الربح من الانترنت

أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من الانترنت في 2020

mawaqie aikhtisar alrawabit 418363271

أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من الانترنت في 2020


الكل يبحث عن الربح من الانترنت عبر العديد من الطرق الشرعية والتي تدوم معه من اجل جمع راس المال . كذلك هناك العديد من ترغب في كسب المال عبر مواقع اختصار الروابط والتي تكون من بين افضل الطرق للمبتدئين لكسب مبالغ محترمة بعض الشئ ، ولا نقول لكم انه يجب عليكم الاعتماد عليها لانها في الاصل ليست شركات مثل جوجل او الفيس بوك التي يدوم عملها بدون انقطاع . ولهذا اليوم في مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت سوف نقدم لكم اثنين مواقع من بين افضل المواقع التي جربتها والتي لها مصداقية في كسب المال من النت والدفع يكون ما بين ثلاث ايام الى سبعة ايام . 


هناك موقعين للربح من اختصار الروابط والتي يعتمد عليها العديد من الناس والتي تقدم نسبة الربح معقولة مقارنة مع المواقع الاخرى ، كما انها تقدم الدفع ما بين 5 الى 10 دولار في الموقع البنكي الالكتروني الباي بال وكذلك البيتكوين البايونير وايضا ويسترن يونيون . اما اذا كنت تسال عن هل يتم الدفع عبر الباي بال الغير مفعل فسوف اقول لك نعم لانه لا يهمه الا منصة بنكية لارسال لك المال الذي عملت عليه .


الربح من الانترنت اصبح وسيلة من الوسائل التي يشتغل عليها الناس بكامل الحرية وبدون قيود ، وهذا ما يسمى العمل الحر والذي تحدد له وقت  معين وتنظم وقتك فيه دون ان يتدخل اي شخص في عملك ، وهذا النوع من الربح عبر شبكة الانترنت يختلف من عمل الى اخر على حسب مستواك وعلى حسب نوعية المجال الذي تعمل عليه ، بمعنى الربح من اختصار الروابط مقارنة مع الربح من ادسنس كمثل المغرب والمشرق … .

هناك العديد من الاشخاص ترغب في الربح من الانترنت عبر اختصار الروابط لانها لم تجد بديل حتى الان ، ولكن اذا كنت ترعف كيفية جلب الزيارات فانا اضمن لك ان تكسب مبالغ محترمة ، ولهذا لو تستطيع جمع على الاقل 1000 زيارة في اليوم فسوف تكون ارباحك ما بين 150 و 130 دولار شهريا ، لان معظم المواقع تقدم في 1000 زيارة حقيقية ما بين 5 الى 6 في الدول العربية والصغيرة مثل المغرب والجزائر ومصر وتونس …. .


أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال 2020 :


1 – اول موقع اجده من افضل الموقع لربح المال عبر اختصار الروابط وهو هذا الموقع exe والذي يقدم عنوان في اول صفحه ويقول “ Shorten, Share & Earn Money . Shorten, share and track every link with exe.io, the best URL shortener in the world ” . 
نعم الموقع يقدم الربح عبر اختصار الروابط واعادة مشاركته في المواقع الاجتماعية والمنتديات والمواقع الالكترونية ، وهذا الموقع الدفع في هذا البنوك الالكترونية ( Paypal – bitcoin –  payeer –  Western Union ) .

$10.00 for PayPal withdrawals
$8.00 for Bitcoin withdrawals
$5.00 for Payeer withdrawals
$3.00 for Airtm withdrawals
$150.00 for Western Union withdrawals

موقع اختصار الروابط الاول https://exe.io

2 – الموقع الثاني له نفس المميزات التي يقدمها موقع الاول الا ان هذا الموقع كلاسيكي في الشكل والذي اتذكر ان الموقع بدأ في سنة 2006 ، كذلك المواقع مصداقية في الدفع يدعم ( Paypal – bitcoin –  payonneer –  Western Union ) .
الذي يهم انه يدفع في الباي بال عندما تصل الى 5 دولار ولا اعلم المدة التي يتأخر لدفع ولكن غالبا مثله مثل الموقع الاول ما بين ثلاثة الى سبعة ايام . 

موقع اختصار الروابط الثاني getsurl.org

ما هي مواقع اختصار الروابط الربحية :


مواقع اختصار الروابط الربحية هي طريقة من الطرق لربح المال عبر خدمات صغيرة للشباب العربي كا دفعة امامية للعمل وخاصة الذين لا يملكون حسابات بنكية والتي مازالت تدرس . فكل ما عليك فعله لتحقيق ربح من هذه الشركات هو الوصول لموقع اختصار روابط موثوق ، والبدء في اختصار روابطك المفضلة والتي يفضل ان تكون عليها تفاعل افضل ، ونشرها للحصول على ترافيك ، ومن ثم الحصول على مال .


هذا العمل سهل الاشتراك وسهل مشاركة الرابط ولكن ليس كذلك من السهل كسب المال اذا لم تجد ترافيك ، لهذا يجب ان تفكر قبل ان تبدأ كي لا يذهب عملك بلا فائدة ، و يجب عليك ان تركز على الموقع الصادق والمنصة التي سوف تجني منها المال .



باختصار شركات اختصار الروابط بشكل عام هي : شركات متخصصة تعمل بنظام برمجي معين،  بحيث تمكنك من ادخال أي رابط لأي موقع، والحصول على رابط قصير، وبالضغط على هذا الرابط القصير فسوف يتم توجيهك لصفحة الويب للرابط الأصلي.


مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كل المواقع بتضايق الزوار بالإعلانات الكثيرة صعوبة في تخطي الإعلانات ما الحل برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى