اليوتيوب

كيف تعرف بأن فيديوهاتك مؤرشفة على يوتيوب 👈2020

العديد من اليوتيوبرز تقوم بانشاء القناة من الصفر وتبدأ بكل ما تملك من الخبرة والمهارات للوصول الى عدد كبير من المشتركين وايضا لتحقيق النجاح والربح . ولكن تكون هناك مارحل ما بين البداية والنجاح مرحلة المراقبة متكررة حول وصول الفيديو للاخرين في المقترحات ، بمعنى انه عندما يقوم بنشر الفيديو يريد ان يتعرف على هل الفيديو الخاص به يظهر في فيديوهات الاخرين ام لا . ولهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معكم فيديو من قناة هشام هاشم العروجي والذي سوف نتعلم فيه جميعا كيفية 
التعرف على ان الفيديو مؤرشف في اليوتيوب ام لا .

najah al video fi al youtube 79451966

كيف تعرف بأن فيديوهاتك مؤرشفة على يوتيوب 👈2020

العديد من اليوتيوبرز تقوم بانشاء القناة من الصفر وتبدأ بكل ما تملك من الخبرة والمهارات للوصول الى عدد كبيرمن المشتركين وايضا لتحقيق النجاح والربح . ولكن تكون هناك مارحل ما بين البداية والنجاح مرحلة المراقبة متكررة حول وصول الفيديو للاخرين في المقترحات ، بمعنى انه عندما يقوم بنشر الفيديو يريد ان يتعرف على هل الفيديو الخاص به يظهر في فيديوهات الاخرين ام لا . ولهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معكم فيديو من قناة هشام هاشم العروجي والذي سوف نتعلم فيه جميعا كيفية 
التعرف على ان الفيديو مؤرشف في اليوتيوب ام لا .


اليوتيوب تعتمد على العديد من المعايير ولكن تتغير في كل سنة . لهذا يجب على جميع اليوتيوبرز ان تراقب السياسة الخاصة بها هل في تغيرات ، ولكن الذي لا يتغير وهي العنوان والصورة ومدة جلوس الناس في الفيديو لانها من الاساسيات التي يجب عليك ان تركز عليها كثيرا اذا كنت فعلا ترغب في زيادة المشاهدات والمشتركين وخاصة اذا كانت المواضيع حصرية .

موضوع اليوم ليس في الاحتراف لانه امر لابد منه اذا تريد ان تنجح ، ولكن الذي يهمنا اليوم هو كيف يمكن ان نتعرف على ان الفيديو مؤرشف و ان المشهدات تاتي من الفيديوهات المقترحة لكي اطمئن واحس ان قناتي في الطريق الصحيح ، وهذا طبعا لا يحتاج منك الى برنامج او موقع خارج اليوتيوب او شئ من هذا القبيل ، بل اليوتيوب نفسها وفرت لنا ميزة رائعة التي يمكن مراقبتها وقتما نريد لكي نكتشف مصدر زيارات الفيديو الخاص بي هل من المتابعين او من خارج القناة الخاصة بنا .

الطريقة توجد في الاصدار الجديد في اليوتيوب ، وهي الدخول الى الاحصائات ثم بعدها سوف تجد كلمة في الاعلى ⬅️ مستوى الوصول ألى الجمهور ⬅️بعدها في لاسفل سوف تجد مصدر الزيارات : الفيديوهات المقترحة وتنقر على الاطلاع على المزيد ، بعدها سوف تراقب كل فيديو من اين تاتي الزيارات من اي مكان من اي فيديو مقترح .


كيف تعرف بأن فيديوهاتك مؤرشفة على يوتيوب 👈2020


موضوع مهم لكل من يرغب في ارشفة الفيديوهات :

لاشك ان العديد تسال عن الفيديوهات التي لم يتم ارشفتها بعد ، ولماذا لا تظهر في محركات اليوتيوب ؟ ولماذا لا تظهر في محركات جوجل ؟ ولماذا لا يوجد لدي مشاهدات ؟ والعديد العديد من الاسئلة المشابهة لها . ولكن الذي لم يتطرق له اليوتيوبرز المبتدئ وهي الاساسيات التي يجب عليه ان يعتمد عليها من اجل ان يحقق هدفه الحقيقي .

1 – الذي يجب عليك ان تعتمد عليه في اول اول خطوة لنجاح الفيديو وهي اختيار العنوان المناسب والذي يجعل من اي شخص يشاهد يتجه اليه مباشرة دون ان يعيد التفكير في العنوان ، وكما قال خبراء سيو اليوتيوب ان الفيديوهات يجب ان تقدم عنوان احترافي يثير الفضول والذي يجب ان تقدم له % 100 من الكلمات الاكثر نجاحا . بمعنى هو رقم واحد في جعل الفيديو ناجح .

2 – الصورة وهي ربما لابد ان تصنف في الترتيب الاول ولكن مثلها مثل العنوان في جذب المشاهدات اكثر في الفيديوهات . الصورة تلعب دور كبير جدا في غلاف الموضوع وهي تعبر عن نوعية الفيديو قبل المشاهدة ، وكلما كانت الصورة اكثر انتباها وعليها اشخاص مهيمن او كلمات فضولية فكن على يقين سوف تدخل الناس وتتأرشف بسرعة . وكما قال خبراء سيو اليوتيوب ان الفيديوهات يجب ان تقدم صورة احترافي تثير الفضول والذي يجب ان تقدم له كذلك % 100 من الاشكال المثيرة .

3 – هنا سؤالك يكمل من اجل أرشفة الموضوع اكثر في محركات اليحث جوجل واليوتيوب . نعم الوصف اخي الحبيب كما قال خبراء سيو اليوتيوب انه يجب عليك تقديم له % 50 من الكلمات التي تكون لها علاقة بالمحتوى محشو بكلمات دلالية التي يبحث عنها الناس ، ولا يجب عليك الكتابة بدون سبب ، بل يجب ان تكتب مقالة احترافيه هادفة .

4 – الكلمات الدلالية الاكثر بحتا اخي هي الاكثر نجاحا ويجب عليك الاعتماد عليها في في الفيديوهات .
– يجب ان تذكر الكلمات الدلالية في الفيديو لان الربوات تطورت وتراقب ماتقول .
– كذلك في الصورة والعنوان يجب وضع كلمات دلالية الاكثر بحثا.
– في صندوق الوصف كذلك يجب عليك الاعتماد عليها .
– ايضا في TAG والذي قيل عنه من طرف خبراء السيو يجب عليك تقديم لهم كلمات دلا لية %2 فقط لمساعدة الربوات كي تتعرف على نوعية الفيديو اكثر وتصنيفها اسرع . 

5 -استعمال المواقع الاجتماعية والمواقع الاخرى لنشر فيها القناة الخاصة بك لزيادة البنك لينك و كذلك سوف تزيد في الزيارات ، وكلما يتم ذكرك في العديد من المناطق هذا يساعد في نجاح كذلك الفيديوهات وخاصة اذا كان عليه تفاعل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى