تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا camtasia studio في أقل من ساعه 🎥

هناك العديد من برامج المونتاج الاحترافية والتي لها سمعة كبيرة لدى المحترفين مثل افتر ايفيت وكذلك ادوبي بريمير  وايضا هناك برنامج سهل الاستخدام اسمه فيلمورا والذي في الحقيقة انا اجد صعوبة معه الا انه من بين اسهل البرامج ، ولكن هناك برنامج اخر اسهل منهم جميعا والذي يقدم خدمة مختصرة في عمل المونتاج ، بمعنى ان برنامج كامتازيا ستوديو بجميع الاصدارات كالتجربة مني اجده من اسهل البرامج حتى الان وبدون منازع ، الا انه قوي جدا ويحتاج منك الى جهاز كمبيوتر بمميزات احترافية . ولهذا في هذه التدوينة سوف اشارك معكم كيفية التعامل معه خطوة بخطوة على قناتي اليوتيوب هشام هاشم .
camtasia studio 138960229

تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا camtasia studio في أقل من ساعه 🎥

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت
هناك العديد ترغب في عمل مونتاج للفيديوهات وانشاء فيديو جديد بالطريقه التي تريد . ربما يكون هذا الفيديو جديد عن طريق تسجيل عبر الكاميرا او أخذ فيديوهات من مناطق متنوعه والقيام بتركيبها وتنسيقها ، المهم هناك العديد ترغب في عمل المونتاج او التعلم في كيفيه تصميم وانشاء فيديو جديد حصرى بالطريقه التي تريد ، طبعا اغلب هؤلاء ترغب في نشر الفيديو في المواقع الاجتماعيه مثل الفيسبوك واليوتيوب وايضا في تويتر وغيرها من المواقع الخاصه بنشر الفيديوهات ، المهم كل ماله علاقه سوشيال ميديا ومن بينها موقع اليوتيوب والذي يتيح لك نشر الفيديوهات والربح منها عن طريق المشاهده . 


ولهذا انا اريد ان اشارك معكم طريقه في كيفيه عمل مونتاج بالفيديو بطريقه مبسطه والتي لم تتجاوز 30 دقيقه ولو انني وضعت عنوان الفيديو اقل من ساعه لان الكلمه قصيره جدا ، المهم 30 دقيقه سوف تتعلم فيها كيفيه عمل مونتاج الفيديوهات الخاصه بك و كيفيه تغيير العديد من الاشياء مثل اللون و جودة الصوره والفيديو و كيفيه التقسيم وبعض الاضافات التي سوف تتعرف عليها في فيديو هذا اليوم.



طبعا برنامج المونتاج الذي اتحدث عنه وهو برنامج العملاق المعروف لدى العديد من اصحاب ومحبي المونتاج وهو برنامج كامتازيا ستوديو 9 والذي يقدم لك خدمه رائعه جدا وهي كيفيه عمل فيديو من الف الى ياء بجميع الاشياء التي تحتاجها كما انه يستقبل العديد من الفيديوهات بامتداد mp3-4 وايضا يستقبل الصور بالعديد من الامتدادات وايضا الصوره المتحركه . برنامج كامتازيا في الحقيقه برنامج مدفوع يتيح لك العمل فيه 30 يوم وانا قد استعملت  كامتتازيا 8 و كان رائعا وايضا أستعملت الاصدار 9 فكان افضل من 8 ولهذا أرغب في شرح لكم هذا البرنامج لكل الراغبين في انشاء قناه اليوتيوب و نشر فيها فيديوهات وكسب منها مبالغ محترمه .



اذا كنت ترغب في العمل على هذا البرنامج فانصحك باستخدام جهاز كمبيوتر على الاقل يكون الجيل الثالث لان هذا البرنامج يحتاج الى RAM مضاعف وايضا بروسيسور مضاعف، وكل هذا فقط من اجل العمل بطريقه سريعه جدا دون ان تعاني من مشكله ثقل الفيديو في حاله العمل فيه .



تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا camtasia studio في أقل من ساعه 🎥



◀️ معلومات البرنامج :


يشتغل على نظام : الويندوز ⬅️7. 8. 8.1 .10 + MAC
حجم البرنامج : 499MO
اسم البرنامج : camtasia studio
المميزات : عمل المونتاج

تحميل البرنامج : Techsmith

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الأخ هشام لدي أكثر من 1000 زيارة في اليوم و هناك نقرتين فقط و الأرباح سنتات ، هل هذا شيئ طبيعي ؟ مع العلم أني اضع الإعلانات فوق و في الوسط و في الأسفل ( ملاحظة : أحيانا عندما أقوم بفحصها أجدها لا تظهر رغم أنها موجودة في html )
    أفدني بارك الله فيك

    1. اولا هل فعلا هي 1000 زيارة او فقط مشاهدة ؟ اذطا كنت تراقب تقارير بلوجر فهي مشاهدة وليست زيارة ، بمعنى اقدر 8000 مشادة تساوي 1000 زيارة ، فقط تقريب . اما بنسبة للنقرات هنا على حسب نوعية الاعلان الذي ظهر لهم او ربما يستعملون اد بلوك واحيان لا تظهر الاعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى