الربح من الانترنت

مواقع صادقة للربح من الانترنت | حققت منها ازيد من 100 دولار 🤑

العديد من المدونين على المواقع تحتاج دائما مواقع اعلانية للربح من الانترنت من اجل كسب المال لانها تقدم محتويات للناس ولابد ان تأخذ اجرها على ذلك ، وهذا طبيعي لانه يدخل في العمل الذي يؤجر عليه ماديا والذي ياخذ له وقت لتقديم لك معلومات مفيدة والذي يوفر لك فيه رابط مباشر بالمجان اومعلومات مجانية الى غرفتك دون ان تبحث عنها في المكتب او المدارس او تشتريها في الاسواق . لهذا اليوم في مدونة الربح من الانترنت سوف نتطرق الى موضوع مهم جدا لكل الراغبين في كسب المال عبر المواقع التي انا شخصيا جربتها وكسبت منه مبالغ محترمة.
mawaqie liribh min al internet 2020 904544375

مواقع صادقة للربح من الانترنت | حققت منها ازيد من 100 دولار 🤑

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم العروجي ، اتمنى لكم التوفيق في العمل والنجاح في الدنيا والآخرة ان شاء الله ، اليوم سوف نقدم لكم 8 مواقع والتي تعاملت معها وجنيت منها مبالغ محترمة ومنها من كسبت منها 100 دولار ومنها من كسبت منها ازيد من 700 دولار شهريا ، ولهذا اريد ان اشارك معكم هذه المواقع التي تقدم ارباح حقيقية دون وهم او كذب عليك لان العديد من المدونين الراغبين في الربح تبحث دائما عن مواقع صادقة وربحية وتدفع بالباي بال Paypal وكذلك البايونير Payoneer والعديد من خدمات الدفع المعاصرة .

انا شخصيا جربت العديد من المواقع واكتشفت تعاملتها وكيفية العمل معها وكيفية الربح منها وكانت فعلا صادقة في تعاملها ولم اجد معها اي صعوبة في العمل ولا حتى في قضية تاخير الدفعات حتى التواصل معها كان ايجابيا دون ان اجد اي مشكلة بصفة عامة . ولان هناك العديد من المدونين عندما ترغب في انشاء موقع ناجح تبحث دائما عن مواقع صادقة ولو ان الارباح ضعيفة بعض الشئ الا انها تريد موقع صادق لن ينصب علي جهودها ويقدم لها مبالغ بكل امان واطمئنان .


هنا اليوم سوف اشارك معكم حاليا 8 مواقع ربحية والتي تعاملت معها انا شخصيات مدة طويلة وكانت ارباحه حقيقية وتقوم بالدفع لي مبالغ محترمة في كل شهر او في كل اسبوع او في كل ما اصل الى مبلغ محدد وعلى حسب كل خدمة ، ومن بين هذه المواقع الربحية موقع يقدم ارباح كبيرة جدا ومعقولة ومنها من يقدم ارباح ضئيلة جدا الا انها صادقة في الدفع ولديها شعبية كبيرة كذلك لدى العديد من المدونين وصمعة جيدة وترتيب كبير في الكسا مع الاقدمية .


مواقع للربح من الانترنت 2020 

سوف نضع لكم الان ثماني مواقع التي تحدث عنها في قناة هشام هاشم وسوف اقدم لكم لكل موقع معلومات اضافية والتي سوف تحتاجها قبل الشروع في هذه المواقع ، ولا تخف من ناحية المصداقية فانت الان سوف تتعامل مع مواقع صادقة ومجربة ولديها شعبية كبيرة في اعين العديد من المحترفين والتي يمكنك ان تكسب منها مبالغ محترمة ان شاء الله .

1 – موقع بايدرا Paidera 

موقه بايدرا من بين افضل مواقع ربحية والتي تستطيع ان تكسب منها مبالغ محترمة بدون ان تمتلك خبرة في هذا المجال ، وهذا الموقع عبارة عن منصة تقدم خدمات لبعض المواقع الاخرى والتي تحتاج منك ان تمر منها وتجيب على جميع الاسئلة سواء بالخطأ او الصحيح ، وهذه المرحلة يجب عليك ان تمر منها ثم بعدها سوف تاخذ نصيبك من المال . ايضا هناك طريقة ربحية في الموقع وهي انك تستطيع ان تربح عن طريق رابط الاحالة في كل شخص واحد 0.10 دولار ، بمعنى اذا جمعت 1000 شخص سوف تربح  100 دولار .




هذا الموقع الذي سوف نقدم لكم موقع سوف يساعدك في جمع الدولارات على قد الوقت الذي قدمت له في اليوم ، لانك سوف تجد خدمة وسوف تقوم بتتبعها الى ان تنتهي منها وتنتقل الى خدمة اخرى وهكذا الى ان تجمع دولارات على قد المجهود الخاص بك ، وفي البداية اذا اشتركت في رابط الاحالة سوف تكسب 0.50 دولار كا بداية . والذي اعجبني في هذا الموقع الربحي لا يحتقر السعر بل يقدم سعر معقول ومقبول والذي يصل من بين 0.08 الى 1 دولار ، وكلما كنت ذكي وماهر في العمل كلما ارتفعت الأرباح اكثر .



2 – شركة جوجل ادسنس google adsenese 



شركة الادسنس الامريكية شركة موثوقة دون نزاع كما لها قوانين جد صعبه جدا لذلك يجب ان تكون حريص على جميع القوانين كي لا يتم حظر حسابك ، اذا تم قبولك فى جوجل ادسنس يجب عليك ان تتعرف على جميع القوانين لكي لا يتم توقيف حسابك ( ادسنس شركة حساسة لابد ان تحترم القوانين ) . ولكن اذا كنت فعلا تريد ان تشترك في هذه الشرطة فعليك ان تحتوي على دومين مدفوع او Blogspot ويجب عليك اضافة سياسة الخصوصية قالب متجاوب مع الهواتف الذكية ومتصفحات المكتب وكذلك تنشر على الاقل ازيد من 19 موضوع ولكل موضع يوجد على الاقل ازيد من 500 كلمة .

يمكنك التعرف على القوانين والشروط من هنا 

3 – موقع تابولة Taboola



 هذه الشركة ليست شفافة كما تعتقد بل كذلك لديها قوانين يجب عليك عدم ارتكابها ، أما من ناحية الارباح فانا اضمن لك انها من افضل المواقع وخاصة اذا كنت تستهدف الاجانب ، كما انه اذا كنت تربح من اعلانات ادسنس يمكنك اضافتها معها بدون اي مشكلة . هنا سوف نطلع على سياستها والمحتوى المحظور والمقبول .



– التسجيل يكون عبر التواصل مع الموظفين والرد يكون 48 ساعة .
– ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .
– ألابد ن يكون عمرك 18 عامًا ما فوق .
– يجب ان تتوفر على موقع . 
– نشر المحتوى الذي تملكه أو يكون مرخص بشكل صحيح . 
– دفعتك تكون بعد 45 يومًا من نهاية الشهر .
–  حساب الدفعات Payoneer .


هنا سوف تجد قانون وسياسة موقع تابولة الربحي ← سياسة Taboola
⬅️موقع تابولة Taboola


4 – موقع ميلو ادس Mellow Ads

هذه الشركة هي افضل شركة للربح من الانترنت وكذلك تقدم الربح بعملة البيتكوين ، وهذه الشركة قديمة جدا تحسب الارباح عن طريق اعلانات منبثقة وكذلك اعلانات البنر وتحتسب بالمشاهدة والنقر كذلك .


– ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .
– الدفع مباشر بعدما تصل الى 0.001 ساتوشي .
– يقبل موقع بدومين مدفوع والمراجعة في 48 ساعة .
– الربح عن طريق المشاهدة النقرات ويدعم اعلانات منبثقة .
– يمكنك جمع ما بين 500 الى 3000 ساتوشي يوميا .
–  وضع 5 اعلانات في كل صفحة .


هنا سوف تجد الموقع مع السياسة والقانون ← موقع mellowads


5 – موقع ريفن هيتس revenuehits

الموقع في الحقيقة مربح ولكن يحتاج منك زيارات لانه يحتسب للمشاهدة والنقر ،كذلك هذا الموقع لا يحتاج منك الى دومين او ترتيب ، تشترك مباشرة وتشرع في العمل ، وكا تجربتي الخاصة تقريبا  20 يوم وتحسنت الارباح لا اعرف السبب ولكن تحسنت .

هنا سوف اقدم لك معلومة في كيفية الربح من موقع ريفن هيتس بطريقة كبيرة جدا ، بالحق اخي الزائر ركز معي جيدا .
1 . يجب عليك ان تتوفر على زوار سواء من محرك البحث جوجل او الفيس بوك المهم زواااار ☻ .
2 . وضع اعلانات في اي مكان ترغب واحسن اماكن تكون اقرب الى روابط التحميل  .
3 . تتحدث عن المواضيع التي لها اقبال مثل الربحيات او بلوجر او الكرة والالعاب .
4 . وضع اعلان البنر بحجم 300 من اجل ان يكون متجاوب .
5 . اعلانات المنبثقة خرج الصفحة لانها تكون عليها نقرات ضرورية .
6 . نشر روابط الاحالة الذي يقدمه لك الموقع في اليوتيوب و المواقع الاجتماعية او المنتديات وتكسب نسبة من ارباح الاخرين .


6 – موقع بروبلر ادس PropellerAds 

موقع بروبلر ادس أربحه قليلة سواء في الظهور او نقرات ، ولكن تمعن معي قليلا : هذا الموقع يقدم سعر النقرة قليلة والظهور ايضا ولكن الميزة التي تجعل المبلغ مرتفع على الادسنس هو ان اي شخص دخل سوف يحسب له 3 ظهور في كل صفحة ، بمعنى اذا كان لك فقط 6000 زائر في اليوم سوف يحتسب 18 ألف ظهور هذا اذا بقيت في صفحة واحدة اما اذا انتقل من صفحة الىصفحة فعلم سوف تصل الى 60 الف ظهور في اليوم ، مع وضع اعلانات اقرب الى الروابط ، وهذا ما يجعل الموقع ربح مرتفع .

1 . الموقع لديه احجام مشابهة بشركة ادسنس .
2 . تربح عن طريق اعلانات منبثقة واعلانات البنر .
3 . الربح يكون عن طريق الظهور و النقرات .
4 . يقبل الموقع المدفوع والمجاني .
5 . لايهمه نوعية المحتوى وفي الاول يحتسب ارباح المنبثق الى ان تصل  5 دولار يفتح لك اضافة اعلانات بنر .
6 . الدفع يكون عبر مواقع : PAYPAL – SKRILL EUR – WEBMONEY Z .


7 – موقع إيليكس yllix

هذا الموقع في الحقيقة موقع ضعيف جدا من ناحية الارباح ولكن من ناحية المصداقية فهو صادق ويقدم لك الارباح عندما تصل الى 1 دولار يوميا ، كما انه يمكنك اختيار اخر الدفعات على حسب رغبتك فقط . والجميل في الموقع يمكنك ان تتحكم في نوعية الاعلانات هل للكبار او الصغار ، ويمكنك استعمال العديد من قياسات الاحجام و الربح يكون كذلك بالاعلانات المنبثقة .

8 – موقع اختصار الروابط الربحية exe

موقع exe هو احدى افضل الموقع او ربما رقم واحد للربح من اختصار الروابط بكل مصداقية والذي انا شخصيا تعاملت معه وكانت الدفعات كلها في اقل من سبعة ايام ، كما ان الموقع لديه خمس طرق دفع المال الى حقيبتك البنكية ومن بينها الباي بال والذي احيانا يكون الدفع بـ 5 دولار واحيا 10 دولار على حسب الاوضاع ، ومن بين البنوك التي يمكن الاشتراك بها وهي كالتالي:


$10.00 for PayPal withdrawals
$8.00 for Bitcoin withdrawals
$5.00 for Payeer withdrawals
$3.00 for Airtm withdrawals
$150.00 for Western Union withdrawals

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. للأسف الموقع الوحيد الذي اشتركت فيه ويناسبني حيث أن ترتيب موقعي 350,000
    هو ريفن هيتس
    لكن لا تستطيع التحكم في محتوى الاعلانات فقد تفاجئ باعلان اباحي .

    1. نعم لهذا اقول لكم من الهاتف لا تتعاملو معه

  2. اخي هشام ادسنس شنو وسيلة كايدفع بيها بايبال او ماذا

  3. حسابات الدفع موقع ميلوادس

  4. ادسنس يدفع للبنوك وايضا في وستر يونيور الا في المغرب وكذلك في البايونير اذا كان لديك حساب امريكي . اما ميلو ادس تحتاح الى حقيبة البتكوين كزابو

  5. الله يوفقك اخي مقالات رائعة ومفيدة

  6. أخي هل في فيديوهات تعليمية في قناتك عن أي موقع

  7. أخي هل في فيديوهات تعليمية في قناتك عن أي موقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى