الربح من الانترنت

كيف تختار مجال مربح والاكثر بحثا في جوجل | إيجاد نيتش الأكثر بحثا وربحا في المدونة

العديد من المدونين تجد صعوبة في الوصول الى المستوى المطلوب من اجل ان اتربح المال من الموقع او على الاقل لديها رغبة في العمل فقط وتبحث عن عدد كبير من الزوار والتي تاتي من محركات البحث . ولاشك انها تجد السعادة والفرحة عندما تجد موضوعها قد تم ارشفته في محركات البحث وخاصة في الترتيب الاول والثاني من الصفحات ، ولكن جمع المدونين يعلمون ان طريقة ظهور الموقع في هذا الترتيب كان عشوائي بدون اي خبرة . ولهذا اليوم سوف نتعلم جميعا مايجب عليك فعله من اجل ان تترقى في الترتيب الاولى في صفحات جوجل والتي سوف تكون سببا في زيادة الارباح الشرعية من الزوار 
aktar ribh wa baht 538617782

كيف تختار مجال مربح والاكثر بحثا في جوجل | إيجاد نيتش الأكثر بحثا وربحا في المدونة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، اليوم سوف نتعلم جميعا طريقة لربما يتحدث عنها القليل من اليوتيوبز حول ايجاد نيتش تعمل عليه والذي سوف يكون مصدر ربحي مستقلا وحتى مصدر لزيادة زيارات للموقع ، وكلنا نعلم انك تؤمن انه يمكن انشاء مدونة والصبر عليها الى ان يتم قبولك في ادسنس ثم بعد ذلك سوف تجني منها ارباح ولو تطلب الامر سنة كاملة ، ولكن الامر الذي يجعل المبتدئين وحتى المتوسطين في مجال التدوين هو سؤال مميت للمعنويات : ” هل سوف تاتي زوار في المستقبل للمدونة او فقط تضيع سنة بدون نتيجة ” .


لهذا انا في هذه التدوينة سوف نقدم لكم فيديو من قناة هشام هاشم  و الذي سوف تجدونه في الاسفل من اجل ان تتعلم الطريقة الصحيحة والمنطقية والتي يستعملها المحترفين لجلب زوار كثيرة من محرك جوجل وايضا الربح منها ، ونحن لا نقول فقط تستهدف الكلمات الاكثر بحثا او نيتش الاكثر بحثا وربحا عبر 100 او 200 كلمة ، بل يجب عليك التدوين وعلى الاقل يكون الامر ازيد من 500 كلمة ولو استطعت تحقيق 1890 كلمة مبروك لك لانها هي الكلمات التي ينصح بها خبراء السيو .


اذا اخي الحبيب اذا كنت تبحث عن كيف تختار مجال مربح و الاكثر بحثا في جوجل ، ما عليك الا البحث عن الكلمات التي تستهدفها الدول المشرقية مثل الامارات وسعودية والبحرين وقطر، واذا كنت تبحث عن مجال الاكثر بحثا فقط ولو مع دول رخيصة يمكنك ايضا ذلك ، والاهم في هذا الموضوع هو ان تتعلم كيفية ايجاد نيتش الاكثر بحثا في محرك جوجل وايضا ربحا في المدونة .


دخول الموقع adwords من هنا 



◀️ موضوع مهم يجب عليك مراعته :


انا اعرف انك تبحث عن كلمات اكثر بحثا وكذلك الاكثر ربحا وخاصة التي تقدم الاسعار الكبيرة ، ولكن هذا الامر في نفس الوقت يسبب مشكلة في قفل حساب ادسنس . طبعا اعرف اذا قرات هذا الموضوع سوف تستغرب وتقول كيف انا سوف اعمل شرعي وفي نفس الوقت انا بين مقاسين اما واما .



– الكلمات الدلالية والاكثر بحثا فقط : هذه الكلمات اذا أستعملتها ولو كثيرة لن تؤثر على حسابك ادسنس ولكن تؤثر على الترتيب  . لماذا ؟ وكيف ؟ لانها اخي الحبيب اذا اعتمدت على اضافة كلمات دلالية بطريقة عشوائية فهنا جوجل تكتشف انك ترغب فقط في الترتيب ، ولكن لو كتبت مثلا  1000 كلمة واضفت عليها 5 الى 6 كلمات دلالية فلا مشكلة . والسبب يرجع الى انك تقول لي جوجل باندا او بانكونا لا اتذكر . انك تكتب المحتوى من اجل تعليم الناس واضيفها اذا كان لابد من ذلك .



– الكلمات الدلالية والاكثر ربحا : المشكلة في هذه النقطة وهي انك تعتمد فقط على الكلمات التي تقدم سعر نقرة مرتفع ، واذا اكتشفت جوجل انك فقط تركز على الكلمات الاكثر ربحا فانت هنا يتم توقف حسابك ادسنس في هذا الموقع . لانك تقول لشركة ادسنس انا لا اقدم محتوى لتعليم الناس بل للربح فقط .



اذا الذي يجب عليك ان تتعلم لا تبالغ في الامر اكثر واعمل بكلمات دلالية ولا يهم سعرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى