كيفية تحقيق ازيد من 100 دولار شهريا من ادسنس 🤑 حيلة لمضاعفة الارباح

كيفية تحقيق ازيد من 100 دولار شهريا من ادسنس 🤑 حيلة لمضاعفة الارباح

مضاعفة ارباح ادسنس
الربح من جوجل ادسنس


هناك العديد من الطرق للربح من المدونة من نفس شركة ادسنس وكلها شرعية 100/100 والتي سوف تجني منها مبالغ محترمة التي سوف تكون سببا في مضاعفة ارباح ادسنس . وقد وعدناكم في قناة هشام هاشم العروجي باننا سوف نقدم لكم العديد من الطرق الناجحة والتي انا شخصيا استعملها في العديد من المدونات الخاصة بي ولا حظت نقرات مرتفعة ولكنها شرعية بدون ارتكاب اي خطأ ، ولكن يجب عليك ان تقرا الموضوع جيدا لكي تتعرف على كيفية الربح عبر إعادة التوجيه الزمني في الصفحة.

هناك العديد من المدونين تبحث عن زيادة الربح من المدونة و موقع ويب الذي يوجد به اعلانات ادسنس او اي شركة ربحية . نعم العديد مشترك في شركة ادسنس ويضع اعلانات في الموقع من اجل كسب المال بطريقة شرعية 100/100 دون ارتكاب اي مخالفة ، ولكن يعاني من مشكلة النقرات وايضا سعر النقرة مع وجود عدد كبير جدا من الزيارات في المدونة ، وفي الحقيقة هذا الامر يجعلك تحزن كثيرا لانه ليس من المعقول ان يكون لك زوار والارباح قليلة جدا . ولكن نحن في مدونة الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم سوف نتعرف على الطريقة الاولى التي سوف تستخدمها لمضاعفة الارباح .

لِنكن واقعيين اكثر ، هذه الطريقة ليست الواحيدة التي تجعلك تربح ، ثانيا اذا لم تستعملها وكنت تعمل بجدية وبالطريقة الصحيحة وتعرف اين يتم وضع الاعلانات فكن على يقين سوف تضاعف الارباح دون استخدام اي طريقة اخرى، الا اننا نبحث لكم دائما على الطرق الشرعية والتي فعلا جربناها وراينا تغيرات في الارباح وعدد كبير جدا من النقرات ، ولكن كما تعلمون ان كل عملية لها شروط كي لا تكن مخالفة لقوانين ادسنس .


 

كيفية الربح من جوجل ادسنس



الربح من ادسنس في الحقيقة سهل وصعب في نفس الوقت ، لماذا ؟ لانك اخي الحبيب تحتاج الى زيارات لا بأس بها من محركات البحث من المواقع الاجتماعية ، طبعا اذا كنت لن تدعم الموقع بالحملات المدفوعة فانت هنا تحتاج معايير السيو التي تساعد في جلب زيارات كبيرة من محرك البحث جوجل ، ايضا اذا كنت تعرف كيفية جلب الزيارات من المواقع الاجتماعية والتي تستخدم معها عنوان وصورة تثير الانتباه ، وهذه العملية تحتاج منك شهور وسنوات للوصول اليها . بمعنى اذا كنت لا تتوفر على زوار فهذه الطريقة التي اقدم لك لن تنجح فيها حتى تكون لك زيارات .

◀️كيفية تحقيق ازيد من 100 دولار شهريا من ادسنس :


في الحقيقة لا اريد ان ابالغ في المبلغ ولكن الحقيقة الربح يتجاوز هذا العدد ، ونحن سوف نشرح لكم هذه الطريقة عبر الفيديو ولكن هنا سوف نوفر لكم تحميل الاكواد التي تحتاجها للعمل في المدونة الخاصة بك ، وكما قلت لك في الاول اذا كنت تريد زيادة ارباح ادسنس فانت تحتاج اولا الى زوار من اي مكان . وهذه الطريقة التي سوف تزيد في الارباح طريقة شرعية بنسبة لشركة ادسنس ولكن بشرطة لابد ان تحتوي على محتوى والذي يتجاوز 200 كلمة على الاقل .


ملاحظة :هناك من يقول ان هذه الطريقة غير شرعية ، وانا اقول له يجب عليك اضافة محتوى ويجب عليك ابعاد الاعلانات عن اداة اعادة التوجيه لكي لا يكون تظليل الزوار ، ولكن الذي يجب عليك ان تعرف انه يجب ان تحترم نفسك مع شركة دسنس ولا تترك موضوع بدون محتوى ، لان الادسنس عندما ترى انك تستعمل هذه الطرق دون ان يكون محتوى كافي فانت تقول لهم اريد ان اربح فقط ، وهذا غير مقبول لديهم .
اولا القالب يجب ان يتوفر على كود ajax في حالة لم يوجد الكود قم بنسخه هنا :

 
  

يتم وضع الكود اعلى </head> ثم حفظ .

ثانيا الكود الذي سوف يتم وضعه في صفحة بلوجر :

تحميل الكود من هنا :كود اعادة التوجيه


شرح كمال في هذا الفيديو على قناة هشام هاشم 👇👇





مواضيع قد تعجبك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى