اليوتيوب

زيادة مشتركين يوتيوب مجانا | مشتركين حقيقين بدون مقابل 🤑

لاشك ان العديد من اليوتيوبرز ترغب في المشتركين في القناة لانها هي السبب في زيادة ساعات القناة وهي سبب الربح من الفيديوهات ، ولهذا تجد العديد منهم يبحث عن الطرق الشرعية المجانية والمدفوعة لجمع عدد كبير من الجماهير المتابعين والمهتمين بنفس التخصص الذي تنشر في القناة ، ولهذا اليوم سوف نذكر لكم طريقة ربما العديد لا يعرفها وانا على يقين ان هناك اشخاص لم ينتبه اليها لانه يعتبرها فقط خبر كان وليس لها اي ميزة تذكر . ولكن بعدما تشاهد الفيديو او تقراء المحتوى سوف يتغير رايك لا محالة .
story youtube 2020 47756220

زيادة مشتركين يوتيوب مجانا | مشتركين حقيقين بدون مقابل 🤑

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من النت irbahnet ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتعرف على طريقة من بين عدد كبير من الطرق التي لا يعرفها العديد من اليوتيوبرز من اجل جلب المشتركين مجانا وبدون اي مخالفة والتي سوف تعمل معك في القناة 24/24 بدون اي مشكلة ،نعم لانها ميزة من المميزات التي اضافتها اليوتيوب في منصتها والتي يتم تقديمها الى القنوات من اجل نشر الفيديوهات والصور والتي غالبا تكون فيها مواعيد واخبار خاصة لصاحب القناة .



طبعا اذا دخلت من القناة مباشرة سوف تعرف عن اي شي اتحدث وانت تبحث الان فقط عن تحميل الصور والبرنامج الذي سوف تعمل عليه في قياس الصور ، اما اذا دخلت من محركات البحث او من الموقع مباشرة فغالبا لا تعرف عن الاضافة التي اتحدث عنها في هذه المقالة المتواضعة . نعم اخي الحبيب ان اتحدث عن ميزة ستوري اليوتيوب والتي يعتقد العديد انها فقط مزية لنشر اخبار او صور تذكارية او شيء من هذا القبيل ، ولكن الحقيقة لديها ميزة سوف تجعل من القناة تزداد في المشتركين تدريجيا .




اليوتيوب قدم اضافة رائعة والتي اصبحت وسيلة من وسائل جمع المشتركين عبر اضافة صغيرة في الاسفل على يمين الشاشة يوجد بها الاشتراك ، بمعنى اي شخص سوف ينقر عليها سوف يشترك مباشرة دون الدخول الى القناة ، ولكن يجب عليك ان تستخدم القليل من الذكاء في كيفية جلبها والتي تكون مرسومة في الصورة ،مثل سهم الاشارة الذي يدل على توجيه الاخرين للاشتراك ، وطبعا لا تذهب بعيدا فهذه الطريقة شرعية اخي الحبيب 100/100 .


اولا ميزة الستوري ميزة لن تظهر الا اذا كنت تتوفر على ازيد من 10.000 مشترك . وهذا الشرط يصعب على من لديه اقل من ذلك ، ولكن تبقى طريقة اضافية لزيادة المشتركين ما فوق 10 الف مشترك في القناة . يمكنك التعرف على سياسة من هنا ← “قصص YouTube” لمنشئي المحتوى  .

اذا كنت مؤهل فعلا لانشاء القصص story youtube يمكنك الان ان تتبع هذا الشرح الذي سوف اقدم لك مع الاضافات التي سوف تحتاجها كا صانع محتوى في اليوتيوب .

اولا كما اخبرناكم في قناة هشام هاشم سوف نقدم لكم صورة بقياس متناسق مع ستوري اليوتيوب . القياس سوف يكون 538 في العرض 960 في الطول .
تحميل الصورة مباشرة من هنا صورة قياس ستوري 

اما اذا كنت لا تتوفر على برنامج لعمل تحرير الصور وتعديل عليها وختيار القياس بنفسك مع اللون ، فيمكنك تحميل برنامج تحرير الصورة photoscape .
تحميل البرنامج من هنا ← photoscape

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم بغيت نعرف في فيديواتك والصور ماهو اسم البرنامج الذي تشتغل به وشكرا.

    1. نفس البرنامج الذي قدمت لكم في هذا الموضوع photoscape

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى