الفيس بوك

كيف تزيل الحظر على رابط موقعك من فيسبوك | فك حظر أي موقع على Facebook

العديد من المدونين على المواقع والتي غالبا تجني منها ارباح عبر الترافيك الذي يأتي من منصة الفيس بوك تعاني من مشكلة لم يجدو لها حلا والتي تسبب لهم الازعاج لانها تكون مصدر الرزق لديهم . وهذه المشكلة وهي حظر رابط الموقع بدون علم انذار ولا حتى تحذير في الايميل … ، ولكن كما نقول القانون لا يحمي المغفل فإنك في هذه الحال تكون الضحية ويجب عليك ان تجد الحل . واذا كان لابد من ذلك فيجب عليك ان تستعين بالحملات الاعانية والتي سوف تفتح لك باب التواصل معهم لفك الحظر من الفيس بوك ، وهذا ما سوف نتعرف عليه في موقعي irbahnet .
facebook banned the site 1956430894

كيف تزيل الحظر على رابط موقعك من فيسبوك | فك حظر أي موقع على Facebook

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم ان شاء الله في مدونه هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، سوف نقدم لكم خدمه مجانيه لحل مشكله حظر رابط من الفيسبوك ، وهذه الخدمه التي سوف اقدم لكم لا يتحدث عنها اي عربي ، و لهذا اليوم سوف نقدم لكم هذه الخدمه مجانا لحل مشكله حظر رابط موقعك من الموقع الاجتماعي فيس بوك . 

هناك العديد من المتابعين سواء من الفيسبوك او من اليوتيوب تسالني دائما كيف أزيل الحظر على رابط موقعك من الفيسبوك او بعباره اخرى كيف يمكنني فك حظر اي موقع على موقع الاجتماعي الفيسبوك ، لان الفيس بوك في الحقيقه هو مصدر كبير جدا لجلب الزيارات للموقع وخاصة لاصحاب الاربيتراج ، فإذا تم حظر رابط موقعك او المدونة من الفيسبوك فانت هنا تكون الخاسر و تعتمد فقط على محرك البحث جوجل ” ولكن الحقيقية الاعتماد على محركات البحث هو افضل ما يجب عليك فعله ” .



في الحقيقه ليس هناك حل لهذه المشكله الا عبر طريق واحده ولكن تحتاج الى شرط واحد لحل مشكله حظر اي موقع على Facebook ، هناك صفحه الفيسبوك خاصه في فيسبوك بيزنس والتي سوف تقدم لك حل هذه المشكله للتواصل مع الدعم مباشرة او عبر الرسائل وغالبا سوف يتصلون بك ، وهذا القسم الخاص بالفيسبوك بيزنس business تساعدك في حل العديد من المشاكل حول الحملات و ايضا العديد من المشاكل حول الصور و الرابط و العديد من المشاكل التي تصدافك  في عملك .

طبعا نحن سوف نقدم لكم الرابط مع الشرح في كيفيه التواصل مع الدعم الفيسبوك لحل لك هذه المشكله حول قضيه حظر الروابط في الفيس بوك ، وبعد ما سوف تشاهد هذا الشرح في قناة هشام هاشم سوف تكتشف انه يجب عليك القيام بحمله اعلانيه احتياطيه من اجل الوصول الى هذه المرحله لا قدر الله تم حذف الرابط الخاص بموقعك او مدونتك او المنتدى الخاص بك من facebook تجد فرصة التواصل معهم .


كيف تزيل الحظر على رابط موقعك من فيسبوك | فك حظر أي موقع على Facebook



◀️ طريقة تطبيق العملية في فيس بوك بيزنس بالصور :


1 – عندما سوف تدخل الى الرابط سوف تنزل قليلا الى الاسفل وسوف تجد ” العثور على إجابات أو الاتصال بالدعم ” وتنقر على بدء الاستخدام .


2020 05 06 143019


2 – بعدها سوف تجد 6 خانات وتختار منها الاعلانات كما في الصورة .


2020 05 06 143415


3 – في هذه المرحلة تتجه مباشرة الى” الدردشة مع أحد الممثلين 


2020 05 06 143525




4 -تقوم بملء المعلومات كاملا وتنقر على الدردشة واذا كنت محظوظ سوف يتواصلون معك مباشرة . بعدها اخبرهم انك تريد ان تقوم بعمل حملة اعلانية للموقع ولكن لا يشتغل وسوف تقوم بفك الحظر عليك .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لماذا يا هشام ، لم اتوقع انك من النوع الذي يستدرجك برابط من اجل الحصول على مشاهدة لمقاله على بلوجر ، قمت بالصعود والنزول في المقال ولم اجد الرابط ، لذا سألغي اشتراكي في قناتك وهذه اخر مرة اشاهد فيديوهاتك ومقالاتك

    1. سلام عليكم انت حر اخي فيما تريد ولكن الرابط قد وضعته لكم المشكلة فيك لانك تبحث عن الرابط فقط ولا تقرء ، اعد القراءة ونزل وسوف تجد الرابط موجود كبير ومعزلو عن المقالة

  2. يقول نقل اثاث,خدمات نقل الاثاث,ونش نقل عفش,شركه الرواد:

    السلام عليكم ورحمه الله لدي مشكله ياخي عند تحديد الصفحه قيبل بدء الدردشه لم اجد الصفحه المراده الخاصه بي

  3. السلام عليكم من فضلك عندي بيجي علي الهاتف المحمول تحت الإتصال بالدعم ولا يفعل أي مراسلة ولا بريد ما الحل

  4. مرجو حل مشكلة حضر روابط في فيسبوك

  5. دكي أيها المخادع الصغير الغشاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى