القائمة الرئيسية

الصفحات

لن يتم تحقيق الدخل في اليوتيوب من هذه البلدان


لاشك ان قانون توقيف تحقق الربح من بعض الدول غير مفهوم لدى العديد من الناس والتي ترغب في كسب المال من القنوات وحتى المواقع ، وليس هناك خبر حول من انزل هذا القانون هل الدولة نفسُها او شركة جوجل هي من قامت بذلك . انا في الحقيقة لا اعرف ولا استطيع ان اجتهد في الامر ولكن خلاصة الامر التي يعرفها الجميع ان هناك دول في العالم لن تستطيع الربح منها بسبب ان تحيق الدخل غير مقبول . نعم هناك طرق وهي ان يكون لديك حساب امريكي وتتعامل مع بطاقة البايونير في انحاء العالم ، ولكن ليس الكل يتوفر على هذا الحساب ، واتمنى ان هذا القانون ان يبتعد عن بلدي 😀 . ولهذا في هذه التدوينة سوف نقدم لكم درس حول هذا القانون مع تقديم رابط  القانون .

لن يتم تحقيق الدخل في اليوتيوب من هذه البلدان

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت . العديد من اليوتيوبرز من انحاء العالم تعمل من اجل كسب المال غالبا من الفيديوهات والتي تكون بشتى المجالات المفيدة والغير المفيدة ... ، ولكن هناك نقط يغفل عنها العديد من اليوتيوبرز في عالم اليوتيوب حول القوانين والسياسات التي وضعها في المنتدى الخاص بها، ومن بين هذه القوانين وهي عدم الموافقة على بعض الدول في تحقيق الربح من ادسنس سواء في اليوتيوب او المدونة مع الاسف .

هناك العديد من الناس عندما تصل الى 4000 ساعة في اليوتيوب وايضا ازيد من 1000 مشترك تقوم بطلب تحقيق الدخل في بلدها ويتم رفضها مباشرة دون ان يعلم صاحب القناة السبب الرئيسي حول ارفض ، ولهذا اليوم في هذه التدوينة سوف نبين لكم ان هناك قانون ليس بجديد حول قضية عدم الموافقة على الدول التي لن يتم تحقيق الدخل فيها ولن تستطيع ان تكسب المال فيها الا اذا تم طلب من بلد اخر  .

طبعا نحن سوف نقدم لكم فيديو نوضح فيه البلدان التي لن يتم الموافقة عليها من طرف ادسنس ولن تحقق فيها اربح بصفة كاملة الا اذا تغيرت السياسات في 2021 ربما او في السنوات الماجية ، كما اننا سوف نقدم لكم رابط سوف ينقلكم الى  منتدى مساعدة اليوتيوب والذي سوف تجد فيه قانون بعنوان  مدى توفر برنامج شركاء YouTube . نعم سوف تبحث عن بلدك هل انت من من سوف يكسب المال من اليوتيوب او المدونة او من سوف يتم اقصائه الا اذا بحث عن بلد يوجد به شخص كان صديق او فرد من العائة .

راقب بلدك من هنا : support.google


عندما سوف تدخل الى منتدى مساعدة اليوتيوب سوف تجد عنوان مدى توفر "برنامج شركاء YouTube " ، في اسفله يوجد عدد كبير جدا من الدول التي يسمح لها بتحقيق الدخل في اليوتيوب ومن بينها الجزائر والمغرب ومصر والسعودية وقطر وغيرها من الدول العربية والاجنبية ، كذلك العكس توجد هناك دول اجنبية وعربية لم يتم ذكرها في هذا القسم ، لان العديد ربما سوف يقول ان الامر يخص العرب فقط ، بل حتى دول اجنبية لن تجدها في هذه الصفحة ، وكما قلنا لكم لا نعرف السبب هل هو يخص الادسنس او الدولة . ولكن لو قلت لي مثلا كوريا الشمالية سوف اقل لك هنا الدولة هي التي منعت لاننا نعرف قوانين هذه الدولة المنحصرة في بلدها فقط .

هذا ما استطيع ان اقدم لكم في هذا الموضوع ونحن مازلنا في تقديم المفيد الى ان ينتهي الاجل .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات