الربح من الانترنت

طريقة زيادة ارباح الادسنس | تقسيم المحتوى الى أزيد من صفحة واحدة

العديد من المدونين على منصة بلوجر عندما تبدأ في انشاء مدونة مجانية او بدومين مدفوع تبحث دائما عن الطرق الصحيحة للربح دون ان تقع في المخالفات وخاصة مع شركة ادسنس التي اذا لم تحترم نفسك سوف تسمع ملا يرضيك ، ولهذا اليوم لدينا طريقة شرعية يمكنك زيادة ارباح ادسنس او اي شركة اخرى تقدم الربح من الانترنت في مدونة بلوجر ، ولكن الاهم من هذا وهي انه لابد ان تكون لديك زيارات ، لانه بدون ترافيك  لن لا تجرب ولا شئ ولن تربح ولا سنت واحد ولن تصل الى ما تريد ، لهذا اول ما يجب عليك ان تركز عليه وهي الزيارات بعدها تاتي الارباح بكل الطرق . وكما نقول جميع الطرق تؤدي الى روما 😃 .


ziadat arbah al adsense 658260152

طريقة زيادة ارباح الادسنس | تقسيم المحتوى الى أزيد من صفحة واحدة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم في قسم الادسنس حتى الربح من النت سوف نقدم لكم طريقة شرعية ناجة للربح من المواقع التي تقدم اعلانات على شكل بنر بمختلف الاحجام . في الحقيقة هذه الميزة جربتها مع اعلانات ادسنس لانه هو الاكثر ربحا بلا منازع ولكن يمكنك انت شخصيا ان تفعلها مع اي شركة وأنا على يقين سوف تعمل لانه تبقى شفرة اعلانية متجاوبة اينما وضعتها في الموقع .



الربح من الانترنت يحتاج منك اخي الكريم ان تعمل بجدية اكثر ويجب عليك ان تتعلم كيفية اتقان كتابة المقالات لجلب الترافيك من محركات البحث مع جميع معايير السيو والتي لا يستغني عنها المحترفين المحترفين والذين يعلمون بمستقبل الكلمات في محركات جوجل ، كذلك لو كانت لديك قناة اليوتيوب او اي موقع من المواقع سوشيال ميديا تستطيع ان تستخدمه من اجل جلب ترافيك والربح منه ، وهذه الاداة الصغيرة التي سوف نقدم لكم سوف تستعملها مع الزوار من اجل نقلها الى موضوع الثاني والثالث دون ان ينتقل من صفحة الى صفحة اخرى . بمعنى انه سوف يبقى في مكانه والاعلان الربحي يبقى كذلك امام عينه قريبا منه . وفي هذه الحالة غالبا سوف يظهر له اعلان مناسب وربما يبحث عنه ويدخل اليه وها انت تكسب .

◀️ ماهو دور اداة تقسيم المحتوى الى أزيد من صفحة واحدة ؟ 

في الحقيقة هذه الاداة تم عملها ليس من اجل الربح من ادسنس او بربل ادس او اي شركة اعلانية والتي تقدم البنرات . ولكن هذه الاداة تم عملها لصاحب مدونة بلوجر والذين يرغبون في تقسيم محتوى اكبر الى عدد معين من الصفحات على حسب كل شخص ، بمعنى يمكنك تقسيمها الى  6 الى  5 الى 2  الى  10 كيفما تريد وعلى حسب المحتوى الخاص بك . الان فهمنا لماذا تم أنشاء هذه الاداة في بلوجر ، ولكن لماذا تقول الربح من هذه الاداة ؟ 

لابد ان تعرف اخي الحبيب انه كلما اطل الشخص في المدون كان افضل لك لا من ناحية ترتيب الموقع في محركات البحث وايضا في سعر النقرة  وخاصة شركة ادسنس ، ثاني شئ ان الاعلان يكون اسفل هذه الاداة بمساحة او مساحتين في الاعلى و الاسفل وتكون قريبة من الزوار التي تنتقل من صفحة الى صفحة . 

2020 05 31 204200


كما تلاحظون في الصورة هناك ارقام من 1 الى  3 بللون الاخضر وايضا من فوقها اعلان ومن اسفلها اعلان ، ولكن لابد ان تترك مساحة فارغة بينهم كي لا يكون تضليل الناس ، وايضا في كل صفحة على الاقل اكتب  250 كلمة .

وتبقى هذه الطريقة من بين الطرق التي يستعملها المدونين للربح من اي شركة اعلانية ، ولكن انا اخبركم هي فقط طريقة من بين عدد كبير من الطرق ، ولكن لو لم تضف اي طريقة اخرى وتعمل طبيعي كما اعمل انا شخصيا سوف تربح 😒 . الامر يرجع الى نوعية المحتوى وكيفية وضع الاعلانات في اماكنها الصحيحة .

تحميل كود ⇠ تقسم الصفحات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما هو برنامج الملاحظات الذي استخدمته ، و شكرا للمحتوى الذي تقدمه ، لقد استفدت منه كثيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى