اليوتيوب

كيفية الاتصال بدعم جوجل حل مشاكل اليوتيوب وادسنس و أي مشكلة

العديد من المدونين واليوتيوبرز واصحاب التطبيقات على منصة جوجل بلاي وكل من يستخدم منصة جوجل الا لديه مشاكل تواجهه في عمله دون ان يعلم من اين المشكل وخاصة اصحاب قنوات اليوتيوب وايضا حسابات ادسنس التي تعمل عليها مدة كبيرة جدا وربما تكون مصدر الرئيسي في الحياة ، وطبها عندما تقع في مشكلة خطيرة لن تجد لها حلا ولو سالت اهل الخبرة لان المشاكل متنوعة وغير مفهومة احيانا ، ولهذا يكون الحل الوحيد وهي التواصل مع الدعم مباشرة من المنتدى الذي سوف اقدم لكم في هذا الموضوع مع تقديم شرح واضح في قناة هشام هاشم العروجي .

hal machakil google adsense w al youtube 1733067552

كيفية الاتصال بدعم جوجل حل مشاكل اليوتيوب وادسنس و أي مشكلة 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة إربح نت للربح من الانترنت ، اليوم بحول الله وحفظه في قسم جوجل سوف نتعرف على كيفية الاتصال بدعم جوجل عبر الهاتف وايضا عبر الرسائل الالكترونية لحل جميع المشاكل التي نواجهها ولا اعرف ماهو السبب ، وهذا الموضوع في الحقيقة العديد من المتابعين في قناة اليوتيوب تطالبني ان اقدم لهم كيفية التواصل مع شركة جوجل لحل العديد من المشاكل مثل مشكلة ارباح ادسنس او استفسارات في اليوتيوب واي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة جوجل والتي تتعامل معها .


جوجل شركة كبيرة ومعروفة ونستخدمها في اليوم اكثر من اي خدمة اخرى ، ولهذا لا شك اننا نتعرض الى العديد من الاخطاء او الاستفسارات والمشاكل التي نتعرض اليها عندما نتصفح اي خدمة من الخدمات بما فيها اليوتيوب وادسنس والايميل وايضا حتى جوجل درايف… ، انها 12 خدمة وسوف نذكرها لكم على الاقل للتعرف عليها .



Google Chrome

Compte Google
YouTube
Gmail
Google Play
Recherche Google
AdSense
Pixel Phone
Google Maps
Google Drive
Google Ads
Google Photos

اذا كنت تعاني من مشكلة او استفسار في هذه 12 خدمات التي تقدمها شركة جوجل يمكنك الاتصال بهم عبر هذا الرقم ” 1-855-836-1987 ” . ربما يتغير على حسب ولكن هذا ما وجدت حتى الان .



طبعا نحن يوتيوبرز والمدونين غالبا سوف نسال عن مشكلة حول اليوتيوب او ارباح اليوتيوب وايضا ادسنس وقضية قبول وتحقيق الدخل وايضا جوجل بلاي لاننا نستخدم تطبيقات في الحساب المطور ، وكذلك اصحاب الحملات الاعلانية ايضا سوف تسال حول حل العديد من المشاكل في جوجل ادوررد . وهناك العديد من التسائلات التي تجد صعوبة في حلها ولو لدينا خبرة في هذا المجال ولكن هناك اشياء لا يعلمها الا الموظفين .




لهذا اذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة من دعم جوجل فانا انصحك بالاتصال عبر هذا الرقم “ 1-855-836-1987  ” او مراسلتهم عبر البريد الالكتروني من هذا الرابط : https://support.google.com/


◀️ كيفية الاتصال بدعم جوجل للمساعدة في حل أي مشكلة :



1 – العملية الاولى سوف تجد 20 منصة في شركة جوجل وسوف تختار منها التي تتعامل معها ، نقول مثلا الادسنس .



2020 05 30 170635



2 – العملية الثانية سوف تنقلك الى الصفحة الثانية والتي سوف تجد في الاسفل اتصل بالدعم، انت سوف تقوم بنقر على الدعم وسوف تملأ النموذج على حسب المشكلة التي تواجهك في حسابك ادسنس مثلا . والشرح كامل سوف تجده في الفيديو على قناة هشام هاشم .



2020 05 30 170931



يمكنك الان ان تشاهد شرح في كيفية التواصل معهم مع العديد من الخدمات الاخرى التي يمكنك التعرف عليها بصفتك تستخدم احدى الخدمات جوجل .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى