اليوتيوب

ثلاث طرق استخدام صور بدون حقوق ملكية في قناتك اليوتيوب

العديد من اليوتيوبرز تقوم بانشاء قناة اليوتيوب لديها اهداف مستقبلية في القناة وطموح للعمل والنجاح وكسب المال من اليوتيوب وزالشهرة الى اخره … ، ولكن تعاني من مشكلة كبيرة جدا وهي انها مقبلة للعمل في اليوتيوب ولكن تجد انها في حيرة من امرها في نوعية الصور التي يمكنها ان تستخدم في القناة بدون اي مشكلة ، لانه اذا استخدمت صورة بحقوق الملكية  فسوف تحطم للك كل المعنويات اذا تم ابلاغ عنك او جائتك رسالة الاستخدام الغير المصرح به . ولهذا نحن سوف نقدم لكم ثلاث طرق من اجل استخدام صور بدون حقوق الملكية والتي لا توبخك اليوتيوب عنها .

swr bidun huquq 19089549

ثلاث طرق استخدام صور بدون حقوق ملكية في قناتك اليوتيوب

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم irbahnet مرحبا بكم . اليوم في هذا الموضوع سوف نحل مشكلة كبيرة جدا للعديد من اليوتوبرز والمقبلين او الذين يشتغلون حاليا في القناة ، لان القناة اصبحت مصدر معيشي للعديد من الناس والتي تربح منها ازيد من 400 دولار شهريا ، وطبعا هذا المبلغ فقط سوف تعيش به انت واسرتك في العديد من الدول العربية ، ولهذا نجد العديد من اليوتيوبرز تتحرز من الوقوع في المخالفات لان اليوتيوب او ادسنس لن ترحمك وهذا الامر انت تستوعبه جيدا .



من اجل نجاح الفيديو يجب عليك ان تقدم له صورة جيدة والتي ينجذب اليها اي شخص يراها بدون تردد ، وانت يجب عليك ان تكون محترف في هذا الباب لان خبراء اليوتيوب كما نقول لكم دائما توصي بالاعتناء بالصورة والعنوان وتقديم لها  100/100 من العمل ، وهذا الامر يجب عليك ان تقسه على نفسك لانك انت ايضا تتصفح في منصة اليوتيوب وتتجه مباشرة الى الفيديو الذي اثار انتباهك .

نحن في هذه المدونة سوف نقدم لكم ثلاث طرق استخدام صور بدون حقوق ملكية في قناتك اليوتيوب والتي هي شرعية مئة في المئة بدون اي مشكلة ، وهذه الصورة سوف نقوم بتحميلها في اثنين مواقع وايضا سوف نقدم لكم طريقة اخرى يستعملها الناس في حالة اذا لم تجد شخصية معينة في هذه المواقع . نعم الطريقة الثانية وهي عبر شبكة جوجل نفسها التي تقدم لنا ميزة استخدام الصورة التي يمكن اعادة استخدتمها وتعديل عليها بالمجان .

1 –  هناك موقع الاول والذي انا شخصيا اعتمد عليه كثيرا في التدوين وحتى اليوتيوب ، هذا الموقع اسمه pixabay والذي يعتمد كثيرا على اللغة الفرنسية . موقع يقدم عدد كبير جدا وبالاف الصور المجانية والتي تكون بالعديد من القياسات والاحجام و بالجودة الرفيعة .

2 – الموقع الثاني في الحقيقة معجب به يمكنك استخدام الصور بدون حقوق ملكية ، الا ان الموقع لا يقدم الكم المطلوب مثل موقع الاول ، ولكن من ناحية المصداقية والمجانية فالموقع رائع جدا ويمكن استخدامها في قناتي باليوتيوب وكذلك مشاركتها في المواقع الاجتماعية بكل الحرية .

3 – الطريقة الثالث سوف تكون عبر محرك البحث جوجل . بمعنى انت سوف تكتب مثلا “ الكلاب ” وتختار اختيار البحث في الصور ، بعدها سوف تجد على يمين اداة أدوات ثم تختار المصنفة على انها قابلة لاعادة الاستخدام . وبهذه الطريقة تستطيع ان تستعمل الصور كيفما تريد بدون اي مشكلة .

2020 05 01 181957


ثلاث طرق استخدام صور بدون حقوق ملكية في قناتك اليوتيوب

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يقول مدونة ربح المال من الانترنت:

    محتوى رائع جدا بارك الله فيك اخي الكريم الله انورك

  2. السلام عليكم لو سمحت
    كنت باستخدم صور و فيديوهات من موقع pixbay و اهات من يوتيوب في قناتي و جاتلي
    reused content
    هل لديكم تفسير لهذه المشكلة شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى