اليوتيوب

كيفية الحصول على المشتركين في قناة اليوتيوب من المدونة بطريقة احترافية

العديد من اليوتيوبرز يتوفرون على مدونة بلوجر لانها هي المنصة التي يتم ارسال لها المشتركين من اجل تحميل الاكواد والملفات والبرامج او المواقع كما افعل انا مثلا ، ولكن اليوتيوبرز لا تكتفي فقط بالمشتركين لديها بل ترغب في زيادة عدد المتابعين للقناة من مختلف المناطق الخارجية ، ومن بينها زيارات التي تاتي من الموقع لانها يوجد بها زوار جدد غالبا تاتي من محركات البحث جوجل او من المواقع الاجتماعية . ولهذا في هذه التدوينة سوف نقدم لكم اضافة رائعة جدا والتي سوف تساعدك في نقل المتابعين للموقع الى القناة عبر اداة صندوق الاشتراك .

mshtrikyn al youtube 214651389

كيفية الحصول على المشتركين في قناة اليوتيوب من المدونة بطريقة احترافية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من انت ، اليوم سوف نقدم لكم اداة الاشتراك في قناة اليوتيوب التي يتم اضافتها في مدونة بلوجر والتي سوف تكون سببا إضافيا في جلب عدد كبير من المتابعين على قناتي اليوتيوب بطريقة شرعية والتي انا شخصيا جربتها ، وهذه الاضافة جميلة جدا وجذابة وقابلة للمشاهدة لانها تنطلق مع الزائر من الاعلى الى الاسفل والعكس الى ان يدخل للقناة او يقوم بقفلها .


العديد من المدونين والمتوفرين على قناة اليوتيوب ترغب في اضافة صندوق الاشتراك في اليوتيوب منبثق بطريقة احترافيه قابل للضغط من أجل جلب المشتركين ، لانه يكون سببا في جلب المشتركين للقناة لكل المهتمين بنفس المجال الذي تعمل عليه ، ويكون صندوق الاشتراك في اليوتيوب مختلف في الاشكال والالوان والاحجام ، ومن بينها هذا الصندوق المنبثق لليوتيوب والذي يظهر في اسفل على يمين المدونة بطريقة جد رائعة ، كما انه يتوفر على شكل جميل جدا ويلفت الانظار .





طبعا طريقة تركيب صندوق الاشتراك في قناة اليوتيوب سهل ولا يحتاج منك الا ان تشاهد الشرح في الفيديو على قناة اليوتيوب هشام هاشم ، وشرحنا لكم الامر بطريقة سهلة وغير معقدة ليسهل عليك تركيبها في مدونة بلوجر ، ولكي لا نطيل عليكم في الكلام سوف نبدأ في الشرح مباشرة .



تنبيه : هذه الميزة جيدة فعلا ولكن في نفس الوقت اضافة مزعجة لبعض الناس لانه وقتما ينتقل الى صفحة تظهر له في الاسفل على يمين ، واحيان تسبب ثقل في القلب ، وهذا طبيعي لان اي قالب بلوجر نقوم باضافة عليه اي اداة HTML الا انها تاخذ مساحة اضافة في الموقع ، ولكن هل هي اضافة ناجحة لجمع المشتركين بطريقة شرعية ؟ نعم طريقة جد نافعة لانها تظهر بوضوح لكل المتصفحين في موقعك ، كما انني جربتها شخصيا ووجد انها فعالة وافضل يوجد بها انها تاتي لك بمشتركين مهتمين بنفس محتوى القناة .



شـــــــــــــــاهد الشرح في الفيـــــــــــــــــــــــديو




1 – سوف نقوم بدخول الى المظهر ثم الى تحرير HTML ثم بعدها سوف نقوم بنقر على CTRL + F لفتح محرك البحث ، بعدها سوف نقوم بالبحث عن هذا الوسم ” ]]></b:skin> ” نضع فوقه الكود CSS مباشرة كما في الصورة .


mshtrikyn al youtube 22527371


2 –  سوف نبحث عن body> ونضع اسفله كود js مباشرة كما في الصورة .



2018 12 11 110310


ملاحظة : طريقة تغيير القناة والموقع واسم الخاص بك والايقونة سوف تجدها في الشرح بالفيديو .

دخول موقع bit.ly



تحميل كود كامل من هنا 



مثال في الصورة :

2018 12 11 111055

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى