تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر Translate Blogger Templates

العديد من المدونين لديه قوالب بلوجر اجنبية وترغب في ان تقوم بتحميلها الى اللغة العربية لانها ترغب في التدوين العربي ، وهي تعلم انه يفضل ان يشتري قالب جاهز للعمل عليه من اجل عدم ارتكاب الخطأ في الاكواد ، ولكن العديد من المبتدئين تجد ان القالب الاجنبي له شكل جيد ولن تجد شبيه له باللغة العربية الا اذا قامت بتعريبه ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل من العديد ان تقوم بتحويل اللغة القالب من الانجليزي الى العربي عبر هذا البرنامج الصغير .
translate blogger templates 2119460087

تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر Translate Blogger Templates

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم سوف نقدم لكم طريقة قد شرحتها لكم في قناة هشام هاشم سنة 2015 وقُلنا لكم ان هذا البرنامج هو افضل برنامج لتعريب القوالب الاجنبية ، طبعا التعريب لا يكون 100 في المئة لهذا يجب عليك على الاقل ان تكون لديك خبرة في القوالب لتعديل عليها بعض الاشياء التي ربما تكون سهلة وبعضها صعبة التعامل ، واذا كنت لا تجيد العمل عليها فانصحك بعدم تطبيقها على قالبك بلوجر الا اذا كنت ترغب في التعلم .


برنامج تعريب القوالب Translate Blogger Templates مهم لكل الراغبين في تعريب القوالب الاجنبية او العكس ، ولكن يجب عليك على الاقل ان تكون لديك خبرة في بلوجر لان التعريب لربما يسبب لك مشكلة في القلب مثل الارشفة وبعض الاضافات والايقونات وغيرها من الاضافات ، ولكن يمكنك تجربتها ربما الامور تتحسن وَلَن يكون هناك اي مشكلة بعدما تقوم بتعريب القالب.




البرنامج سهل الاستخدام ولقد شرحنا لكم ذلك في الفيديو للتعرف على شكل البرنامج وايضا كيفية التعامل معه من اجل تعريب اي قالب من القوالب الاجنبية والتي ربما لن تجد شبيه لها بالعربية ، ولكن كما اخبرناكم احيانا تجد صعوبات في جعل التعريب مناسب للقالب الاجنبي، واتمنى لكم التوفيق في العمل .



هناك العديد من الطرق الاحترافية من اجل تعريب قوالب بلوجر بدون اي مخاطر، ولكن للوصول الى هذه الطريقة تحتاج الى خبرة في css وكذلك في html و الجافا ، ولا نقول احترافي مئة في المئة ولكن على الاقل تكون لديك الاساسيات ، كما ان هناك برامج اخرى تساعد في تعريب القالب الى اي لغة ولكن الذي اجده من بين افضل البرامج هو Translate Blogger Templates والذي لا يتجاوز في الحجم 11 ميكا بيت .



◀️ مميزات برنامج تعريب قوالب بلوجر :



سحب القوالب Drag & Drop

تعريب القوالب بضغطة زر واحدة
إمكانية تعريب اضافات بلوجر
امكانية اختيار عدم تعديل ا أكواد الجافا السكريبت 
نافذة لعرض التعديلات التي طرأت على القالب
حذف المسافات بين الحروف
تحويل الكلمات الإنجليزية إلى العربية
تغيير حجم الخطوط
تغيير ابعاد الحاشية و الحشو Margin – padding
إستخراج روابط الصور من القالب
إستبدال الصور التي تم قلبها
نافذة لعرض معلومات حول القالب
امكانية عرض روابط الصورة الموجودة في القالب
أداة سحب روابط الصور
أداة استبدال روابط الصور
حل مشكلة الرموز الغير مفهومة في بعض القوالب
إضافة اللغة الانجليزية
والعديد من التعديلات الأخرى …….


شاهد بالفيديو : تحميل برنامج تعريب قوالب بلوجر 



◀️ معلومات عن البرنامج :




تحميل برنامج Translate Templates



اسم البرنامج : Translate Blogger Templates

الاصدارة : 1.5

الحجم : 11.1MB

الوظيفة : تعريب قوالب بلوجر

التوافق : Windows

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكرا لك علي الطرح اخي

    ولكني احب ان أنوه أن هناك طريقه أخري وبدون اي أخطاء تذكر واون لاين ، يوجد تعريب لقوالب بلوجر علي الانترنت الا الحاجه لتحميل برامج

    1. اعرف هناك العديد فقط تبقى دروس وسوف اقدم درس في تعريب وهكذا . التدوين عالم مثل مكتبة تنشر فيها كتاب بعنوان كيف تتعلم الكتابة وتوجد هناك 100 الكتب لها نفس الطريقة وتختلف في الموضوع فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى