شروحات

أفضل ثلاث منتديات عربية للحصول على الترافيك والباك لينك

من اجل انشاء موقع او مدونة امر جد سهل في عصرنا الحالي لان العديد من المنصات تقدم لك الاشتراك وواجهة التصميم مجانا مثل بلوجر و ووردبريس وغيرها من الشركات المعترف بها ، ولكن من اجل ان تنجح وتجلب الزيارات وتربح من الموقع هنا تبقى بين قوسين على حسب مجهودك وذكائك ونوعية المحتوى والعديد من الاسرار التي تحتاجها . من بين الطرق التي تجعل من المواقع تنجح في محركات البحث وتجلب زيارات معقولة وهي المنتديات التي تكون مليئة بالناس ايضا التي لها ترتيب كبير ، ولهذا اليوم سوف نركز على ثلاث منتديات التي اعرف انا شخصيا والتي سوف تساعدك في جلب الترافيك وايضا تربح الباك ليتك وربما هناك الكثير ولكن سوف اشارك معكم فقط ما اعرف .
traffic and backlink 420981284

أفضل ثلاث منتديات عربية للحصول على الترافيك والباك لينك 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، سوف نتعرف هذا اليوم على افضل المنتديات العربية التي سوف تساعدك في رفع ترتيبك على موقع الكسا والتي سوف تأتي لك بالألف من الزوار ومتابعتك بعد ايجاد ان محتوياتك مفيدة للجميع ، ولا شك عندما يقوم اي شخص بانشاء مدونة يكون الحلم الاول هو عدد كبير من الزوار والمتابعين بدرجة كبيرة جدا ثم تاتي الشهرة والربح ، ولكن لا نقول ان الواحد يكتب كلمات قليلة دون وضع كلمات دلالية وعدم الاعتماد على عدد المنشورات ويكتفي فقط الباك لينك فقط ، لا هذا غلط بل يجب ان تعطي لكل موضوع حقه كي تكون الامور جيدة ومرتبة .


اذا كنت ترغب في جلب الزوار ورفع ترتيبك في جوجل و ترتيب الكسا يجب ان تعتمد على العديد من الامور ومن بينها وافضلها وهي باك لينك ، والمقصود من هذه الكلمة وهي تحريك موقعك في المنتديات الكبيرة والتي لها زوار اكبر ، وللعلم ان جوجل تحب مثل هذه المواقع التي تكون في العديد من المنتديات المعروفة والتي تتوفر على صمعة كبيرة في اعين المدونين ، وبعبارة اخرى من مصلحتك انت شخصيا وضع رابط موقعك في المنتديات ولكن ليس بالطريقة الهمجية .


◀️ سياسة الباك لينك : انا سوف أقدم مثلا فقط كي تستفيق في كيفية احترام الساسية وتكون محبوب لدى محرك جوجل .



1 – سوف تدخل للمنتدى وتبحث عن مشاكل الناس وتضع رابط موقعك باخبارهم عن حل المشكلة من هنا واعطاء بعض الكلمات . مثلا وجدت شخص يقول انا لدي مشكلة في ايجاد افضل منتدى عمل الباك لينك ، فانت سوف تُدَون موضوع مثل هذا الموضوع الذي تقرأ منه وتقوم بتقديم الرابط في التعليقات .



2 –  يمكنك كتابة موضوع او حل مشكلة وارشادهم وذكر المصدر او رابط التحميل يكون رابط موقعك . هنا على حسب المنتدى هل يبقل ان تكتب وتضع الرابط ام لا ولكن اغلبهم نعم ولكن بشرط على الاقل اكتب ازيد من 250 كلمة .



3 – في هذه المرحلة تكون انت صاحب شكوى او تريد اقتراح الناس في موقعك وضع رابط الموقع لاخبارهم رايكم في مدونتي … .



◀️ تنبيه : من الاخطا ان تنشر رابط موقعك في صفحة لا علاقة لها في النيتش الذي تعمل عليه . اذا كان مجال التعليم في لاباس في نشر كل ماله علاقة بالتعليم ، ولكن لو كان موقع خاص بالافلام وتنشر فيه حل مشكلة الربح فانت هنا تقتل ترتيب موقعك .



◀️ الان نبدأ بالدخول الى افضل منتديات العربية للحصول على باك لينك وزوار :



منتدى ترايدانت Traidnt العربية

في الحقيقة هذا المنتدى يعجبني كثيرا وانا شخصيا لدي حساب ونشرت فيه ما شاء الله من الروابط ايضا فيديوهات اليوتيوب ، ولكن يجب عليك اذا نشرت الرابط ان تكتب عليه تدوينة ، وعدد المشاركات ازيد من : 23,141,922 وايضا عدد المواضيع ازيد من : 2,775,344 .


traidnt



منتدى إقلاع سوفت العربية



logo


منتديات زيزوووم العربية



2020 06 06 165501

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الله يبارك
    موقع قطوف
    هيام غلاب
    مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى