الربح من الانترنت

اربح يوميا من مشاهدات اليوتيوب والمواقع 🤑 الربح من الانترنت 2020 للمبتدئين بدون رأس مال

ليس الكل يبحث عن الربح من الانترنت لانه يريد ان يكسب مبالغ كبيرة وليس الكل يبحث عن القليل وهكذا تستمر الحياة ، ولكن يرجع سبب هذا المشكلعلى حسب كل شخص وما هي اهتماماته في عالم الانترنت . هناك اشخاص ترغب ان تربح مبالغ كبيرة جدا لانها لديها راس مال كبير او متوسط لديها خبرة في عدة مجالات و مهووس بالعمل ومغامرة ، وهناك اشخاص مستواهم ضعيف جدا في مجال الربح وايضا ليست لها اي موهبة ولا تتقن اي مجال وتكتفي فقط بالقليل ولو 1 دولار في اليوم . ولكي اكون صريح هذا هو الواقع لدى العديد من المبتدئين في البحث عن بعض السنتات عبر المواقع الصادقة او التطبيقات التي تقدم المهام غالبا . لهذا اليوم في موقعنا irbahnet سوف نقدم لكم موقع صادق في الدفع والذي يتعامل مع عمولات البتكوين .
ribh min mushahadat al youtube 685899505

اربح يوميا من مشاهدات اليوتيوب والمواقع 🤑 الربح من الانترنت 2020 للمبتدئين بدون رأس مال 

بسم الله والصلاة والسلم على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم سوف نقدم لكم طريقة سهل لكل من يرغب في كسب بعض الدولارات من موقع صادق والذي يدفع عند الحد الادنى لساتوشي في الحقيبة الخاصة بك، وفي الحقيقة قضية دفع الحد الادنى لم اجد اجابة واضحة ولكن الذي يظهر لي انه وقتما وصلت الى اي مبلغ ساتوشي سوف تقوم بارسالها في الحقيبة . طبعا نوع الحقيبة الالكترونية والتي سوف تكون الوسيط بينك وبين هذا الموقع وهي faucetpay .

حقيبة faucetpay هي احدى البنوك الالكترونية التي تخزن فيها اموالك العملات الرقمية بتكوين ، ويمكنك إنشاء حساب بسهولة واستخدامها وربطها مع اي موقع يطالبك برقم الحقيبة ، الا انني اعرف ان الموقع لا يدعم البريد الالكتروني yahoo ، بمعنى تستطيع استخدام اي بريد اخر مثل الجميل ، ثم سوف تقوم بتاكيد الحساب في البريد بعدها سوف تدخل الى dashboard وتجد كم تملك من الساتوشي ، وهذا ليس موضوعنا اليوم ولكن سوف تجد الرابط في اخر الموضوع اذا لم تكن لديك اي حقيبة .


كيفية الربح من موقع bittube

موقع bittube هو من بين عدد كبير جدا من المواقع التي تقدم نفس الخدمة تقريبا ولكن تختلف من نوعية الدفع ، والعيب الوحيد الذي يوجد في الموقع انه لا يدعم الباي بال ، وهذا لا يدل على انه ليس هناك من لا يستخدم العملات الرقمية . ولكن لو تتطور اكثر في تقديم اختيارات الدفع سوف يكون افضل واحسن لانه ليس الكل يستخدم هذه العملة الرقمية .




اما من ناحية الربح من الموقع فهو صادق %100 ويدفع مقابل خدمة المشاهدة والاحالة ، ولهذا الان سوف نتعرف على جميع الطرق المشروعة في الموقع والتي لا تحتاج منك الى خبرة .


1 – الطريقة الاولى وهي انك تربح عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتيوب لمدة 30 ثانية من نفس الموقع ، بعدها سوف اكسب مبلغ 6000 ساتوشي او 4000 على حسب كم قدم صاحب الفيديو . ولكي تفهم اكثر ان صاحب الفيديو يشتري مشاهدات بالمقابل والموقع يقدم لك انت ايضا نصيب لمشاهدة الفيديو  .

هناك ايضا في اعلى الفيديوهات محرك البحث تضع اي فيديو من اليوتيوب وسوف تكسب 2 ساتوشي .


2020 05 26 015839



2 – الطريقة الثانية وهي الربح من من مشاهدة المواقع لمدة 15 ثانية ، وهذه العملية مثلها مثل الربح من الفيديوهات ولا تختلف عنها باي شئ ، ويمكنك كذلك تكررار العملية في الغد ، لهذا قلت لكم الربح يوميا من هذا الموقع بدون مجهود .



2020 05 26 102007



3 – الطريقة الثالثة والافضل والتي انا شخصيا افضلها وهي الاشتراك من رابط الاحالة ، بمعنى اي شخص يشترك من الرابط الخاص بك سوف تربح انت نسبة معينة من الارباح ، هذه الميزة لن تؤثر على اي شخص فقط هو مثلا لو كسب 6000 ساتوشي انت سوف تربح 20 ساتوشي . وهذا فقط تقدير ضرب مثال فقط .

ومن بين المميزات التي يقدمها الموقع حول رابط الاحالة انه يمكنك مشاركتها في الفيس بوك وفي العديد من المواقع الاجتماعية ، وهذا لا يدل الا على ان الموقع سليم ومحمي .


2020 05 26 102524



من اجل الدخول الى هذه الخدمات التي سوف تكسب منها مبالغ محترمة والتي يتم تكرارها يوميا تبدأ من قسم Earn ، وعندما تنقر عليها سوف يظهر لك ثلاث اختيارات في قائمة منسدلة ” Web – Youtube – chrome extensions ” ، وانت تختار الخدمات كما شرحنا لكم في الصور او في الفيديو على قناة هشام هاشم .



◀️ اسم الموقع bittube

◀️ انشاء حقيبة بنكية من منصة faucetpay



◀️ ماهو موقع bittube:


هذا الموقع في الحقيقة لديه ثلاث مهمات لو تعرفت عليها لبتكرت انت ايضا خدمة شبيها وتكسب منها مستقبلا . فكرة الموقع وهي انه سوف يكون وسيط بينه وبين المعلمين الذين يدفعون الفيديوهات والمواقع لمشاهدتها ، بمعنى المعلن يدفع في كل مشاهدة 4000 ساتوشي وانت تربح 1000 ساتوشي وصاحب الموقع يربح 3000 ساتشوي ، هذا فقط تقريب ااما كم يربح الموقع وكم يقدم لك هذا يرجع له ولن يتم اخبارك اصلا . هل رايت الان الفكرة بكل بساطة ؟ .


اتمنى ان يعجبكم الدرس في موقعنا ونحن مازلنا نقدم لكم المزيد من الدروس المفيدة في العديد من المجالات ونسال الله تعالى التوفيق في القول والعمل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. في اخر فيديو ذكرت لكم حقيقبة هي التي تضع فيها الاموال وسوف تراقب هل تدعم بايونير او الباي بال لتحويلها وهناك مواقع لتحويل الاموال من بتكوين الى بايونير

  1. مرحبا أخي هشام
    لدي مشكلة كبيرة و هي أن ctr لدي هو 0 % و لاتتجاوز 0,5 ، أتلقى عدد زيارات يوميا يصل إلى 300 من الأحصائيات من جوجل أناليتيكس ، رغم أن أماكن الإعلانات عندي جيدة و تظهر و أستعمل قالب سيو بلس مدفوع ، أنا المدونة الخاصة بي عمرها سنة و هي تهتم بنشر مقالات حول أساطير كرة القدم و كل مقال هو حصري من 500 ألى ألف كلمة و ربما أكثر ، لقد إحترت أخي هشام أنا أعمل جيدا لكن لا توجد ارباح ، لقد شاهدت لك فيديو ذات مرة قلت أنه كان لديك مدونة و الأرباح بعد سنة وصلت إلى 5 دولار في اليوم و أنا 18 دولار في سنة كاملة ، هل أواصل أم أوقف هذا المشروع إن لم يكن هناك حل ، أحتاج نصيحتك و شكرا لك

    1. ارباح ادسنس لها عوامل كثيرة منها المفهوم والغير المفهوم . المفهوم : وهي انك تختار الدول التي تبحث عن نفس مجالك . يعني مستهدف . ثانيا تختار الكلمات التي يبحث عنها الناس والتي يقدم عليها معلنين اسعار معقولة . ثالثا تستهدف الدول التي تقدم سعر كبير في النتش الذي تعمل عليه . حول ان تبتعد عن مجال الاطفال لان المعلنين يدفعون للكبار اكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى