لا يعمل على مستوى الأندرويد

  3. هل يوجد ربح من خلال رابط احاله للموقع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى