الفيس بوكاليوتيوب

أسهل طريقة مضمونة لجلب 1000 مشترك و 4000 ساعة لقناتك يوتيوب و البدأ في الربح 💵 حملة Facebook ads

العديد من اليوتيوبرز ترغب في زيادة عدد الساعات في القناة وايضا ترغب في المشتركين والذي يصل عددهم ازيد من 4000 ساعة المشاهدات وايضا 1000 مشترك حقيقي من اجل تحقيق الربح من شركة ادسنس والتي سوف تكون سببا في ظهور الاعلانات في قناتك . نعم من اجل الوصول الى هذا العدد تحتاج الى العديد من الطرق الشرعية والتي شرحناها لكم في قناتنا وحتى في المدونة ، ومن بينها طريقة فعالة التي يستعملها جميع اليوتيوبرز للوصول الى الساعات المطلوبة وتحقيق الدخل في القناة ، سوف نشرح لكم جميع الامور في هذه التدوينة مع تقديم شرح تفصيلي عبر الفيديو .
moon 4919501 12802B252812529

أسهل طريقة مضمونة لجلب 1000 مشترك و 4000 ساعة لقناتك يوتيوب و البدأ في الربح 💵 حملة Facebook ads

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم العروجي ، اليوم ان شاء الله سوف نتطرق الى موضوع مهم جدا لكل الراغبين في جلب المشاهدات والمشتركين في قناة اليوتيوب عبر طريقة شريعة 100/100 . نعم هذه الطريقة التي سوف نشرح لكم سوف تكون عبر الفيس بوك والمنصة التي يعتمد عليها الجميع من اجل جلب الترافيك سواء لموقعك او القناة او سوق للبيع المنتجات … . ولكن نحن الان سوف نستغل هذه المنصة المدفوعة لزيادة ساعات المشاهدة وايضا اتمام 1000 مشترك والتي هي الشروط لطلب تحقيق الدخل في الادسنس .


هناك العديد من الطرق لزيادة المشاهدة في قناتك اليوتيوب سواء عبر الفيس بوك او بنترست او جوجل ادورد او حتى في المنتديات التي تجلب الترافيك الحقيقي ، ونحن طبعا في هذه التدوينة المتواضعة سوف نتطرق الى كل ما يجب عليك فعله لعمل حملة اعلانية في الفيس بوك سوف تكون التجربة على قناتك اليوتيوب ، ما الطريقة التي شرحت مشابهة لكل الطرق ولو كُنت ترغب في عمل حملة اعلانية للموقع مثلا او تطبيق او حتى فيديو مباشر من الفيس بوك .


طبعا قبل ان نشرع في الشرح يجب عليك ان تتوفر على ما سوف اخبرك الان :


1 – تحتاج الى فيديو يكون احترافي وعليه اقبال في ذلك الشهر ” فيديو الساعة كما نقول “

2 – تحتاج الى صفحة فيس بوك ولا يهم عدد المعجبين . 
3 – تحتاج الى بطاقة بنكية مثل ← إيكارد ، فيزا ، الباي بال .
4 – الان ركز معي جيدا قبل البدء بهذه الحملة لان هناك بعض الامور ولو لم اشرحها في الفيديو سوف اقدم لك شرحها في هذه المقالة  .

كيفية عمل حملة اعلانية لقناة اليوتيوب


اولا يجب عليك ان تختار نوعية الفيديو الذي عليه اقبال في ذلك الاسبوع او الشهر المهم عليه اقبال وعليه بحث في محركات اليوتيوب وفيسبوك . 
انت يجب عليك ان تختار صورة عليها اقبال وعنوان رائع جدا والذي سوف ياخذ منك وقت كبير لانه هو الاساس في جلب المشاهدين اكثر ، ولـ تعرف على ان الصورة التي وضعتها في الفيس بوك او الفيديو لن تسبب لك الحظر شاهد هذا الشهر وسوف تجد كذلك الرابط .


◀️ تعرف على الصورة غير محظورة في الفيس بوك : 

⬅️الشرح بالفيديو من هنا 
⬅️ ربا


هناك طريقة اخرى يمكن الاعتماد عليها .

⬅️الشرح بالفيديو من هنا 
⬅️رابط مراقبة الصورة في الفيس بوك text_overlay تم حذفه من الفيس بوك


بعدما تعرفنا على كيفية اختيار الصورة المناسبة والتي لن تسبب لنا مشكلة في توقيف الحملة الاعلانية والتي تسبب مشكلة كبيرة جدا اذا وصلت الى ثلاث مخالفات ، سوف نتعرف الان على كيفية بدأ عمل هذه الحملة الاعلانية .



هنا سوف تحتاج الى صفحة فيس بوك والتي سوف تساعدك في وضع رابط الفيديو . بعدما سوف تضع الفيديو طبعا يكون لديك ثلاث اختيارات مناسبة لهذه الحملة والتي لها نفس التفاعل الا انها تبقى طرق اختيارية .

1 – يمكنك وضع الرابط  الفيديو وظهور شكل الفيديو مباشرة مع الحجم المناسب .
2 – العملية الثانية وهي وضع صورة بالقياس المطلوب والرابط مع العنوان يكون في الصوف .
3 – العملية الرابعة في الحقيقة لابد ان تشاهد الفيديو ولكن لابد من كتابتها . وهي انك تضع الفيديو في العملية الثالثة عندما يطالبك باختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم بترويج له ، بمعنى تضع الرابط مباشرة وهو يتكلف بالباقيات .


◀️ معلومات عامة يجب عليك تطبيقها بالحرف :



1 – يجب ان تختار الزيارات وليس التفاعلات لانك انت تبحث عن من يدخل للموقع .

2 – ابدأ بسعر 3 دولار في اليوم وستهدف المغرب والجزائر ومصر وغيرها من الدول في افريقيا حتى تجمع 4000 ساعة .

2020 04 28 183226

3 – اختر العمر لا يقل عن 18 سنة وعلى حسب نوعية المحتوى لديك .
4 – يجب عليك اختيار في الاول الكل ثم بعدما تراقب اكثر تفاعلا هل الرجال او النساء تقوم بعمل حملة اعلانية جديدة نفسها وتركز على الجنس الاكثر بحثا .
2020 04 28 183716
4 – لا تلمس التاريخ بصفة كاملة .


يفضل اخي ان تشاهد الفيديو من اجل ان تفهم جيدا فقط هي 19 دقيقة وسوف تأخذ معك درس مفيد في كيفية جلب المشاهدات والمشتركين في القناة . واتمنى ان يعجبك الموضوع لاننا قدمنا لكم طريقة يستعملها معظم اليوتيوبرز من اجل تحقيق اشروط الكاملة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم البنات دعموني بليييز أنا محتاجة لدعمكم عندي ثلاثه أولاد بغيت حتى انا يكون عندي شي مدخول نفرح بيه راسي اوليداتي عافاكم بليييز أنا محتاجة للدعمكم شاركو فقناتي تبادل الاشتراك يكون بصدق والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى