مخاطر ادسنس أربيتراج Adsense arbitrage | خطأ واحد يسبب فقدان حساب ادسنس

لاشك ان العديد ترغب في كسب المال من الانترنت ولكن المشكلة انها لا تراعي بعض القوانين التي تسبب مشكلة في توقف الحسابات ادسنس ، ومن بينها طريقة يستعملها العديد من المحترفين وهي ادسنس اربيتراج الذي يكون بين مقاسين ، بمعنى  اذا كنت سوف تعمل بالطريقة الصحيحة فانت سوف تنجح نسبة 85 في المائة ، واذا كنت تعمل بطريقة غير جيدة في نسبة النجاح 0.01 في المئة .
adsense arbitrage 3 1246936293

مخاطر ادسنس أربيتراج Adsense arbitrage | خطأ واحد يسبب فقدان حساب ادسنس

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت ، كلنا نحب مجال مربح ويجني ارباح من ادسنس بطريقة شرعية ومضاعة دون الحظر من شركة ادسنس ، ولهذا يجب علينا التحرز من الوقوع في الاخطاء التي لا تحمد عقباها وخاصة اذا كان الادسنس هو المصدر الرئيسي في لقمة العيش ،  ومن بين المخاطر التي يعتقد العديد انه سليم ولا خوف منه هو ما يسمى ادسنس اربيتراج Adsense arbitrage والذي يدرس في مجال الكوميرس .

أدسنس اربيتراج هو مجال مربح ولكن في هذه السنة 2020 اصبح الامر معقد لانه يحتاج الى مبالغ مضاعفة ، لان وصول المنشور يعتمد على  المبلغ اكثر من الاستهداف وخاصة اذا استهدفت الدول الاجنبية مثل امريكا والامارات والسعودية وغيرها من الدول التي تقدم لك ارباح مرتفعة وتحتاج الى مبالغ مضاعفة ، ولكن اخي الحبيب نحن اليوم لن نتحدث عن اسرار وراء نجاح الحملة الاعلانية او كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة ، بل سوف نتحدث عن مخاطر ادسنس أربيتراج Adsense arbitrage والذي سوف يكون ذو حدين “ إما و إما ” .

اليوم لا نريد ان نتحدث ايضا عن الربح في ادسنس اربيتراج او كيف تربح من ادسنس اربيتراج او …. ، ولكن الان سوف نذكر لكم السلبيات والمخاطر التي تسبب حظر حسابك الادسنس ، لهذا اذا كنت ترغب في العمل في ادسنس اربيتراج وتتوفر على جميع الامكانيات المادية والادوات التي سوف تشتغل بها عليك ان تبتعد عن أربع مخاطر تسبب مشكلة لا تحمد عقباها .


1 – مدونة كــــــــــــــــــاملة :



يجب ان تكون المدونة كاملة وتحتوي على مواضيع على الاقل ازيد من 20 موضوع كا اثبات لادسنس انك تنشر المواضيع ولا ترغب في الربح فقط ، فاذا كنت تتوفر في المدونة على 1 موضوع او ربما 3 مواضيع فقط فهنا تبين لادسنس انك ترغب في الربح دون تقديم اي فائدة للزوار .



2 – محتوى الموضـــــــــوع :


من اجل عمل اي حملة اعلانية مثل ادسنس اربيتراج يجب ان يحتوي الموضوع على عدد كلمات كثيرة ، على الاقل اكتب في صفحة الاولى 300 الى  350 كلمة .لماذا؟ لانك حين تضع كلمات قليلة فهنا تخبر ادسنس انك تجلب الزيارات والربح منها دون ان يستفيد الزائر وانت تربح فقط ، ” غايتك الربح فقط ” .


3 – أدسنس جديــــــــــــــد :





عليك بعدم استخدام ادسنس جديد والذي لم يكسب مالا قط ، او استعمل ادسنس جديد ولكن بحملة صغيرة لا تقدم اكثر من 5 دولار في اليوم ، يعني تحرك تدريجي من 5 الى 7 الى 9 ثم ترجع الى 5 وهكذا الى ان تصل  50 دولار … ، لان الادسنس حين ترى حساب جديد ومداخل كبيرة فهنا تجبر ادسنس للاطلاع على المدونة ووضع اعلانات .





4 – اعلانـــــات اكثر من المحتوى :





أدسنس من سياستها عدم وضع اعلانات اكثر من المحتوى ، بمعنى اذا كتبت في المحتوى 300 كلمة فانا اقول لك لا تزيد عن 3  اعلانات ، فحاول ان تكتب اكثر وتزيد اعلانات اكثر ويفضل ، فحين تجد ادسنس نقرات كثيرة في محتوى قصير واعلانات كثيرة تسبب مشكلة في حسابك ادسنس .

مخاطر ادسنس أربيتراج Adsense arbitrage | خطأ واحد يسبب فقدان حساب ادسنس





مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أخي هشام
    لدي مقال به مثلا 1100 كلمة و لدي 7 اعلانات في الصفحة
    هل هذا مخالف !

    1. هل تريد نصيحتي فعلا اترك فقط اثنين اعلانات بنر كما افعل انا وواحد اعلان روابط في وسط المواضيع وترك اعلانات التقائية وفعلا ميزة amp فقط . لترتاح وسوف تجد ارباح

  2. شكرا لك أخي اخي الكريم
    وفقك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى