اليوتيوب

إسترجاع الفيديوهات المحذوفة من القناة | استرجاع فيديوهات يوتيوب

هل تعاني من مشكلة استرجاع فيديوهات اليوتيوب قبل ان تكون ضحية فقدانها بصفة كاملة ؟ هل تم حظر قناتك على اليوتيوب واختفت الفيديوهات ؟ نعم اعرف انك ربما وقع لك نفس المشكلة وندمت على عدم الاحتفاظ بالفيديوهات لانه فعلا لا يمكن ان تسترجع الفيديوهات اليوتيوب اذا تم حظر القناة او تم حذفها بالغلط ، ولهذا من اجل إسترجاع الفيديوهات من قناتك تحتاج الى اتخاذ اجرائات او احتياطيات قبل ان يحدث لك كما وقع للعديد من القنوات والتي تركت هذا المجال بسبب عدم الاحتفاظ بالاصل . وهذا ما سوف نتعرف عليه في موقع اربح نت irbahnet .

aistirjae alfidyuhat al youtube 2037878788

إسترجاع الفيديوهات المحذوفة من القناة | استرجاع فيديوهات يوتيوب

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتعلم جميعا طريقة مجانية والتي سوف تساعدنا في استرجاع الفيديوهات التي تم حذفها من القناة بسبب حظر القناة او ربما بسبب حذفها بالغلط والعديد من الاسباب التي تكون سببا في انهاء عمر الفيديو ، وهذه الطريقة التي سوف نقدم لكم قد شرحتها سابقا في القناة وكان ذلك سنة 2019 شهر 1 بسبب ما حدث للاخ المغربي جمال الفا . وكانت فرصة لتوضيح لهم كيفية استرجاع الفيديوهات قبل ان تكون الضحية .

في الحقيقة لنكن واقعيين الذي تبحث عنه انت الان لن تجده ابدا ولو بحثت عنها في محركات البحث من ألف الى ياء ، لانه اذا تم حذف فيديو من قناتك لا يمكن استرجاعه بصفة كاملة الا في ثلاث حالات على قد علمي طبعا ، الحالة الاولى والتي يمكنك استرجاع بها هذه الفيديوهات وهي عن طريق استخدام برامج والتي تتذكر جميع الملفات المحذوفة من الديسك دور ولو مر عليها سنوات ، المرحلة الثانية لن اشحرها في هذا الموضوع ولكن لها نفس العملية للمرحلة الثالثة والتي سوف نتحدث عنها اليوم في هذه التدوينة .

لاشك انكم تعانون ربما من مشكلة التنبيهات في ارشادات منتدى اليوتيوب والتي تضع لك ثلاث انذارات وإذا تجاوزتها سوف يتم اخفاء القناة بصفة كاملة ، وانت تعلم ان هذا الامر سوف يفقدك جميع فيديوهاتك التي تجني منها المال من اليوتيوب والتي ينتفع بها عدد كبير من المتابعين ، لهذا سوف نقدم لك طريقة سوف تساعدك في استرجاع فيديوهاتك اليوتيوب دون فقدانها ، وهذه الميزة تقدمها جوجل نفسها لحمايتك ملفاتك وفيديوهاتك بصفة كاملة .


ملاحظة : يجب عليك تحميل الفيديوهات مادام توجد لديك في القناة وتحتفظ بها بعدها لو فقدت القناة او فقدت جهاز الكمبيوتر سوف تجد الفيديوهات في GMAIL .



اذا كنت مستعد لرفع فيديوهاتك من القناة هذه فرصة قيمة ومدى الحياة ، كما انك سوف تجد اختيار لتنزيل الفيديو طبعا سوف تختار اسهل طريقة وهي ارسالها في البريد الالكتروني الاكثر امنا وأمانا للملفات، واتمنى ان يعجبكم الدرس .



◀️ شرح كيفية إسترجاع الفيديوهات باصور :

اولا يجب عليك الدخول الى الموقع من هنا takeout.google.com

2020 06 20 092403

سوف تجد صفحة تحتوي على عدد كبير جدا من المنصات الخاصة بشركة جوجل ، وكلها تم اختيارها باشارة زرقاء ، انت يجب عليك ان تقوم بالغاء الاختيارات على الكل كما في الصور في الاعلى .

بعدها سوف تجد قناة اليوتيوب Youtube وتقوم باختيارها لانك انت تبحث عن استرجاع الفيديوهات وليس الملفات . ثم بعدها تنتقل الى الخطوة الثانية سوف تجدها في الاسفل باللون الازرق .

2020 06 20 093647

اقرأ وشاهد الصورة : في المرحلة الثانية طبعا الجيميل سوف يكون هو نفس الجيميل الذي دخلت به .

1 طريقة تسليم : هنا اما ان تتركها كام هي يتم ارسال الفيديوهات الى gmail الخاص بك او تنقر عليها ويقدم لك العديد من الاختيارات اذا كنت تستخدمها مثل مثلا  : drive – dropbox – onedrive – box
2 التكرار : هنا لديك اثنين اختيارات اما ان تختار التصدير مرة واحدة وتتوقف او تختار التصدير كل شهر لمدة عام واحد اوتوماتيكي . فطبعا يبقى اختيار خاص بك ولكن اذا سألتني سوف اقول لك مرة واحدة فقط .
3 نوع الملف وحجمه : انا افضل ان تختار zip يعني يتم ضغط الفيديوهات في ملف zip .
42 غيغا بايت : بمعنى سوف يقوم بتقسيم الفيديوهات في كل ملف فيه 2 ميكابايت ويمكنك اختيار حجم الملف الذي تريد .مثلا الدروس فيها 20 ميجا بايت سوف يتم تقديم لك  10 ملفات في كل ملف 2 ميكابيت .
5 – بعدها سوف تنتظر الى ان يتم تحميلها في الجيميل على حسب حجمها .

2020 06 20 093847

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مرحبا فريق دعم يوتيوب ارجو استرجاع الفيديوهات المحذوقه الذي حذفتها عن طريق خطاء و شكرا

    1. اول مرة اسمع هذه الرسالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى