إضافة اداة سلايدر احترافية واداة الشريط الجانبي للمدونة بلوجر

عالم مدونة بلوجر لا ينحصر على كلمة انه مجاني وسهل وبسيط . بل هذه المنصة لديها العديد من المميزات التي لا يوجد لدى معظم المنصات الاخرى ، ولهذا اذا كنت فعلا ترغب في ان تعمل على منصة blogger فعليك على الاقل ان تكون لديك نظرة عامة وسوف تكتشف العديد من الامور التي سوف تغير رايك . هنا سوف نقدم لكم في هذه التدوينة اداة متجاوبة ورائعة في مدونة بلوجر والتي سوف تساعدك في اضافة اخر المواضيع عبر الصور بطريقة متحركة ، وهذه ما تسمى أداة سلايد شو  .
slider blogger 1587797479

إضافة اداة سلايدر احترافية واداة الشريط الجانبي للمدونة بلوجر 

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم بلوجرسوف نتعرف معا على طريقة سهلة جدا لكل من يحتاج اضافة اداة السلايدر واداة الشريط الجانبي للمدونة بلوجر ، ولكي نوضح اكثر سوف نقدم لكم كيفية تركيب اداة slider و اداة sidebar ، ولا تسمع هذه الكلمات وتعتقد انها امر صعب ومعقد او يحتاج الى احترافية ، فالامر فقط يحتاج القليـــــــــل من الذكاء لكتشافها دون المعرفة بــ html او css و java … ، كما انني شرحت طريقة تركيبها بالفيديو على قناة هشام هاشم اليوتيوب والتي لا تتجاوز 7 دقائق .


◀️ كيف يتم إضافة اداة سلايدر واداة الشريط الجانبي للمدونة بلوجر :


العديد من المدونين الذين يعملون على التدوين في مدونة بلوجر احيانا ترغب في اضافة اداة شريط الجانبي او حتى اداة السلايدر ، ولكن مع الاسف هي فقط تدون وليست متخصص في بلوجر ، ولهذا نحن هنا و جميع المحترفين الذين يقدمون خدمات لمتابعيها من اجل تقديم افضل خدمة واسهل طريقة لمساعدتكم في حلها ، ايضا هناك مبتدئين في مجال المدونة وترغب في انشاء مدونة بلوجر بطريقتها الخاصة وتحتاج مساعدة من المحترفين او من له التجربة على الاقل ، ولهذا نحن سوف نقدم لكم كيف يتم إضافة اداة سلايدر slyider واداة الشريط الجانبي sidebar للمدونة بلوجر ومشاهدة طيبة .

How to add a tool and a tool Slyder blog sidebar Blogger


◀️ تطبيق العملية بالكتابة مع الاكواد :

العملية بكل بساطة اولا يجب عليك ان تتعرف على الاداة التي يجب عليك اضافة فوقها كود سلايدر .

بمعنى انا سوف ادخل اولا الى التخطيط ثم بعد ذلك سوف اتعرف على كود الاخير لكل اداة او فقط اكتشف مكان main او رسائل المدونة الإلكترونية .


2020 05 14 135709

عندما تكتشف هذا الكود سوف تقوم بنقر على تعديل وتقوم بنسخ اخر الاكواد كما في الصورة .



هنا اما ان تجد blog1 أو تجد HTML 200 او اي رقم متبوع بعد HTML .


2020 05 14 140140

بعدها سوف تدخل الى المظهر وتجد كلمة تحرير HTML وتقوم بضغط عليها مباشرة والبحث عن  blog1 أو  HTML 200 . وطريقة البحث عنها يمكنك فقط عبر ضغط على CTRL+F في لوحة المفاتيح ثم سوف يظهر لك محرك البحث وتبحث عن الكود .
2020 05 14 140949

كما تلاحظون وجدنا main كذلك وجدنا blog1 ، وقد اشرت لكم بالسهم احمر مكان وضع الكود الذي قدمنا لكم .

هنا في حالة عدم قبول الكود بسبب ما ، يجب عليك تغيير رقم المتبوع في html . نقول مثلا لديك html1 وقمت بعملية حفظ ولم يتم الموافقة فجعلها مثلا html100 ، والسبب ان هناك كوت متشابه فقط .
كذلك ربما تصادف كود slid-posts 1 موجود فأنت تجعله slid-posts 2 كما في الصورة .


2020 05 14 141623

يفضل طبعا مشاهدة الفيديو لانه سوف يساعدك اكثر ، وانا قدمت لكم بالكتابة والصور فقط لمن توجد ليده انترنيت تقيلة ولا يستطيع مشاهدة الفيديو .


◀️ تحميل كود سلايدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى