اعلان ادسنس مربح كثيرا يهمله العديد من المدونين | افضل اعلان ادسنس لجني المال

العديد من المدونين ترغب في الربح من الانترنت عبر اضافة اعلانات ادسنس في الموقع ، وفعلا الارباح حقيقية ويمكنك ان تربح مبالغ كبيرة جدا اكثر مما تتصور ، وهذا اذا اشتغلت قانونيا دون استخدام المكر مع الشركة . ولكن فعلا هناك اناس لا تربح الا القليل من الدولارات ومع العلم قد وضعت اعلانات في الموقع وفي اماكن مناسبة جدا ، هنا يرجع الى العديد من الاسباب وخاصة الذي لديه زيارات والارباح ضئيلة ، وهذا الامر كله سوف نشرح لكم مع تقديم افضل او من بين افضل الاعلانات التي استخدمتها ووجدت انها جيدة في الربح .
ielan adsense murabaha 2018371077

اعلان ادسنس مربح كثيرا يهمله العديد من المدونين | افضل اعلان ادسنس لجني المال

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متاعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، كيف حالكم اصدقاء ومتابعي من انحاء العالم ، اولا احبكم في الله واتمنى لكم  التوفيق في العمل ، لاشك ان العديد منكم ما دخل الى هذا الموضوع الا أنه يبحث عن طريقة لزيادة الربح من ادسنس والذي هو المصدر الموثوق والافضل مقارنة مع الشركات الاخرى ، ولهذا اليوم سوف نتعرف على نوع من الاعلانات التي تقدم الربح اكثر والتي ياتي منها النقر ايضا اكثر .


العديد من المدونين سواء في منصة بلوجر او ووردبريس تعاني من مشكلة نقصان الارباح ولو هناك زيارات كبيرة جدا ، وهذا المشكل يعاني منها العديد من المدونين حتى الان ، وبسبب هذا المشكل تجد ان المدون يغيير مكان الاعلانات من اجل اصابة الهذف الجيد لجلب النقرات والربح من ادسنس ، ومع ذلك لا فائدة من ذلك . ولكي نكون واقعين هناك العديد من الاسباب التي تجعل الزوار لا تنقر على الاعلانات واغلبها انها تستعمل مانع الاعلانات او انها لا ترغب في النقر او ان النقرات موجودة ولكن لا تحتسب وربما مكان وضعها ليس جيد … .

كُن على يقين ان الامر ليس له علاقة بالسحر و معجزة او شي من هذا القبيل ، بل هي فقط نقطة صغيرة نسيت ان تقوم باضافتها والتي سوف تزيد في عدد النقرات في ادسنس والتي لن تتاح الا بعدما تشتغل جيدا في الادسنس  .

1 – يجب عليك ان تعلم ان جميع اعلانات ادسنس مربحة ولا فرقة بين هذا ولا هذا .
2 – ضف اعلانات الروابط تكون متجاوبة لها مميزات رائعة .

الذي كنا نعمل قبل ظهور قانون تحكم في اعلانات النصية والصورية كنا نضع دائما اعلانات نصية و اعلانات الروابط . السبب واضح ان الشخص الذي يدخل الى الموقع يدخل بنية التحميل او بحث عن موضوع معين ، مثلا : كان يبحث عن ” الربح من الانترنت ” فا لاعلان المصور لن يظهر له الربح من الانترنت وغالبا سوف تظهر صورة لشخص او سيدة او سيارة او شي من هذا القبيل ، ولكن لو كانت اعلانات مكتوبة سوف تظهر كلمة الربح من ادسنس ، اربح من الانترنت ، كيف تربح … ، وهكذا سوف تاتي نقرات كثيرة لانها تظهر كل ما يبحث عنه ذلك الشخص .


لماذا اعلانات الروابط ؟ اعلانات الروابط لها نفس الميزة التي تتوفر لدى اعلانات النصية ، ولكن هذا النوع من الاعلان يقدمها على شكل روابط التحميل بمعنى لو اتستهدف الكلمات الدلالية فانت كن على يقين سوف تجلب نقرات ، كما انه يتوفر على 4 روابط مختلفة لتزيد في اختيار النقرات ، ولكي تفهم اكثر شاهد الفيديو كيفية تركيبها في المدونة وكيف نقوم بانشائها في الادسنس .



ملاحظة : جيمع الاعلانات مربحة على حسب نوعية المحتوى الذي تعمل عليه ، سواء نصية او صورية سوف تكسب منها المال ، ولكن الهدف الذي جعلنا نتحدث عن اعلانات الروابط وهي انه نصي ويظهر كلمات دلالية يبحث عنها الناس .


اعلان ادسنس مربح كثيرا يهمله العديد من المدونين | افضل اعلان ادسنس لجني المال 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ما اسم الشركة اعلانات التي تستعمل في هذا الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى