الربح من الانترنت

مواقع صادقة للربح من الانترنت عبر رفع الصور | حقق منها دولار بدون خبرة 🤑

العديد من المبتدئين في عالم الانترنت بعدما تكتشف شئ اسمه الربح من النت ، تبحث دائما عن الطرق السهلة والمبسطة والتي لا تحتاج الى خبرة في اي مجال يخص الربح ، ولهذا اليوم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم طريقة ما بين الطرق الصادقة والتي تستطيع ان تجني منها ارباح بدون ان تكون لديك اي خبرة في هذه المجالات ، ولكن الذي سوف تحتاج فقط منصة لنشر الصورة والتي سوف تاتي لك بعدد معين من الناس التي ترغب في النقر على الصورة بعدها سوف تكسب انت نسبة من الارباح .

mawaqie sadiqa lirabh min al internet 2062385501

مواقع صادقة للربح من الانترنت عبر رفع الصور | حقق منها دولار بدون خبرة 🤑

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت irbahnet ، اليوم بحول الله سوف نقدم لكم موقع رائع والذي سوف تكسب منها مبالغ على حسب مجهودك الخاص ، وطبعا بنسبة المصداقية فالموقع لديه ترتيب في الكسا كبير جدا واللي هيا 9.000 عالميا ، ثاني شيء الموقع لا يوجد به اي مشكلة حول البرامج الضارة ومحمي كذلك https . اما بنسبة الدفعات فالموقع صادق وليس هناك اي شخص حتى الان يشتكي الا في حالة التاخير احيانا ، ولكن الامانة تصل بكل امان .

هناك العديد من المبتدئين في مجال الربح ولكن في بدايتها ليست لها اي خبرة في المجالات الاخرى مثل الافيلييت او سي بي أي والربح من المواقع والتجارة الالكترونية وايضا حتى التداول بالعمولات ، ولهذا تحتاج منا نحن كا صناع محتوى ان نقدم لكم مواقع صادقة والتي تستطيع ان تكسب منها المال بدون ان تكون لديها خبرة . نعم هناك الكثير من المتابعين ترغب مني ان اشرح لها مواقع تقدم فقط 1 دولار كا بداية ولا مشكلة ، و اعرف ان مثل هذه المواقع لن تغنيك مستقبلا ولكن على الاقل سوف توفر لك العديد من الدولارات للعمل بها كابداية ، ولكن اذا كنت تعرف الاستخدام فسوف تكسب المال اكثر .

هذا الموقع الذي في صدد تقديمه لكم هو من بين العديد من المواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات ثم بعدها تكسب مبالغ على حسب مجهودك  ، كذلك هذا الموقع من بين المواقع الصادقة للربح والتي تقدم العديد من الخدمات التي سوف نقدمها لكم والتي تناسب جميع الدول والاعمار ، ومن بين افضل ما قدم هذا الموقع وهي انه يدفع المال في العديد من المواقع الالكترونية البنكية وحتى البنوك الخارجية مثل cih bank وغيرها من البنوك في مختلف الدول .

كيفية الربح من موقع رفع الصور والملفات 


اولا الموقع تم تخصيصه فقط من اجل رفع الملفات بمختلف الامتدادات مثل هذا الموقع file-upload ولكن الفركة تطورت واصبحت تستخدم لرفع الصور لانها هي الاكثر تحميلا وبحثا وتستطيع ان تستخدمها في العديد من المنصات . نعم انت الان سوف تعمل على رفع الصور ثم تقوم بإعادة مشاركتها مع الرابط الذي يوجد في الصورة ، وهذه الطريقة سوف نشرحها لكم في هذه المقالة وايضا سوف نشرحها لكم في قناة هشام هاشم العروجي .



1 – الطريقة الاولى وهي انك تستخدم في الصورة كلمات دلالية وايضا حتى بعدما تقوم برفعها في موقع الذي سوف يكون مصدر الربح .
2 – الطريقة الثانية وهي عبر مشاركتها في الموقع او المدونة وتكتب عنها ما تريد واي شخص ينقر عليها سوف تكسب انت مبلغ على حسب كل دولة .
3 – يمكنك مشاركة الرابط في موقع بانتيريست مع الرابط مباشرة .
4 – يمكنك ايضا وضع الرابط في الصورة امام شعار أمان الموقع .
وانت يمكنك استخدام العديد من الطرق التي سوف تبتكرها بنفسك في العمل .

◀️ جميع الامور التي ذكرتها في الفيديو


– دخول موقع للربح من رفع الصور up-4ever.org
– تحتاج الى موقع رفع الصور المجانية والتي لا يوجد بها حقوق طبع والنشر ⬅️ موقع pixabay
– يمكنك استخدام صور جوجل التي يمكن اعادة استخدامها .⬅️” دخول الى جوجل ⬅️ تختار الصور ⬅️ثم الادوات ⬅️المصنفة على انها قابلة لاعادة الاستخدام .
– موقع من اجل تحويل الصور من png الى امتداد TIFF⬅️ موقع convertio 
– برنامج تحرير الصور وتحويلها⬅️ photoscape
– تحتاج الى موقع ضغط على الصور كي لا تأخذ مساحة في موقع الربحي . ⬅️ موقع ضغط الصور tinypng
– تحتاج كذلك موقع من اجل جعل الصور HTML لاضافتها في اداة جافا سكريبت . 

شرح كيفية تحوبا الصور من اجل الربح

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اين الموقع
    هده مدونتك الخاصة بك
    من اين اسجل في الموقع وشكرا

  2. السلام عليكم أخي أين هو الموقع ملقتوش

  3. السلام عليكم اخي
    انا معجب كثيرا بمدونتك لما لها من تنظيم لقد استفدت منك كثيرا
    امنيتي ان اتوصل معك قصد الاستفادة من خبرتك

  4. إعلانات أدسنس في صفحتك تظهر بها صور خليعة

  5. السلام عليكم .. اخي تم التسجيل في موقع رفع الصور JP4 وعند وضع الصور للتحميل ع الموقع لا يقبل مع اني و ضعت الصور حسب المطلوب

  6. السلام عليكم اخي هشام….هل من الممكن ان احصل على رقمك من اجل التواصل…اريد تدقيق بعض المعلومات معك…..و شكرا

  7. انا استخدمت كل مواقع رفع الصور اللي حضرتك زكرتها في الشرح لكن لما بيضغط المستخدم علي الرابط المختصر بتظهر اعلانات مزعجه وده بيجعل المستخدمين بيزهقوا وميحملوش الملفات وبالتالي لايوجد ربح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى