الربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل 2020 🤑

كيفية الربح من الانترنت ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل 2020 🤑


الربح من الانترنت
الربح من الانترنت


الربح من الانترنت هي الطريقه والوسيله الاكثر بحثا في عصرنا الحالي ، لان العديد من الناس لم تجد عملا في العالم الواقعي وان توفرت على دبلومات واجازات .  ولكن للوصول الى الربح الحقيقي من المواقع تحتاج الى ان تعتمد على الاساسيات لزياده الربح من شركه ادسنس . لهذا في مدونه هشام هاشم سوف نشارك معكم التجربه التي يستعملها معظم المدونين من اجل كسب المال من  شركه ادنسس والتي تعتمد كثيرا على الزيارات التي تاتي من محركات البحث جوجل ، ونحن سوف نتعلم في هذا الموضوع كيفيه اختيار الكلمات الاكثر بحثا في محركات البحث و الكلمات الاكثر ربحا في شركه ادسنس ، كما اننا سوف نساعدك في هذا الفيديو الذي سوف تجده اخر هده المقالة عن كيفيه اختيار المجالات وكيفيه اختيار الموضوع الذي سوف تكتب عنه وان لم تكن لديك خبرة ، اما اذ كانت لديك خبره فانت سوف تسير في الطريق الصحيح الاكثر ربحا .

اولا اخي الحبيب اذا كنت ترغب في الربح من المدونه فلا انصحك بانشاء موقع عشوائيا هكذا بدون عنوان وبدون كلمات دلاليه وبدون هدف وبدون محتوى احترافي ، فلابد من أنشاء موقع من أوله الى اخره بمعايير السيو ، هذا كله من اجل أن ترتقي اكثر في محركات البحث وكلما ارتقيت فاعلم انك سوف سوف تأتي زيارات اكثر من محركات البحث جوجل . وهذا هو المطلوب منك اخي الحبيب هو ان تاتي بزياره من محرك البحث لانها لاكثرا حبا لدى شركة ادسنس لتقديم لك سعر اكبر في النقرات وتربح مبلغ اكبر.


كيفية الربح من المواقع



ربح المال من الموقع يحتاج منك الى شركة ادسنس ويحتاج منك الى موقع في اي منصة ” بلوجر ، ووردبريس ، ويكس … ” واذا لم توفق لك شركة ادسنس على موقعك لانك غير مؤهل او الموقع مخالف فلن تستطيع ان تكسب ولا 0.01 دولار  . لهذا يجب عليك على الاقل ان تكون المدونة او الموقع جاهز بجميع معايير السيو SEO ويجب ان يكون الموقع متجاوب مع جميع الاجهزة الحديثة ( الهواتف وأجهزة سطح المكتب ) .


◀️ درس مهم لكل الراغبين في قبول أدسنس : 17 شرط قبول موقعك في الادسنس 

بعدما اصبحت تتوفر على كل متطلبات ادسنس وتمت الموافقة فهنا سوف تبدأ المعركة التي لن تتوقف الى يشاء الله . بمعنى من اليوم سوف تبدأ كتابة مقالات والتي سوف تكون السبب في زيادة الربح من شركة ادسنس ، ولكن ليس كما تعتقد فقط الكتابة بالعشوائية ثم سوف تكسب المال ” لا لا لا لا ” بل هنا سوف تعتمد على الاساسيات التي سوف تساعدك في جلب الترافيك والذي سوف يكون السبب في الربح من شركة ادسنس .
 

اذا اول ما يجب عليك ان تتعلمه وهو اختيار الكلمات الاكثر بحث في محركات البحث ، بمعنى الكلمات التي يكتبها الناس في جوجل Google هي التي سوف تستخدمها في العناوين وايضا حتى في المقالة .

كيفية استخدام هذه الكلمات : 
هنا سوف نقدم لكم دروس في كيفية استخدام الكلمات الدلالية والتي يكون عليها بحثا اكثر ، طبعا هذه الامور تحتاج منك الى صبر وبحث عميق من اجل ان تجد الكلمة الاكثر بحثا في جوجل لكي تكسب زيارات كبيرة جدا وشرعية .

الدرس الاول : الاحتراف في سيو
الدرس الثاني : الاحتراف في السيو

طيب انت الان تعلمت معنا كيفية استخدام الكلمات في هذه الدروس التي شاركتها معكم .
الان سوف نتعلم كيفية اختيار المواضيع التي سوف اربح منها والتي يبحث عنها الناس اكثر في محركات البحث ، التي تقدم سعر نقرة مرتفعة جد .
سوف تحتاج فقط موقع جوجل ادورد 
ثم سوف تراقب محتويات الاخرين لتأخذ الفكرة فقط .


كيفية انشاء مدونة ناجحة


العديد من المدونين ترغب في انشاء مدونة ناجحة وكاملة من جميع الجوانب الخاصة بالسيو وقوانين جوجل ، ولكن الذي لا ينتبه اليه الكاتب وهي كيفية جعل الزوار تطيل الجلسة في الموقع ، كيف اجعل المتابعين تنتقل من صفحة الى صفحة بدون ملل ؟ كيف اجعل الزوار تعجب بالمحتوى الخاص بي ؟ هنا يكمن السر وراء انك مدون محترف .

السر اخي الحبيب هو انه يجب ان تجعل الزوار تطيل في الموقع اكثر مدة زمنية ” وهذا في مصلحتك ” ، لماذا بضبط لابد ان يطيل كي اربح من الموقع ؟ شركة جوجل لديها قوانين تساعد في ترتيبك في محركات جوجل تدريجيا ، واهم شئ الذي تحبه شركة جوجل وهي ان الزوار التي تاتي من محركات البحث تطيل الجلسة لديك اكثر ، فهنا تساعدك في ترتيبك ترتيبا جيدا ومع المنافسين الكبار . 

كما تلاحظ اخي الحبيب هنا يجب عليك ان تستعمل مهاراتك في اقناع الناس في الجلوس لمدة اكبر لكي تكسب الترتيب الاول وبعدها الناس تدخل الى الموقع بالكلمات الرئيسية وتتخلص من العائق الاول حول الزيارات وتبدا المرحلة الثانية وهي الربح من شركة ادسنس  .

اتمنى أن يعجبكم الدرس لانه في الحقيقة هو مشروع مربح لكل من يرغب في التدوين الاحترافي .


مواضيع قد تعجبك : 



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى