شروحات

طريقة انشاء تطبيقات بالمجان وكسب منها المال | كيفية انشاء تطبيق للهواتف

العديد من المدونين ترغب في انشاء موقع او مدونة من اجل الربح من الانترنت وكسب منها مبالغ محترمة ، وكذلك ترغب ايضا ان تقوم بانشاء تطبيق للموقع بالمجان والذي يمكن ان يكون مصدر ربحي لكل من يقوم بتحميله وتثبيته في الهواتف الذكية بنظام الاندرويد . ولكن انا شخصيا لا ارى انه يجب انشاء موقع تطبيق وأنتظر الى ان يتم تحميله وتثبيته وانتظر الى متى يتم الدخول اليه ، بل الذي ارى انه يجب عليك ان تعمل على معايير السيو واي شخص يرغب في البحث عنك سوف يدخل الى محرك البحث جوجل ويكتب هشام هاشم مثلا 😀 . ولكن مادام هناك اختلافات في الراي فأنا سوف أقدم لكم موقع سوف يساعدك في انشاء تطبيق لموقعك بالمجان .

tariqat iinsha tatbiqat 1605180745

طريقة انشاء تطبيقات بالمجان وكسب منها المال | كيفية انشاء تطبيق للهواتف

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة الربح من الانترت للمدونة هشام هاشم العروجي ، اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم شرح مبسط وبطريقة الخشيبات لكل من يرغب في ان شاء تطبيق اندرويد للموقع الخاص به ، وهذه الطريقة التي سوف اشرح لكم تحتاج موقع يساعد في هذه العملية التي تجعل من موقعك بمتداد apk الخاصة بطبيق الاندرويد وعمل له حملة اعلانية للوصول الى عدد كبير من الناس ، على أين هذه فرصة قيمة لكل الراغبين في انشاء تطبيق للهواتف الذكية والتي تشتغل على نظام الاندرويد .


لاشك ان العديد من المدونين يتوفرون على موقع بدومين مدفوع وترغب في انشاء تطبيق لموقعها ويبقى مثبت في الهواتف الذكية ، ولكن تجد صعوبة في البدء والتعلم في تصميم تطبيق عن طريق برنامج او انها لا تتوفر على جهاز كمبيوتر بجودة عالية ومناسب لبرنامج التصميمات ، ولهذا لابد ان يكون هناك بديل وحل لهذه المشكلة التي يبحث عنها غالبا المدونين ، وفعلا هناك بديل وهي مواقع كثيرة جدا وسهلة في التعامل وصادقة 100100 .


من بين المواقع التي تقدم هذه الخدمة المجانية في انشاء تطبيق اندرويد بالعربي والاجنبي هو موقع Appyet . هذا الموقع مجاني ويساعد في انشاء تطبيق للهواتف الذكية والتي تشتغل بطريقة سريعة وسليمة من جميع الاخطاء ، وقد شرحان لكم هذا الموقع من اجل ان تتوفر على تطبيق للموقع وتقوم بمشاركته مع المتابعين وايضا لجني منه المال اذا كانت عليه اعلانات ادسنس او اي شركة اعلانية  ، ايضا سوف نقدم لكم موقع لاضافة الايقوانات icon باسم flaticon ، والذي سوف يساعدك في ايجاد صور المعبرة والتي سوف تقوم باضافتها في التطبيق . ايضا سوف نقدم لكم برنامج مجاني لتحرير الصور بطريقة احترافيه  .



موقع Appyet سهل الاستخدام ولا يحتاج الى ان تكون محترف ، بل هي عملية انشاء حساب ثم تشرع في العمل كما شرحنا لكم في الفيديو على قناة هشام هاشم ،سوف اذكر لكم الان ماهي المميزات والاضافات التي يتوفر عليها موقع انشاء تطبيق مجانا .



1 – يقدم لك ميزة اضافة ايقونة رمز التفضيلات الخاصة بالتطبيق .
2 – يمكنك تغيير الاصدار من 1.0 الى 2 وهكذا واعادة رفع التطبيق .
3 – اضافة شعار الموقع في الصفحة الرئيسية .
4 – اضافة العديد من الايقونات مثل المواقع الاجتماعية وبالالوان .
5 – اضافة التسميات على يسار او يمين الموقع .
6 – ميزة تغيير لون الموقع .

7 – ايضا اضافة ca-app-pub شفرة الاعلان التي ترغب ان تظهر في التطبيق .


◀️ برنامج لتصميم الصور PhotoScape : من هنا
◀️ موقع لتحميل الصور flaticon : من هنا

◀️ موقع انشاء التطبيق Appyet : من هنا
هناك العديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها عندما تجرب الموقع .
طريقة انشاء تطبيقات بالمجان وكسب منها المال | كيفية انشاء تطبيق للهواتف

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ألف شكر .. بصراحه إستفدت من شروحاتك و بالتوفيق أخى العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى