شروحات

موقع عجيب لمراقبة تحركات موقعك بالثانية 😱 تعقب تحركات الزوار باستمرار

هناك العديد من المدونين على مختلف المنصات سواء بلوجر و ووردبريس أو اي منصة تفتح لك انشاء موقع ، ترغب في ان تراقب تحركات موقعها للتعرف على البلدان التي تدخل ومن اي مصدر الزيارات وكذلك ان تتعرف على الصفحات التي توجد بها حاليا ، وهذا الامر يزيد في كشف عن حقيقية موقعك ونوعية المحتوى الخاص بك وكيف سوف تبدأ وماهي الدول التي سوف تعتني بها اكثر ، ولهذا اليوم سوف نتعرف على موقع يجب عليك ان تقوم بإضافته في المدونة لانه سوف يقدم لك العديد من المميزات التي تحتاجها لنجاح الموقع .
google analytics 1402938343

موقع عجيب لمراقبة تحركات موقعك بالثانية 😱 تعقب تحركات الزوار باستمرار

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم سوف نشرح كيفية التعرف على تحركات موقعك الذي تاتيه زوار من انحاء العالم والتي تنتقل من صفحة الى صفحة وموضوع الى موضوع والتي تأتي من مصادر مختلفة عبر شبكة الانترنت وايضا التي تاتي من اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية . ولهذا من اجل ان تتعرف على جميع هذه التفاصيل والتي سوف تساعدك في تطوير الموقع ماعليك الا ان تقرأ الموضوع او تشاهد الفيديو .



في هذا الموضوع سوف نتطرق الى كيفية مراقبة تحركات موقعك بالثانية لتعقب تحركات الزوار باستمرار وايضا سوف نقدم لكم فيديو تم نشره سنة 2018 اشرح فيه موقع Analytics والذي سوف يساعدك في العديد من الخدمات مثل تعرف على مصدر الزيارات وعدد الوقت الذي يجلس فيها الناس وايضا كيفية تعرف على تحركات الناس وما هي المواضع الاكثر بحثا والعديد من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها والتي سوف نشرحها عما قريب ان شاء الله . 


◀️ما هو جوجل انليتكس ؟


خدمه Google Analytics هي خدمة تقدمها شركة جوجل Google لكل من يتوفر على موقع الكتروني  لفحص إحصائيات مواقعهم .

وتعتبر من اقوى الخدمات التى تستطيع من خلالها التعرف على مصدر زيارات موقعك او مدونتك اوالمنتدى ، كما يمكنك عبر هذا الموقع ان تتعرف على البلد والمدينة والمنطقة التي يأتي منها الزوار وماهي نوعية المواضيع التي يشاهدها في اليوم والاسبوع والشهر والسنة وكم زوار لديك الأن في الموقع والعديد من الخدمات التي ربما لا تحتاجها ولا دعي الى التطرق اليها .

◀️ لماذا تنخرط في موقع انليتكس ؟


الموقع يوفر لك مساعدة جد مهمة . يظهر لك الموقع عدد الزوار الذين يدخلون الى مدونتك ، وتساعدك هذه العملية في تعرف على عدد الزوار  والبلدان والمدينة ، وأيضا تكشف عدد الزوار الذين دخلوا مباشرة الى الرابط أو او من المواقع الاجتماعية و من مواقع مختلفة أو عن طريق جوجل لتكتشف هل مواضيعك أو مقالاتك التي تكتب تظهر على محرك جوجل أم لا، ايضا مراقبة تحركات الدخول والخروج والتي نحن نتحدث عنها في هذا الموضوع .



◀️ كيفية الاشتراك فى جوجل انليتكس ؟



طريقة الاشتراك من اسهل الطرق التي سوف تستخدمها ربما في حياتك ، فقط تحتاج الى بريد الكتروني GMAIL لشركة جوجل والذي سوف تفتح به حسابك على هذا الموقع ، ثم تحتاج الى اسم نطاق للموقع سواء كان مدفوع او مجاني ، وتقوم باضافة شفرة التتبع ID في داخل HTML وانتها المشكل وبهذا سوف تجد تحركات موقعك . وطبعا الشرح سوف نقدم لكم اثنين فيديوهات من نفس القناة والتي سوف نتعلم فيها كيفية تعرف على مصدر زيارات وايضا الفيديو الثاني سوف نتعرف على مراقبة تحركات موقعك بالثانية . 


دخول موقع  analytics


موقع عجيب لمراقبة تحركات موقعك بالثانية 😱 تعقب تحركات الزوار باستمرار


اذا كنت لا تعرف كيفية ايجاد مكان وضع شفرة التتبع ID فتفضل بنسخها الان : 
<head/> 
احيانا صاحب قالب بلوجر يقوم بتحويل الاكواد وتصبح على هذا الشكل : /head&gt

طريقة التعرف على زوار موقعك الحقيقين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى